جملةَ الطرحِ الممثَّلةِ للنموذجٍ في الشكل أدناهـ هي :

admin
اسالة وحلول
admin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

جملةَ الطرحِ الممثَّلةِ للنموذجٍ في الشكل أدناهـ هي :

الاجابة هي: 1.45 + 1.35 = 2.80

أهلا وسهلا بكم الطلاب في هذا الموقع الرائع والمتميز ديوان الفريد! يمكنك هنا إيجاد حلول للأسئلة والاختبارات التي قد تكون لديك. الجملة الرياضية التي يمثلها النموذج أدناه هي 2/7 – 4/24 = 5/24. هذه هي الإجابة الصحيحة على جملة الطرح الممثلة في النموذج. نأمل أن تجد الحل الذي تبحث عنه ونشكرك على زيارة موقعنا على الإنترنت!

أهلا وسهلا بكم طلاب وطالبات الموقع الرائع والمتميز ديوان الفريد. هنا يمكنك إيجاد حلول لأسئلتك واختباراتك. نقدم لك اليوم إجابة السؤال الذي طرحته: ما هو تعبير الطرح الموضح في النموذج أدناه؟ الجواب: 2/7. يتم تمثيل هذه الجملة الرياضية بالنموذج أدناه. نشكرك على زيارتك لموقعنا ونأمل أن تجد الحلول التي تحتاجها هنا.

أهلا وسهلا بكم الطلاب في هذا الموقع الرائع والمتميز ديوان الفريد! هنا، يمكنك البحث عن حلول للأسئلة التي لديك. جملة الطرح التي يمثلها النموذج في الشكل أدناه هي: 2/7 – 4/24 = 5/24. إذن إجابة السؤال هي 5/24. نحن فخورون بأن نقدم لك الحلول التي تحتاجها هنا في ديوان الفريد!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.