حلى الماكرون و طريقة حلى الماكرون

Omnia Magdy23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أيام

هل تبحث عن طريقة فريدة لتجميل ديكور عطلتك هذا العام؟ لا تنظر أبعد من الحلي المعكرون! من المؤكد أن هذه الزخارف الجميلة ستضفي البسمة على وجه الجميع. لقد جمعنا بعضًا من خياراتنا المفضلة هنا، بدءًا من الماكرون الملون مع لمعان صالح للأكل، إلى زخارف الماكرون المرسومة يدويًا.

حلى الماكرون

إذا كنت تبحث عن هدية فريدة وشخصية لقضاء العطلات، فتحقق من مجموعتنا المختارة من زخارف المعكرون. لدينا العشرات من التصميمات للاختيار من بينها، بما في ذلك الزخارف البراقة بألوان الوردي والأصفر والأزرق الفاتح. بالإضافة إلى ذلك، كل زخرفة مرسومة يدويًا ومنفوخة بالفم، وتأتي في صندوق هدايا فاخر. سواء كنت تبحث عن حشوة تخزين أو زخرفة لتعلقها على شجرتك، فقد قمنا بتغطيتك.

طريقة تحضير الماكرون

هذه الماكرون أنيقة للغاية ومثالية لإضافة لمسة من الذوق الفرنسي إلى أي عطلة أو حفلة! كما أنها سهلة الصنع – كل ما تحتاجه هو بعض الصلصال أو أقراص سكرية، وقطعة بسكويت صغيرة، ومثلج ملكي، وخفاقة. أولاً، اخلطي كوبًا من الملح مع الماء واتركي الملح يذوب في الماء. ابدأ بلف الصلصال أو الفوندان في طبقة رقيقة. استخدم قطاعة بسكويت صغيرة متعرجة لقطع دائرة. قم بإزالة الدائرة من الصلصال أو أقراص سكرية. بعد ذلك، استخدم الجليد الملكي لتزيين قذائف المعكرون – ستحتاج إلى ترك الجليد الملكي يجف لمدة ساعة على الأقل. تأكد من خفق المرينغ من أجل الزبدة حتى تصل إلى قمم صلبة، فلن تكون القمم صلبة مثل قمم المعكرون. أخيرًا، قم بطلاء جانبي كل ملف تعريف ارتباط، مع التأكد من أن كل قطعة حلوى لها تصميمها الفريد. تحتاج الماكرون إلى الدقة، لذا تأكد من قياس المكونات بالضبط مسبقًا. لا تستبدل المكونات ولا تميل إلى اتباع طرق مختصرة – فهذه الماكرون تستحق العناء!

طريقة حلى الماكرون

الماكرون حلوى لذيذة وأنيقة يمكن تزيينها بعدة طرق. في هذه المقالة، سوف نعلمك تقنية المرينغ الإيطالية لصنع الماكرون، وهي الطريقة الأبسط والأكثر شيوعًا لصنعها. بعد اكتمال العملية خطوة بخطوة، ستتمكن من إضافة أي نكهة مرغوبة إلى الماكرون، بما في ذلك الجيلي أو الغاناش أو الكراميل. استمتع واحرص على الاستمتاع بالماكارون اللذيذ!

سعر الماكرون

إذا كنت تبحث عن طريقة جميلة لإضافة لمسة من الحلاوة إلى ديكور عطلتك، فسوف تحب مجموعتنا المختارة من الحلي الماكرون! تأتي زخارف المعكرون الزجاجية الخاصة بنا في مجموعة متنوعة من الألوان وهي مثالية للتعليق على شجرتك أو طبقك. مجموعتنا المكونة من ثلاث زخارف مصنوعة أيضًا من عجينة الصلصال من مجموعة العطلات السعودية، لذلك من المؤكد أن تجلب الفرح إلى احتفالات عيد الميلاد!

حلوى الماكرون لماذا سمي بهذا الاسم؟

الماكرون، أو ماكرون، هو حلوى فرنسية سميت على اسم الكلمة الإيطالية maccarone، والتي تعني المرينغ. يُصنع المعكرونة من بياض البيض والسكر المحبب ووجبة اللوز وعادة ما تكون مملوءة بشراب منكه أو جاناش. عادة ما يتم تقديم المعكرون باردًا وهو خيار حلوى شهير للمناسبات الخاصة.

ربما نشأ اسم macaron من الكلمة الإيطالية maccarone، والتي تعني “ميرينغ”. كانت أول مشاهدة معروفة للماكرون في أوروبا خلال العصور الوسطى (1500). كان يُطلق عليه في الأصل اسم “Gerbet” أو “Paris macaron”. يُنسب أحيانًا إلى بيير ديسفونتين من المعجنات الفرنسية لادوريه بتعميم المعكرون.

في حين أن الكلمة الحديثة marzipan الآن تعني الحشو، فإن الاسم وصف الغلاف في الأصل ؛ كلمة marzapane تأتي من الكلمة العربية mauthaban. في عام 1792، قامت راهبتان كرمليتان في نانسي، عُرفتا بأخوات ماكرون، بخبز وبيع الحلوى للبقاء على قيد الحياة خلال الثورة الفرنسية. أصبح الماكرون منذ ذلك الحين خيارًا شائعًا للحلوى للمناسبات الخاصة في جميع أنحاء العالم.

ما هي مكونات حلوى الماكرون؟

ما هي مكونات الماكرون؟ تُصنع المعكرونة الفرنسية أساسًا من بياض البيض وأربعة من اللوز والسكر. الجزء الخارجي هش ولكن من الداخل، يتم طي المرينغ بعناية في دقيق اللوز والسكر البودرة. يعطي الماء في عجينة المكرون قوة رفع مميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.