خدمة سلفني اورنج ورسوم الاستلاف من أورانج

mohamed elsharkawy
معلومات عامة
mohamed elsharkawyالمُدقق اللغوي: Doha Gamal18 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر

خدمة سلفني اورنج

تقدم شركة أورانج لعملائها إمكانية استلف رصيد من خلال خدمة “سلفني رصيد”. يمكن للعميل استعارة رصيداً تصل قيمته إلى 40 جنيه عندما ينخفض رصيده إلى أقل من 5 جنيه. سعر السلفة الواحدة هو 4 جنيهات، يشمل جنيه واحد لتكلفة الخدمة. يمكن للعميل تحديد الحد الأقصى لعدد السلفات التي يرغب في استعارتها عن طريق التوجه إلى الرقم #8#. يمكن للعميل معرفة المبلغ المستلف عن طريق طلب الرصيد المستلف من خلال الاتصال بالرمز #444# والضغط على زر الاتصال. يمكنه أيضًا الاتصال بخدمة عملاء أورانج للحصول على مزيد من المعلومات حول المبلغ المستلف. باستخدام هذه الخدمة، يمكن لعملاء أورانج الاستفادة من رصيد إضافي لاستخدامه في المكالمات والإنترنت وغيرها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.كيفية معرفة الرصيد المستلف من اورنج بالكود الجديد 2023

ازاي استلف 4 جنيه من اورنج؟

للحصول على قرض رصيد بقيمة 4 جنيهات من شبكة أورانج، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولًا، قم بكتابة الكود #444# على لوحة مفاتيح هاتفك، ثم اضغط على زر الاتصال.

ثانيًا، اختر خاصية “سلفني رصيد” من القائمة التي ستظهر لك.

ثالثًا، ستتمتع الآن بخدمة سلفني رصيد التي تسمح لك باستدانة 4 جنيهات، تشمل جنيه واحد كتكلفة للخدمة.

بعد كتابة الكود، قم بالضغط على زر الاتصال، ثم اختر خدمة “سلفني رصيد” من القائمة.

يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات أخرى تتعلق بتحويل الميجابايتس أو استدانة رصيد لأرقام أورانج الأخرى.

مع خدمة سلفني رصيد من أورانج، يمكنك استدانة مبلغ يصل إلى 40 جنيهًا عندما ينخفض رصيدك إلى أقل من 5 جنيهات. كل سلفة تكلف 4 جنيهات، منها جنيه واحد يعتبر كلفة للخدمة.

للتحكم في عدد السلفات التي يمكنك الحصول عليها بخدمة سلفني رصيد، قم بالاتصال على الرقم المجاني #100#، ثم اضغط على الرقم 2 للوصول لقائمة الخدمات.

كود إستخدام خدمة سلفنى شكرا من موبينيل أورنج مصر 2023

ما هي اكواد اورنج؟

إذا كان لديك خط اتصال من شبكة أورنج في الأردن، فإنه من المهم أن تكون على دراية ببعض أكواد خدمات أورنج. تعتبر الأكواد عبارة عن أرقام مختصرة تخصص لكل خدمة في الشبكة. يمكنك الوصول إلى هذه الخدمات ببساطة عن طريق الاتصال بالرقم المختصر المرتبط بالخدمة المرغوبة.

هنا بعض أكواد خدمات أورنج الشائعة. لشحن رصيدك، قم بإدخال #102رقم الكارت#. إذا كنت ترغب في معرفة عدد الميجابايت المتبقية من باقتك، قم بإطلاق الكود #136#. أما بالنسبة لتحويل الرصيد، فيمكنك استخدام الكود #100#2# أو إجراء مكالمة للكود المختصر لهذه الخدمة. كما يمكنك استخدام الكود #121رقم المستخدم# للاستعلام عن الفاتورة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من أكواد خدمات أورنج الأخرى. بإمكانك الاتصال على الرقم 110 للتحدث مع خدمة العملاء من خط أورنج. وإذا لم يكن لديك خط أورنج، فيمكنك الاتصال على الرقم 16110 من أي خط أرضي أو الرقم 2110-2320-012 من أي خط محمول للحصول على المساعدة. وللتحدث مع خدمة عملاء الأعمال، يمكنك الاتصال على الرقم 2000.

بعض الأكواد الأخرى المهمة هي: الكود 445 أو #100#3# لمعرفة رصيدك في حساب أورنج، والكود المختصر #878* لمعرفة رقم الخط الخاص بك. إذا كان لديك خط أورنج، فمن المؤكد أنه ستحتاج إلى استخدام هذه الأكواد بشكل متكرر.

لا تنسَ أكواد أورنج الأساسية، مثل الاستعلام عن الرقم باستخدام #119# والاستعلام عن الرصيد باستخدام #3#100# أو الاتصال على الرقم 445. ولا تنسَ أيضًا أهم الأكواد والرموز الخاصة بخدمات أورنج المتنوعة كـ2023.

ننصحك بأن تكون على دراية بتلك الأكواد لتحظى بأفضل تجربة استخدام شبكة أورنج واستفادة كاملة من الخدمات التي توفرها.

