رمز الجنس في الحلم لابن سيرين

sa7ar
2023-08-14T13:06:55+00:00
تفسير الاحلام لابن سيرين
sa7arالمُدقق اللغوي: Islam24 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر

الجنس في الحلم  يعد من الأمور المزعجة، حيث يسبب شعور سيء للرائي عند الاستيقاظ، مما يجعله يبحث عن أقاويل العلماء المختلفة حول هذه المنام، وهل تبشر برسائل محمودة أم أنها رؤيا شر، وفي سطور هذا الموضوع سوف نقدم لكم تفسير رؤية الجنس في الحلم بكافة حالاته؛ فتابعونا.

 في الحلم - مدونة صدى الامة
الجنس في الحلم

الجنس في الحلم

اتفق الفقهاء أن تفسير الجنس في الحلم يؤول إلى الاستقرار والمناسبات السعيدة، فهو يرمز إلى زواج الأعزب وعودة الغائب، كما يشير إلى المميزات الحميدة التي يتميز بها الحالم في المجتمع، فلو كان الشخص يمارس الجنس مع امرأة غير معروفة فهذا يوضح رغبته الدفينة في الارتباط بفتاة جميلة الملامح وبشوشة الوجه لكي تشاركه في تفاصيله اليومية، وتقضي على حالة الوحدة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

يدل الشعور بقلق في المنام وقت ممارسة الجنس إن كان الرائي متزوجًا في الواقع على الخلافات الدائمة مع شريك الحياة، وإن كان الجنس في الحلم بين الزوج والزوجة فهذا دليل على المودة والحب المتبادل بين الطرفين، وقدرتهم على اجتياز أي مشاكل أو أزمات، بجانب أن الجنس يشير في عالم الأحلام إلى النجاح والتطور في العمل والتمكن من تحقيق الإنجازات، وقيل عن جماع الرجل لسيدة غير معروفة فأل مستحب بنيل أموال باهظة من مصادر كثيرة. 

الجنس في الحلم لابن سيرين

يقول شيخنا الجليل أحمد ابن سيرين عندما سؤل عن تفسير الجنس في الحلم أنه لو كان بين الأصدقاء فيومئ إلى الوفاء والإخلاص وصدق النوايا، ولو قام صاحب المنام بممارسة العلاقة الحميمية مع سيدة مجهولة فهذا يعبر عن وجود أسرار كثيرة في حياته يحاول إخفاءها عن المحيطين به، بينما يؤول البكاء بعد ممارسة الجنس في الحلم إلى سوء الحالة النفسية للرائي بسبب كثرة الضغوطات والأعباء.

يمكن القول بأن ممارسة السيدة المتزوجة للجنس في منامها مع رجل آخر غير الزوج إشارة إلى المشقة والتعب وشدة الإرهاق واحتياجها للراحة، وعندما يمارس الشخص الحالم الجنس في الحلم وكان مستمتعًا بذلك فيكون دلالة جيدة على زوال الهموم وتفريج الغمة وتغير الأوضاع المعيشية للأحسن عما قريب.

الجنس في الحلم للعزباء

يحمل تفسير الجنس في الحلم للعزباء دلالة مستحبة على تحسن الحالة المالية، وإذا شاهدت الفتاة نفسها تمارس الجنس مع حيوان فهذا يبشر ببطش الأعداء واجتناب السير مع أصدقاء السوء، كما يرمز إلى اعتلاء أعلى المناصب في الحياة المهنية، ولو كانت الفتاة في الواقع طالبة علم فهذا يؤول إلى التفوق وجني ثمار التعب والمذاكرة والحصول على درجات علمية مميزة.

يعتبر تفسير ممارسة الجنس في الحلم وقت الحيض دلالة سيئة لكثرة الذنوب والمعاصي المرتكبة والتقصير في الفرائض والعبادات، وهذا المنام ينذر بطلب التوبة والغفران، ومشاهدة حلم ممارسة الجنس بكل رومانسية يكون علامة توضح الحزن الشديد، نتيجة لقلة الشعور بالاهتمام والحب من قبل العائلة.

