كريس تاكر

Doha Hashem16 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين

إذا كنت من محبي الكوميديا ​​، فمن المؤكد أنك سمعت اسم كريس تاكر. منذ أيامه الأولى في الوقوف إلى دوره الأيقوني في أفلام Rush Hour، كان يسلي الجماهير في جميع أنحاء العالم منذ عقود. دعونا نلقي نظرة على حياته المهنية ونكتشف ما الذي يجعله مميزًا للغاية!

كريس تاكر

كريس تاكر هو ممثل ومنتج وممثل كوميدي دولي حائز على جوائز، اشتهر بأدواره كمحقق جيمس كارتر في أفلام Rush Hour مع جاكي شان وكعدو Ice Cube في فيلم الحركة الكوميدي Rush Hour 3. ظهر تاكر لأول مرة في عام 1992 كمؤدٍ احتياطي على قناة الكوميديا ​​، ومنذ ذلك الحين قدم عرضًا في جميع أنحاء العالم. كما ظهر في العديد من الإنتاجات التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك سلسلة Rush Hour و Def Comedy Jam و The Mod Squad. يعمل حاليًا كمدير عام أول في شركة FTI Consulting.

مقدمة لكريس تاكر

كريس تاكر هو كوميدي وممثل أمريكي اشتهر بأدواره في سلسلة Rush Hour وفي أفلام مثل Ice Cube’s Next Friday و Rush Hour 3. وكان أيضًا مقربًا من المغني مايكل جاكسون، وقدم له ورقص معه على خشبة المسرح أثناء أدائه لبيلي جين عام 1991. يتمتع تاكر بذكاء سريع تم عرضه في أفلام مثل Money Talks و Dragon Lady. في حياته الشخصية، يعمل تاكر كمدير عام أول في شركة FTI Consulting، وهي شركة استشارية دولية. حصل على العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك ترشيح لجائزة إيمي عن دوره في سلسلة HBO The Defiant Ones.

السنوات الأولى

بدأ كريس تاكر حياته المهنية كعازف في الشوارع ومهرج سيرك في أتلانتا، جورجيا. بعد الظهور في عدد من الإعلانات التجارية وتطوير ما يلي في دائرة الكوميديا ​​المحلية، ظهر تاكر لأول مرة في التلفزيون في عام 1997 على The Parkers. سرعان ما وجد النجاح في دور المخبر جيمس كارتر في امتياز Rush Hour، مما جعله أحد الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود. بالإضافة إلى أدواره السينمائية والتلفزيونية، أصدر تاكر أيضًا العديد من ألبومات الكوميديا ​​وكتب العديد من الكتب. في السنوات الأخيرة، ركز على دوره كمدير عام أول لشركة FTI Consulting، وحصل على العديد من الجوائز والأوسمة الدولية.

دور الاختراق في ساعة الذروة

كان دور كريس تاكر المتميز في عام 1995 هو دور سموكي سريع الكلام والذكاء في الفيلم الكوميدي الناجح يوم الجمعة. بعد هذا النجاح، واصل دور البطولة في سلسلة Rush Hour (1998-2001). Rush Hour 3 (2001) كان فيلم Tucker الأعلى ربحًا وحصل على راتب قدره 20 مليون دولار. منذ ذلك الحين، لعب تاكر دور البطولة في عدد من الأفلام الأخرى، بما في ذلك أدوار في Ice Cube’s Osmosis Jones (2002) و Bad Santa (2003). في عام 2005، انضم إلى فريق الممثلين في المسرحية الهزلية NBC Undateable باعتباره عازبًا ثريًا. يشغل تاكر حاليًا منصب مدير عام أول في شركة FTI Consulting وتشمل الجوائز والأوسمة الدولية ترشيح غولدن غلوب لأدائه في فيلم 2004 I’m Gonna Git You Sucka.

الممثل الأعلى أجرًا في هوليوود

كريس تاكر هو الممثل الأعلى أجرًا في هوليوود. في عام 2006 حصل على 25 مليون دولار ليظهر في فيلم “Rush Hour 3”. منذ ذلك الحين، لعب تاكر دور البطولة في أفلام أخرى وبلغ صافي ثروته 5 ملايين دولار. جعلت منه Wisecracks العلامته التجارية السريعة أحد أشهر الكوميديين في العالم.

علامته التجارية السريعة النار Wisecracks

يُعرف كريس تاكر بأفكاره التجارية السريعة. دخل صناعة السينما لأول مرة في منتصف التسعينيات، بعد مسيرة مهنية ناجحة في الكوميديا ​​الاحتياطية. دور اندلاع ساعة الذروة.