كود سلفني أورانج إنترنت

تقدم خدمة سلفني أورنج إمكانية استلاف الإنترنت من شبكة أورانج بكل سهولة. يمكن للعميل استعارة مبلغ يبدأ من ثلاثة جنيهات كحد أدنى ويصل حتى قيمة الرصيد المتاح في باقته. للاستفادة من هذه الخدمة، يمكن الاتصال بالرمز #100#2# والضغط على إرسال. كما يمكن استخدام كود #444# لاستلام 4 جنيهات كرصيد مستدان من أورانج. يتم خصم هذا المبلغ عند شحن الرصيد التالي. وللحصول على 50 ميجابايت من الإنترنت صالحة لمدة يومين، يتم الاتصال برمز #444# أو 400 واستدانة هذه الكمية. يتم خصم مبلغ 2.5 جنيه من الرصيد عند التفعيل. يعتبر كود سلفني أورانج إنترنت حلاً مثالياً للعملاء الذين يحتاجون إلى رصيد إنترنت لفترة محدودة قبل شحن رصيدهم أو إعادة الاشتراك في الباقة.

كيف استلف نت من اورنج؟

تقدم أورنج، أحد شركات الاتصالات الرائدة في العالم، خدمة سلفني نت لعملائها، وذلك لتمكينهم من استلف البيانات أو الانترنت حتى في حالة نفاد رصيدهم. يمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال برقم #444# أو الاتصال بالرقم 400. يتسنى للعميل استلف 50 ميجابايت من الانترنت صالحة لمدة يومين، ليتمكن من استخدامها عند نفاد رصيده أو باقته.

وبالنسبة لتفعيل الخدمة، يمكن للعميل الاتصال بالرقم #100# مجانًا، ثم الضغط على الرقم 2 للوصول إلى خدمات شكراً، ثم الضغط على الرقم 1 للاستفادة من خدمة سلفني. ومن ثم يمكن اختيار الرقم 2 لتفعيل خدمة سلفني المكالمات.

تعتبر خدمة سلفني نت من أورنج متاحة لجميع عملاء الكارت المدفوع مقدمًا. وتقدم الشركة الخدمة بشروط بسيطة ومبسطة. وبالرغم من نفاذ حصة الميجابايت ستكون قادرًا على الاستمرار في استخدام الانترنت حتى وإن كانت الميجابايتس قد انتهت ورصيدك اصبح 1.74 جنيه. ويتم خصم مبلغ 2.5 جنيه كتكلفة للخدمة.

الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد بشكل نهائي معي كود الخدمات الترفيهية اورنج

رسوم الاستلاف من أورانج

تقدم أورانج خدمة الاستلاف لعملائها، حيث يتم خصم 1 جنيه عن كل عملية استلاف تقوم بها. فمثلاً، في حالة استلاف مبلغ 3 جنيهات، سيتم خصم 4 جنيهات من رصيدك عند الشحن. تعتبر خدمة سلفني من أورانج فرصة جيدة لكن لها عيب واحد وهو دفع رسوم قدرها جنيه واحد عن كل عملية استلاف. مثال على ذلك، إذا قمت بطلب استلاف ثلاثة جنيهات فسيتم خصم أربعة جنيهات بما في ذلك تكلفة الخدمة.

يمكنك معرفة مبلغ الاستلاف الحالي من أورانج بسهولة من خلال طلب الكود #444# واختيار خيار سلفني رصيد. وتكون مدة الخدمة أربعة أيام مع تكلفة جنيه واحد شاملة للخدمة. بشكل عام، تعتبر خدمة سلفني من أورانج واحدة من أفضل الخدمات التي توفرها لعملاءها في حالة نفاد رصيد الهاتف واحتياجهم إلى استلاف رصيد إضافي.

للاستفادة من خدمة سلفني من أورانج، يجب أن تكون لديك رصيد أقل من جنيه واحد لتكون مؤهلاً للعملية. يمكنك طلب الكود #444# ثم اختيار خيار سلفني رصيد، أو الاتصال بالرقم 400 مجاناً واختيار الخيار الثاني ومن ثم الخيار الثالث وأخيراً سلفني رصيد. بوجود خدمة سلفني من أورانج، يمكنك الاستمرار في الاتصال واستخدام الخدمات حتى وإن كان رصيدك منخفضًا.

مع خدمة سلفني رصيد من أورانج، هتقدر تستلف لحد 40 جنيه عندما يكون رصيدك أقل من 5 جنيهات. يمكنك طلب سلفة رصيد في أي وقت تحتاجها ودفع الرسوم المطلوبة عند الشحن التالي. بإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات حول شروط استخدام خدمة سلفني من أورانج من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

شروط استخدام خدمة سلفني رصيد من أورانج

توفر خدمة سلفني رصيد من أورانج فرصة للعملاء المدفوعة مقدمًا وكنترول لاستلام الرصيد المؤقت. للاستفادة من هذه الخدمة، يجب أن يكون لديك رصيد أقل من جنيه واحد في رصيدك. يتيح لك سلفني رصيد الحصول على قرض قيمته 4 جنيهات، بما في ذلك جنيه واحد تكلفة الخدمة. يمكنك استخدام هذا الرصيد لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت. يمكنك استخدام الخدمة حتى 10 مرات حتى تقرر سداد القرض الخاص بك. من أجل الاستفادة من خدمة سلفني رصيد من أورانج، يجب أن يكون لديك رصيد أقل من جنيه واحد ويجب أن تكون خطوطك المسجلة في الشركة برقم قومي.

كود إلغاء خدمة سلفنى من أورنج

يُعتبر كود إلغاء خدمة “سلفني” من أورنج طريقة سهلة ومريحة للعملاء الراغبين في إلغاء هذه الخدمة. يُمكن للعملاء إلغاء خدمة “سلفني” عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على الكلمة “UNSUB” إلى الرقم 9999. ستُقوم شركة أورنج بإلغاء الخدمة فور تلقي الرسالة. هذه الطريقة السريعة والبسيطة توفر للعملاء تجربة مرنة ومريحة في إدارة خدماتهم بشكل شخصي وفقًا لاحتياجاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.