يوجد تفسير آخر رؤية ممارسة الجنس في الحلم للعزباء وهو أنه دليل على الرغبة القوية في دخول علاقة حب قريبًا، من أجل تجديد الأمل والشعور بالحيوية والإقبال على الحياة، بالإضافة إلى أن ممارسة العلاقة الحميمية في المنام توحي إلى الخطبة السريعة، أو دليل على ارتفاع منزلة الرائية على المحيط التعليمي والعملي. 

الجنس في الحلم للمتزوجة

فسر الشيوخ رؤية بحث المرأة المتزوجة في المنام عن مكان مناسب لممارسة العلاقة الحميمية بأنها دليل على تدخل بعض الأشخاص في حياتها الشخصية ورغبتها في التخلص منهم من أجل الحفاظ التام على خصوصيتها، أما عن ممارسة الجنس في إحدى الأماكن العامة فهذا يشير إلى وجود سيدة ماكرة في حياة الرائية تسعى إلى كشف أسرارها.

قال البعض عن ممارسة الجنس في الحلم مع شخص آخر غير الزوج أنه علامة على التعاسة الزوجية وجفاف المشاعر بين الطرفين، بينما يؤول حلم ممارسة الجنس مع الزوج إلى شدة الحب واستقرار الحياة الأسرية، وهناك تأويل آخر يوضح اقتباس المرأة لكثير من الطباع الطيبة التي يمتلكها الزوج وأنه قدوة بالنسبة لها.

تعبر هذه الرؤيا أحياناً عن ترقي الزوج في حياته العملية ونيل مكاسب كثيرة ترفع من المستوى المعيشي للأسرة، وتدل رؤية ممارسة الحب في رمضان مع الزوج على الخطايا والموبقات التي تقترفها الحالمة في اليقظة.

الجنس في الحلم للحامل

توحي رؤية ممارسة الجنس في الحلم للحامل والاستمتاع بها عن عملية الولادة الميسرة والتخلص نهائيا من أي آلام أو متاعب مرتبطة بالحمل، وقيل عن ممارسة فعل الحب مع رجل غير معروف أنه دليل على عدم التفاهم مع الزوج والانفصال النهائي عنه، ولو كان هذا الرجل مشهور فهذا يؤول إلى ولادة طفل يتمتع بسيرة طيبة في حياته المستقبلية، كما سيكون له شأن عالي ومكانة مميزة بين الناس

مشاهدة المرأة الحامل لعدد من الأشخاص يمارسون أمامها الجنس في الحلم فهذا يوضح خلو العلاقة العاطفية بينها وبين الشريك من مشاعر الشغف والحب، والشعور بجانبه بوحدة شديدة وتعاسة، وإذا مارس الزوج الجنس مع امرأة أخرى في حلم السيدة الحامل فهذا يرمز إلى تقصير الحالمة في واجبات الزوج وعدم الاهتمام بمتطلباته الجنسية.  

الجنس في الحلم للمطلقة  

ممارسة الجنس في الحلم من الخلف بالنسبة للمطلقة تؤول إلى الشعور بالتقيد بسبب عادات المجتمع وتقاليده، والرغبة في التحرر والتمرد عليه، ولو مارست المطلقة علاقة الحب مع العدو فهذا يبشر بالانتصار على هؤلاء الأشخاص، أو تدل على نيل مكانة رفيعة في المجتمع، أما عن ممارسة الجنس في الحلم للمطلقة مع الأب فهذا فأل شؤم بالوفاة القريبة؛ والله تعالى وحده أعلم، كما تشير رؤية المطلقة لرجل عريان يمارس الجنس معها إلى الانحراف والميل إلى الشهوات المحرمة في الشريعة الإسلامية.

يرمز حلم مجامعة الميت في المنام للمطلقة إلى تدهور الصحة النفسية والإصابة بعدد من الاضطرابات المرضية المزمنة، ولو مارست الحالمة الجنس مع شخص من المعارف دلّ ذلك على الجدية والحزم في التعامل مع الآخرين، ويكون المنام بمثابة رسالة بضرورة التحلي بالهدوء والحد عن القسوة منعًا لخسارة المحيطين بها.

الجنس في الحلم للرجل

يومئ تفسير الجنس في الحلم للرجل الأعزب إلى التوفيق والنجاح في الناحية الاجتماعية والعملية أو الدراسية، كما يدل على مقابلة بنت جميلة والشعور بانجذاب اتجاهها، ثم تجمعهم علاقة حب قوية، وإذا كان الرجل متزوجًا فهذا المنام يعبر عن استقرار الحياة العاطفية مع الزوجة، وربما يؤول إلى دخول مرحلة جديدة يتقلد فيها منصب مهم، يجمع من خلاله مال وفير.

