اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

admin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين

هل تحب ستاربكس ولكن لا يمكنك تذكر جميع المشروبات في القائمة؟ لا تقلق، لقد قمنا بتغطيتك! في منشور المدونة هذا، سنغطي جميع المشروبات الباردة التي يمكنك العثور عليها في ستاربكس المحلي. من Frappuccinos إلى المرطبات، استعد لرحلة لذيذة من خلال جميع المشروبات التي تحتوي على الكافيين المفضلة لديك.

مثلج الكرمل ماكياتو

ستاربكس لديها مجموعة متنوعة من المشروبات المثلجة بأسماء لذيذة وفريدة من نوعها. من ماكياتو الكراميل المثلج الكلاسيكي إلى لاتيه المثلج الممتع وغير التقليدي، هناك شيء للجميع.

إذا كنت تبحث عن مشروب حلو ومنعش لتهدأ في يوم حار، فجرب أحد المشروبات المثلجة الشهيرة في ستاربكس. سواء كنت في حالة مزاجية لكراميل ماكياتو كلاسيكي أو شيئًا أكثر ميلًا إلى المغامرة، فسيكون لديك ما تريد.

لا تنس تجربة المشروب البارد من ستاربكس! إنه جيد جدًا ومثالي لأيام الصيف الحارة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة منخفضة من السكر، لذا يمكنك الانغماس في الشعور بالذنب!

قهوة نوتيلا مثلجة

هل أنت من محبي نوتيلا؟ حسنًا، لقد غطيت ستاربكس بقهوة نوتيلا المثلجة الجديدة. هذا المشروب هو في الأساس مجرد مقهى ميستو مع إضافة الشوكولاتة وشراب البندق. ضعي الكريمة المخفوقة فوقها وأنتِ على ما يرام!

مشروب بارد آخر شهير في ستاربكس هو Iced Brown Sugar Oatmilk Shaken Espresso. هذا المشروب مصنوع من حليب الشوفان والسكر البني والإسبريسو، وهو مثالي لأيام الصيف الحارة. إذا كنت في حالة مزاجية لشيء أكثر حلاوة، جرب إسبريسو شوكولاتة الموندميلك المخفوقة مثلج. هذا المشروب مصنوع من حليب اللوز وشراب الشوكولاتة والإسبريسو، ومن المؤكد أنه سيرضي أسنانك الحلوة. أخيرًا، إذا كنت تبحث عن شيء بارد ومنعش، جرب إسبريسو الفانيليا المثلج والشوفان المخفوق. هذا المشروب مصنوع من حليب الشوفان والثلج والإسبريسو، وهو مثالي لأيام الصيف الحارة.

مثلج لاتيه

هناك عدد قليل من الأسماء المختلفة التي يطلقها ستاربكس على مشروبات لاتيه المثلجة، ولكن جميعها لذيذة. فيما يلي الأسماء المختلفة والمكونات المقابلة لها:

1. Iced Caffè Latte: يعتبر مشروب قهوة ستاربكس المثلج البسيط ولكنه دائم الشباب أحد أكثر الطلبات شعبية في جميع أنحاء العالم. إنه إسبرسو مضاف إليه الثلج، مما يجعله مشروبًا باردًا ومنعشًا.

2. القهوة الفيتنامية المثلجة: المشروب البارد يحتوي على كافيين أكثر من القهوة المثلجة العادية، ويحتوي المشروب البارد بالنيتروجين على فقاعات صغيرة من النيتروجين، والتي تنتج رغوة جميلة في الأعلى. هذا الإصدار مصنوع من القهوة الفيتنامية ومحلى بالحليب المكثف والمحليات.

3. مثلج بلوند فانيلا لاتيه: يحتوي الفلات وايت المثلج على 130 مجم. من الكافيين، وهو أكثر من معظم المشروبات المثلجة الأخرى لستاربكس. إنه مصنوع من المشروب البارد والقهوة الشقراء وخلاصة الفانيليا للحصول على نكهة لذيذة.