هو الممثل الأعلى أجرا في هوليوود وعلامته التجارية السريعة النار Wisecracks والأدوار في أفلام أخرى واتصال مكعبات الثلج ومدير عام أول في FTI Consulting.

تشمل الجوائز والتكريمات الدولية ترشيحًا لجائزة الأوسكار وجائزتي إيمي. كريس تاكر هو مدير عام أول في FTI Consulting، وقد شارك أيضًا في عدد من المشاريع الخيرية، بما في ذلك كونه مؤسسًا مشاركًا لمؤسسة Grae Foundation، والتي تساعد في دعم تعليم الفنون. في أوقات فراغه، يستمتع كريس تاكر بقضاء الوقت مع زوجته وطفليه.

الأدوار في أفلام أخرى

كريس تاكر هو أحد أنجح ممثلي هوليود. يشتهر بأدواره في سلسلة Rush Hour، مثل المحقق جيمس كارتر في Rush Hour 3، وكمدير Ice Cube في الدراما الكوميدية Rush Hour 2. بصرف النظر عن التمثيل، تاكر هو أيضًا مدير عام أول في FTI مستشار، وحصل على العديد من الجوائز والأوسكار، بما في ذلك جائزة الأوسكار عن دوره في الدراما الكوميدية Silver Linings Playbook.

اتصال مكعبات الثلج

لطالما ارتبط كريس تاكر وآيس كيوب ببعضهما البعض في هوليوود. معًا، قاموا بدور البطولة في عبادة الجمعة الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع دور اندلاع Rush Hour لـ Tucker و Rush Hour 3 لـ Ice Cube. بالإضافة إلى ذلك، لعب تاكر أدوارًا بارزة في أفلام أخرى مثل Dragon Lady في Rush Hour 3. وشغل تاكر مؤخرًا منصب المدير العام الأول في FTI Consulting. بينما ازدهرت مسيرته المهنية، تم تكريمه أيضًا بجوائز وتكريمات دولية. بشكل عام، يعد كريس تاكر ممثلًا وكوميديًا بارعًا يتمتع بمهنة غزيرة الإنتاج.

مدير عام أول في FTI Consulting

يتمتع كريس تاكر، المدير العام الأول لشركة FTI Consulting، بخبرة واسعة في قطاع الطاقة. لقد كان جزءًا مهمًا من فريق الاتصالات الإستراتيجية لشركة FTI Consulting وقاد المبادرة الوطنية للتثقيف بشأن الغاز الصخري والدعوة المعروفة باسم Energy In. كما شغل منصب المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي الدولي لشركة إنتاج Ice Cube، HC2. بالإضافة إلى عمله في صناعة الطاقة، يشتهر كريس أيضًا بعلامته التجارية السريعة Wisecracks.

شركة FTI Consulting تعرف الطاقة. مع أكبر قسم مخصص للطاقة والموارد الطبيعية في العالم، تتمتع FTI Consulting بالخبرة والموارد لمساعدة العملاء على التنقل في مشهد الطاقة المتغير باستمرار. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا وكيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهداف عملك.

الجوائز والأوسمة الدولية

كريس تاكر ممثل وكوميدي دولي حائز على جوائز، ظهر في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. هو الأكثر شهرة لدوره كمحقق جيمس كارتر في أفلام Rush Hour، والتي حققت أكثر من 300 مليون دولار في شباك التذاكر. بالإضافة إلى ذلك، تاكر هو مدير عام أول في FTI Consulting. تم تكريمه بالعديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك جائزتي Gotham المستقلة للأفلام (2012، 2017) وترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل أداء. وهو أيضًا عضو في NAACP وعضو في Sigma Chi Fraternity. كجزء من مهام الاستضافة لجوائز BET هذا العام، سيناقش تاكر حياته المهنية ويقدم جوائز للمرشحين المستحقين.

سيدة التنين في ساعة الذروة 3

اشتهر كريس تاكر بدوره كديت. جيمس كارتر في سلسلة Rush Hour. في Rush Hour 3، يلعب دور Dragon Lady، الخصم من الدرجة الثالثة. سيدة التنين هي قاتلة ثلاثية والخصم الأساسي في لعبة Rush Hour 3. تصور Youki Kudoh دورها بشكل مثالي وهي تقشعر لها الأبدان في مشاهدها. جنبا إلى جنب مع كريس تاكر، يلعب كل من Hiroyuki Sanada و Noémie Lenoir دور البطولة في هذا الفيلم الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.