تدل الرؤيا أحياناً وفقاً لما ورد عن ابن شاهين على الانفجارات الإيجابية والأحداث المبشرة بالخيرات المحمولة له في الفترة المقبلة، بجانب ذلك فإن الجنس في حلم الرجل مؤشر لظفر الخصوم واسترداد الحقوق التي كانت مسلوبة منذ فترات طويلة.

ممارسة الجنس فتاة مع فتاة في المنام

يمكن القول بأن ممارسة الجنس فتاة مع فتاة في المنام من الأحلام غير المستحبة، حيث أنها تؤول إلى الفشل في الحياة الدراسية وقلة البركة، وربما يرمز إلى الشعور بالكسل والإحباط نتيجة لكثرة المصائب الواقعة على الحالمة، وقد تشير الرؤيا إلى فعل المعاصي والأشياء التي نهى الدين الإسلامي عن ارتكابها، وفي بعض الأوقات يوحي تفسير ممارسة السحاق إلى الإحاطة بأصدقاء السوء، أو علامة على الأخلاق السيئة المشهورة بها صاحبة المنام.

الجنس مع المحارم في المنام

يرمز تفسير رؤية الجنس مع المحارم في المنام إن كان مع الأم إلى فك الكرب وسداد الدين وتخطي العقبات واستعادة الحيوية والنشاط والاستمتاع بالحياة الهادئة الخالية من المحن والمصائب، كما تعبر رؤية حلم ممارسة الجنس مع الاخت عن العلاقة القوية القائمة بينها وبين الحالم والثقة المتبادلة بين الطرفين، حيث أن رؤية ممارسة الجنس مع المحارم في المنام واحدة من الرؤى التي تبشر بالسرور وعموم الخيرات، بجانب أنها تومئ إلى كثرة المنافع وحلول البركة والوصول إلى الأهداف التي كان يظنها الرائي بعيدة المنال.

تفسير حلم ممارسة الجنس مع شخص غريب

يأتي تفسير حلم ممارسة الجنس مع شخص غريب لكي يومئ إلى الطموح العالي وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الأمنيات ونيلها بالفعل خلال أيام قليلة، كما تبشر الرؤيا بالحصول على فرص جيدة للعمل تتناسب مع الدرجة التعليمية التي حصل عليها صاحب المنام، وعلى صعيد آخر تشير رؤية الجنس مع شخص مجهول إلى زوال المحن وانتهاء الأحزان، وعودة العلاقات الجيدة التي كانت منقطعة مع بعض الأشخاص منذ فترة طويلة، وبوجه عام فإن مشاهدة فعل الحب مع شخص غريب عن الرائي علامة مستحبة بتحسن الأوضاع واستقرار الأحوال الأسرية أو المادية.

الجنس الفموي في المنام    

لم يتم ذكر تفسير حلم الجنس الفموي في المنام في جميع كتب تفسير الأحلام القديمة، إلا أن المفسرين الجدد قاموا بتأويل الرؤيا على أنها انعكاس لرغبة الحالم نحو تنفيذ هذا الوضع الجنسي على سبيل التجربة، وربما يكون هذا المنام ناجمًا عن كثرة متابعة الأفلام الإباحية وقيام العقل الباطن بتخزينها وتصويرها على هيئة حلم.

ممارسة الجنس مع الزوج في المنام

ورد عن ابن سيرين أن تفسير حلم ممارسة الجنس مع الزوج في المنام علامة على التفاهم واستقرار الأمور والشعور بسعادة زوجية تامة، وقد يؤول الحلم إلى نيل الحالمة لمنصب كبير وزيادة الأرزاق، وفي بعض الأوقات تعبر الرؤيا عن شدة احتياج المرأة لممارسة الجنس مع الزوج في اليقظة الناجم عن انشغاله عنها.