4. S’mores Frappuccino: هذا الفرابوتشينو الرائع مصنوع من طبقات من الكريمة المخفوقة، أعشاب من الفصيلة الخبازية وصلصة الشوكولاتة. إنها تذكرنا بـ s’mores في فنجان، ومن المؤكد أنها ستحقق نجاحًا في أي حفلة!

5. آيس كراميل بروليه لاتيه: هذا اللاتيه مغطى بطبقة من الكراميل المطبوخ حتى يصبح متماسكاً ومكرمل. ثم يُسكب فوق القهوة الباردة للحصول على تباين مبهج في النكهات.

6. الكستناء المثلج برالين لاتيه: هذا اللاتيه محشو بكريمة الكستناء المخفوقة، مما يعطيها مظهرًا غنيًا ولذيذًا. كما أنها مغطاة بطبقة كراميل محلاة بدقة مثالية لأيام الشتاء الباردة.

7. بسكويت السكر المثلج اللوز الحليب لاتيه: هذا اللاتيه مصنوع من حليب اللوز وبسكويت السكر المطهو ​​على البخار وخلاصة اللوز لنكهة لذيذة.

مشروب وردي

ستاربكس لديها مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة للاختيار من بينها، وقد تم تسمية العديد منها بألوان مختلفة. فيما يلي بعض أسماء المشروبات الوردية الأكثر شيوعًا:

المشروب الوردي مع مرطبات ستاربكس بالفراولة
مشروب وردي
مشروب جراند بينك مع بوريه الفراولة ممزوج مع الآيس كريم الحلو البارد وفوقه
شاي مثلج فاكهة العاطفة مع حليب الصويا وشراب الفانيليا والتوت المجفف بالتجميد

فانيليا سويت كريم كولد برو

إذا كنت تبحث عن مشروب قهوة مثلج لذيذ ومثالي لفصل الصيف، فأنت بحاجة إلى تجربة Vanilla Sweet Cream Cold Brew من ستاربكس. يتكون هذا المشروب من قهوة ناعمة مخمرة على البارد وفانيليا حلوة، ويعلوها تعويم دقيق من كريمة الفانيليا الحلوة المصنوعة منزليًا. مزيج الفانيليا والقشدة الحلوة لذيذ للغاية، وهو مثالي لأي مناسبة صيفية.

رغوة باردة

إذا كنت من محبي مشروبات ستاربكس ذات الرغوة الباردة، فستحب هذه الأسماء!

آيس سينامون دولتشي لاتيه

شاي شاي مثلج لاتيه هو أحد أفضل المشروبات الباردة من ستاربكس.
يمكنك رفعه أكثر عن طريق إضافة 2-4 مضخات من السكر البني إلى اللاتيه وتغطيته بالكريمة المخفوقة أو المكسرات أو التوت.

24 مارس 2022 – استكشف لوحة LuzMinelly “طلبات الرغوة الباردة من Starbucks”، يليها 5164 شخصًا على Pinterest.

شاهد المزيد من الأفكار حول وصفات مشروبات ستاربكس ومشروبات القهوة واللاتيه.

كولد برود كراميل كريم كراميل

ستاربكس لديها مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة القائمة على الكراميل للاختيار من بينها، وكلها لذيذة.

إليك أفضل ستة مشروبات من ستاربكس بكريمة الكراميل الباردة، بناءً على ذوقي الخاص:

1. سحابة كراميل ماكياتو. يتكون هذا المشروب من الإسبريسو والحليب وصلصة الكراميل وعادة ما يتم تقديمه مثلجًا. إنه مشروب حلو ودسم بقوام كامل.

2. مشروب مثلج كراميل ماكياتو هو مشروب حلو ودسم مصنوع من الإسبريسو والحليب وصلصة الكراميل. عادة ما يتم تقديمها باردة مثلجة، ولكن يمكنك أيضًا طلبها مع القهوة الساخنة إذا كنت تفضل ذلك.

