الندوة المغلقة:

Nora Hashem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين

الندوة المغلقة:

الإجابة هي:  الندوة المغلقة هي نوع من الاجتماعات التي يلتقي فيها عدد محدود من المشاركين، برئاسة مدير الندوة، لمناقشة موضوع معين. عادة ما يتم ذلك بدون جمهور وعادة ما يتم عقده بطريقة سرية.

ومن الأمثلة على ندوة مغلقة عقدت في برلين، بدعوة من وزارة الخارجية الألمانية، لاستعراض العلاقات الأوروبية والدول الإسلامية. خلال هذه الندوة المغلقة، تمكن المشاركون من التعبير عن وجهات نظرهم في حوار مفتوح وتبادل أفكارهم حول هذا الموضوع.

هذه الرسالة لإبلاغ جلالة الملكة عن الندوة المغلقة الأخيرة التي عقدت في بيروت. الندوة نظمتها وزارة الخارجية الألمانية وركزت على العلاقات الأوروبية والدول الإسلامية. وعقدت الندوة المغلقة في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر 2010 في المقر واقتصرت على عدد من الأعضاء برئاسة مدير الندوة. كان الغرض من الندوة هو تبادل الأفكار ومناقشة الحماية الاجتماعية كعنصر تنموي. وناقش المشاركون خلال الندوة المغلقة الموضوع وتبادلوا وجهات نظرهم. لم يحضر أي جمهور، مما أعطى الندوة طابع السرية. كان الحدث ناجحًا وقدم رؤى قيمة حول الموضوع.

جلالة الملكة مدعوة لحضور ندوة مغلقة في برلين. وتعقد هذه الندوة في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر 2010 في مقر وزارة الخارجية الألمانية. إنها ندوة بحثية تقام بدون جمهور وعادة ما تكون سرية بطبيعتها. وتركز الندوة على استعراض العلاقات الأوروبية والدول الإسلامية. وسيحضره عدد محدود من المشاركين برئاسة مدير الندوة. سيكون هناك عدد من المتخصصين الذين يناقشون الموضوع في شكل حلقة نقاش. هذا حدث مهم وسيكون شرفًا لصاحبة الجلالة الملكة أن تحضره.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.