رأى ابن سيرين أيضاً في تأويل حلم ممارسة الجنس مع الزوج في المنام من الخلف أن الرائية تعاني من ضياع حقوقها الجنسية وتتعرض لظلم كبير ومعاملة سيئة من قبل الزوج، وإذا رفضت المرأة جماع الزوج فهذا دليل على التشتت الناشئ في الحياة الزوجية وعدم الاستقرار العاطفي، حيث أن كل منهما يريد إسعاد نفسه دون الشعور بالطرف الآخر.

تفسير حلم الجنس الجماعي

جاء تفسير حلم الجنس الجماعي على حسب رأي ابن سيرين أنه يرمز إلى الغدر والخذلان الذي سيتعرض لهم الرائي على يد بعض الأشخاص المقربين، والذي كان يظن أنهم محبين له ولكنهم قاموا بتدبير كثير من المكائد للإيقاع به في ضرر كبير، أما الإمام النابلسي فرأى في تفسير حلم الجنس الجماعي علامة مكروهة لكثرة ارتكاب الأشياء المحرمة؛ كالغيبة والنميمة أو السرقة، بالإضافة إلى أن هذا المنام قد يؤول إلى جمع المال من مصادر غير مشروعة.

حلمت اني امارس الجنس مع صديقتي

يكون تفسير حلمت اني أمارس الجنس مع صديقتي دليل على قوة الصداقة التي تجمع الحالم بهذه الصديقة في الحياة الحقيقية، وتستمر العلاقة الوطيدة فيما بينهم لسنوات طويلة، فكل منهما مصدر ثقة للآخر، ويقول ابن سيرين أن الرؤيا تكشف عن وجود عمل مشترك يجمع بين الحالم وصديقته في المستقبل الباهر، حيث يتم تحقيق مكاسب كثيرة بطرق حلال.

يحمل المنام معاني الخير للطرفين، فكل منها سوف تتغير أحواله إلى حال أفضل بكثير مما هو عليه الآن، وعلى جانب آخر فإن ممارسة الحب مع الصديقة يوحي إلى استجابة الدعوات ونيل الرزق الوفير والإحاطة بعدد من الأشخاص المخلصين، الذين يتمتعون بأخلاق طيبة ويكنون للرائي بداخلهم مشاعر التقدير والاحترام.

ممارسة الجنس في المنام

ممارسة الجنس في المنام

عندما يحلم الإنسان بممارسة الجنس في الحلم، فإن ذلك يعكس ما يخفيه داخل نفسه من عواطف ورغبات مكبوتة، فهو يمثل رغبة الحالم في التخلص من هذه الأحاسيس والمشاعر. وقد وجد الفقهاء أن تفسير الجنس في الحلم يرمز إلى الاستقرار والمناسبات السعيدة، فهو يدل على قرب زواج الأعزب، وعودة الغائب، ويشير إلى المميزات الحميدة. ولكن يتوجب علينا الحذر من التفسيرات الخاطئة والتي قد تعطي تفسيرات سلبية، لأن حلم الجنس قد يشير أيضًا إلى الحالة النفسية أو العاطفية للحالم بصفة عامة. وفي النهاية، يجب على الحالم التفكير في الرسائل التي يرسلها حلم الجنس بالنسبة له، والعمل على تحقيق أحلامه وأمنياته بطريقة مستنيرة وعقلانية.

يشير رؤية ممارسة الجنس في الحلم إلى أن الحالم يرغب في التخلص من المشاعر والأحاسيس المكبوتة داخله. كما يمثل هذا الحلم عنواناً للاستقرار والمناسبات السعيدة، إذ يدل على قرب زواج الأعزب وعودة الغائب. بالإضافة إلى ذلك، قد يرمز هذا الحلم إلى الرغبة في الحصول على الكثير من المال والازدهار في الأيام القادمة، عن طريق العمل الجاد والإنجازات العظيمة. ويجب على الحالم أن يتذكر أن تفسير هذا الحلم يتحدد بناءً على الحالة النفسية العامة والعوامل المؤثرة في حياته الحقيقية. لذلك، عليه أن يبحث عن الأسباب التي دفعته لرؤية هذا الحلم وأهميتها في حياته اليومية.