3. Nitro Cold Brew الفانيليا الحلو هو مشروب ستاربكس الحلو الذي بدأ على موقع التواصل الاجتماعي Instagram. إنه مصنوع من قهوة نيترو الباردة والكريمة الحلوة وصلصة الكراميل.

4. الموكا البيضاء المثلجة مع الكريمة الحلوة والرغوة الباردة ورذاذ الكراميل هو مشروب شهير بدأ على موقع التواصل الاجتماعي Twitter. إنه مصنوع من الإسبريسو والحليب والقرفة والكراميل ويقدم مع الثلج.

5. القرفة المثلجة Dolce Latte هذا المشروب اللذيذ مصنوع من الإسبريسو والحليب والقرفة والكراميل ويقدم مع الثلج. إنه مشروب مسكر مثالي لأيام الشتاء الباردة.

6. كريم الكراميل المملح Nitro Cold Brew يوصف بأنه ناعم وحلو قليلاً مع قوام كامل الجسم. إليك كيفية صنعه في المنزل: أضف مضختين من شراب القرفة دولتشي وشراب الفانيليا إلى قهوتك الباردة أو لاتيه.

قهوة لاتيه برائحه اليقطين

هل تبحث عن قهوة لاتيه بنكهة اليقطين؟ ستاربكس قد غطيت! يتوفر كلا من Iced Pumpkin Spice Latte و Pumpkin Cream Cold Brew على القائمة هذا الخريف.

يتكون Iced Pumpkin Spice Latte من القهوة الخفيفة المحمصة على البارد، ويعلوها الكريمة المخفوقة وتوابل فطيرة اليقطين. يتكون Pumpkin Cream Cold Brew من القهوة الباردة المركزة والكريمة المخفوقة، ويعلوها هريس اليقطين. كلا المشروبين متاحان يوم الثلاثاء 25 سبتمبر.

لا تفوت الفرصة – جرب هذه المشروبات اللذيذة بنكهة اليقطين اليوم!

المشروب البارد أو الأشقر

من بين العديد من مشروبات القهوة الباردة من ستاربكس، فإن Iced Blonde Vanilla Latte تستحق بالتأكيد مكانًا في قائمتك. يحتوي هذا المشروب على 330 ملليجرام من الصوديوم، والتي قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة لبعض الناس. ومع ذلك، فإن تحميص الفانيليا نفسه ليس له طعم قوي للغاية، ومزيج من النكهات الحلوة والمالحة يجعله مشروبًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون شيئًا كلاسيكيًا وسلسًا. يحتوي Iced Flat White على 130 ملجم من الكافيين، وهو أقوى من معظم مشروبات ستاربكس الباردة الأخرى. إذا كنت تبحث عن مشروب ساخن يحتوي على لكمة، فإن قهوة فلتر Venti Blonde Roast هي بالتأكيد الأفضل لك.

سمورز فرابوتشينو

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض الأطعمة السكرية، فقد غطت ستاربكس. S’mores Frappuccino هو مشروب لذيذ يجمع بين الحليب والآيس كريم مع قطع من بسكويت غراهام والمارشميلو بالشوكولاتة. إنه مثالي ليوم صيفي دافئ.

فراولة أكاي ليموناضة

هل تبحث عن مشروب منعش ولذيذ من ستاربكس مليء بنكهة الفواكه الحلوة؟ عصير الفراولة Acai Lemonade مثالي لك! يتكون هذا المشروب من عصير الليمون والفراولة وقاعدة مرطبات ستاربكس بالفراولة والفراولة المجففة بالتجميد والثلج. إنها طريقة ممتعة وسهلة للاستمتاع بنكهة الفراولة اللذيذة مع البقاء هادئًا ومنتعشًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.