حجز اختبار ستيب و اختبار ستيب عن بعد

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy23 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل أنت مستعد لبدء رحلة لياقتك؟ يعد إجراء اختبار خطوة هو الطريقة المثلى لقياس مستوى لياقتك الحالي ثم تحديد أهداف للتحسين. سنقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها حول حجز اختبار خطوة حتى تتمكن من البدء في رحلة الصحة والعافية!

مواعيد اختبار ستيب

إذا كنت تتطلع إلى إجراء اختبار اللغة الإنجليزية الخطوة 1، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك! ستكون فترة التسجيل لجميع الاختبارات من 1 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2022، 18:00 (بتوقيت المملكة المتحدة). يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها على موقع Cambridge Assessment على الويب، بما في ذلك مواعيد الاختبار والمواقع والرسوم. لا تنتظر أكثر من ذلك – سجل الآن وابدأ في طريقك إلى اختبار اللغة الإنجليزية الناجح!

سعر اختبار ستيب

في الآونة الأخيرة، ارتفع سعر اختبار STEP 1 بمقدار 60 جنيهًا إسترلينيًا. ستؤثر هذه الزيادة في السعر على جميع المرشحين، بغض النظر عن الإقامة أو الجنسية. للتسجيل في الاختبار، ستحتاج إلى دفع السعر الجديد البالغ 90 جنيهًا إسترلينيًا لكل ورقة. كل ما تحتاجه هو وثيقة هوية صالحة وبطاقة مصرفية إذا كنت تريد الدفع عبر الإنترنت.

يتم تحديد الاختبارات وإدارتها من خلال اختبار القبول في كامبريدج للتقييم (CAAT، وهو جزء من Cambridge Assessment، الشركة الأم لـ OCR.

إذا كنت تخطط لإجراء اختبار STEP 1، فتأكد من حجز الاختبار في أقرب وقت ممكن. كانت مراكز الاختبار التي تقدم الخطوة 1 / الخطوة 2 CK موجودة في البلدان المدرجة أدناه لكل مركز اختبار. ومع ذلك، فإن هذه التكلفة الإضافية تضاف إلى الفحص وهناك عدد محدود من المقاعد المتاحة.

لذلك إذا كنت تتطلع إلى إجراء اختبار الخطوة 1، فاستعد لدفع القليل من المال الإضافي. لكن لا تقلق – الأمر يستحق ذلك!

اختبار ستيب تجريبي قصير

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لاختبار لياقة القلب والأوعية الدموية لديك، فجرّب اختبار الخطوات لدينا! يقيس هذا الاختبار البسيط لياقتك الهوائية ويمكن أن يساعدك في تحديد أي مجالات للتحسين. يمكنك حجز اختبار مرحلي في أي من مواقعنا، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع لتناسب احتياجاتك. فلماذا تنتظر؟ جرب اختبارنا خطوة اليوم!

اختبار ستيب تجريبي مجاناً

هل تستعد لورقة امتحان الفصل الدراسي السادس (STEP)؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتساءل عن أفضل طريقة للاستعداد. حسنًا، لم تعد تتعجب! هنا في TestKing، نقدم اختبار خطوة تجريبيًا مجانيًا يمكنك حجزه عبر الإنترنت أو في أحد مكاتبنا. سيساعدك هذا الاختبار التجريبي في تقييم كفاءتك في اللغة الإنجليزية وقياس مدى فهمك للمفاهيم المهمة في العلوم الأساسية لممارسة الطب. بالإضافة إلى ذلك، لدينا 9 مقاطع فيديو تعليمية واختبارين للتدريب على IELTS Academic يمكنك استخدامهما لمساعدتك على الاستعداد للخطوة. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك واحجز نسختك التجريبية المجانية!

اختبار ستيب عن بعد

إذا كنت تبحث عن طريقة مثيرة لقضاء صباح يوم السبت، فلماذا لا تحجز اختبار خطوة مع المجلس الثقافي البريطاني؟ مع وجود أكثر من 20 موقعًا حول العالم، فأنت على يقين من العثور على مركز اختبار مناسب لك.

لن تستمتع فقط، بل ستتمرن أيضًا على جسمك وعقلك. و من يعلم؟ قد تتعلم شيئًا جديدًا!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.