عندما يرى الإنسان نفسه يمارس الجنس في الحلم، فقد يشعر بالقلق والتوتر إزاء معنى هذه الرؤية. ومع ذلك، فإن الفقهاء قد اتفقوا على أن تفسير هذا الحلم يدل على الاستقرار والمناسبات السعيدة، خاصةً إذا كان الحالم عازبًا، حيث يعكس الحلم رغبته في الاستقرار والحصول على شريك حياة ناجح وجميل. كما أن ممارسة الجنس في المنام تعكس الأحاسيس والمشاعر التي يحملها الحالم داخله، وتشير إلى رغبته في التخلص من الشدة العاطفية التي يشعر بها. لذا، لا يجب القلق إذا رأى الإنسان نفسه يمارس الجنس في الحلم، لأن هذا يمكن أن يكون تعبيرًا عن الاستقرار والحب في الواقع.

عندما يرى الإنسان في منامه ممارسة الجنس، فإن هذا التفسير يختلف من فرد لآخر ولا يجب الإستنتاج بطريقة مباشرة. فقد تدل هذه الرؤيا على الرغبة في تحرير المشاعر والأحاسيس، أو قرب حدوث زواج جديد، أو حتى الاستقرار والازدهار في الحياة العاطفية. كما قد تدل هذه الرؤيا على نفور من العلاقة الحميمة بشريك الحياة، وهو أمر يحتاج إلى التفكير والمناقشة. لذلك، فإنه من المهم عدم إستنتاج أي رؤيا من دون تقويمها بتعقّل وتأمل، وتوخي الحذر قبل الإستنتاج بأمورٍ ربما قد تكون زائفة أو مغلوطة.

رؤية ممارسة العلاقة الحميمة في المنام للرجل

عند رؤية الحالم للممارسة الحميمة في الحلم، يعتبر هذا حسب ابن سيرين دليلًا على الخير والمنفعة التي يحققها المرء في الحياة الواقعية. فإذا شاهد الرجل نفسه يقيم علاقة جنسية في الحلم فإن ذلك يشير إلى سعة رزقه وسداد ديونه وتحقيق حاجاته الحقيقية. كما أنه قد يشير إلى مجاهدة النفس ومحاربة الشهوات الجسدية والامتناع عن ارتكاب الذنوب والمعاصي. من المهم أن يأخذ الحالم هذا التفسير بحكمة وينظر دائمًا للأمور من منظور إيجابي، على هذا النحو وفقًا للعلماء، يمكن للتفسير البسيط لرؤية الممارسة الحميمة في المنام أن يدل على بداية حقبة جديدة من الازدهار والتوفيق للحالم في الحياة الواقعية.

عند رؤية الحالم لممارسة العلاقة الحميمة في الحلم، قد يخاف البعض من هذا الحلم ويعتبره موضوعًا حرجًا. ولكن، يشير ابن سيرين إلى أن هذا الحلم يمثل سعة رزقه وسداد ديونه وقضاء حاجاته. لذلك، فقد يعتبر هذا الحلم دليلًا على الخير والمنفعة التي يحصل عليها الحالم. لا يجب على البعض القلق من رؤية هذا الحلم، فقد يكون هذا الحلم عاديا جدا. إن الحلم بممارسة العلاقة الحميمة في المنام للرجل لا يعني بالضرورة وجود خطأ، بل يمكن تفسيره بأسلوب مختلف. لذلك، علينا أن نتعامل مع هذه الرؤى بشكل هادئ، ونعتبرها إشارة إلى أمور إيجابية قد تحدث في أحيان كثيرة في حياتنا.

تفسير حلم ممارسة العلاقة مع فتاة

عندما يحلم الإنسان بممارسة الجنس مع فتاة في المنام، فإن هذا الحلم يحمل إشارة حسنة ومبشرة، حيث يرمز إلى النجاح والوصول إلى المناصب المرموقة في العمل. وفقًا لتفسير ابن سيرين، فإن رؤية العلاقة الحميمة مع فتاة تُعرفها في المنام تعني خيرًا وفيرًا قادمًا، وسوف يكون للحالم تأثير إيجابي على المحيطين به، حيث سيساعد المحتاجين وسيقدّم المعونة للآخرين. لذلك، يجب على الحالم أن يفرح بهذا الحلم ويعزز ثقته بنفسه وبقدراته. ويجب عليه أيضًا مواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف والطموحات الشخصية والمهنية المستقبلية.

يعتبر الحلم قضية مهمة لدى الكثيرين، وتعرف التفسيرات المختلفة باعتبارها إشارات إلى حالة الصحة النفسية والروحية للشخص المحلم. وعندما تحلم الفتاة المخطوبة بأنها تقوم بعلاقة حميمة مع شريكها في المنام، فإن ذلك يعد علامة على عيش حياة سعيدة وملؤها الفرح مع شريكها في المستقبل. ومن الجدير بالذكر أنه إذا رأت الفتاة خلال حلمها أنها تجامع امرأة، فإن ذلك يمكن أن يدل على مرض معين يعاني منه الشخص، وقد يمنعها من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة. لذلك، ينصح بعناية تفسير هذا الحلم بالتشاور مع أشخاص متخصصين في تفسير الأحلام، كي يتم تحديد أسبابه ومعانيه بشكل صحيح ودقيق.

تفسير رؤية مشاهد محرمة في المنام

يعتبر رؤية الأفلام الإباحية أو مشاهدة الجنس في الحلم موضوعًا حساسًا ومحرجًا للغاية، ولكن يجب أن يفهم الشخص الحالم أن ذلك لا يدل على سوء أخلاقه. فهذه الرؤية تعكس بعض المشاعر التي يشعر بها الشخص بشأن نفسه، وحالته النفسية والعاطفية. يجب على الشخص الحالم تجنب الأحلام المزعجة والتخلص من الأفكار السلبية التي تؤثر على حياته اليومية. ومن المهم أيضًا أن يعلم أن تفسير الجنس في الحلم يؤول إلى الاستقرار والمناسبات، ولا يجب استخدامه كحجة للانحراف والتمرد على القيم الدينية والأخلاقية. لذلك يجب على الشخص الحالم أن يسعى دائمًا للعيش بما يتماشى مع تعاليم دينه وقيمه الأخلاقية.

عندما يشاهد الإنسان مشاهد محرمة في حلمه، فإن ذلك لا يعد دليلاً على جودة أخلاقه، ولكن يرمز إلى العواطف والمشاعر الموجودة داخله. ولمنع الأحلام المزعجة، ينصح بالتركيز على الرؤى الإيجابية وأخذ الرزق الحلال، كما ذكر الفقيه ابن القيم. وإذا حلم الشاب الغير متزوج أو الفتاة العزباء بممارسة الجنس، فإن ذلك بمثابة بشارة بالحصول على الشريك الصالح. ويشير تفسير الجنس في الحلم إلى الاستقرار والمناسبات، وقد يدل أحيانًا على الميل إلى الشهوات المحرمة في الشريعة الإسلامية. ينصح بعدم القلق أو الضغط عندما يحلم الشخص بمشاهد محرمة، بل ينبغي التركيز على الحياة الإيجابية في الواقع.

حلمت اني امارس الجنس مع امي

حلم شخص بأنه يمارس الجنس مع والدته في المنام قد يشير إلى وجود توتر في العلاقات بينهما. لكن يجب الانتباه إلى أن الأحلام لا تعكس حقائق الواقع، وإنما هي رسائل تحمل معانٍ إيجابية أو نفسية. ومن المهم عدم القلق من تركيز الحلم على مثل هذا الموضوع الحساس، فقد يكون الإشارات الحقيقية في الحلم تحمل رسالة أخرى متعلقة بتحسين العلاقة بين الأفراد المعنيين. لذلك ينبغي أن نقرأ الأحلام بعناية وتركز على رسالتها الأساسية بدلاً من الانتباه فقط للتفاصيل الظاهرة فيها.

في حلمها، رأت أنها تُمارس الجنس مع والدتها، وقد يجد البعض هذه الرؤية غريبة أو مزعجة، لكن بالنسبة للحالمة فإن هذا الحلم قد يكون علامة على وجود توتر في العلاقة بينهما. قد تخبرها هذه الرؤية بضرورة التواصل والحوار، لإيجاد حل لأية خلافات قد تكون بينهما. ولكن يجب الإشارة إلى أن تفسير الأحلام يعتمد على الظروف الحالية للحالم، ولا يمكن استخلاص معانٍ عامة من هذه الرؤية. وبغض النظر عن التفسير، ينبغي تذكير الجميع بضرورة تفادي مثل هذه الممارسات غير المشروعة والمحرمة دينيًا وأخلاقيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.