كيف اخلي زوجي يحبني ويمسع كلامي بالقرأن؟

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر

كيف اخلي زوجي يحبني، الزوجة الذكية هي التي تستطيع كسب قلب زوجها عن طريق الاهتمام به والتواصل معه بشكل مستمر كي تطئن على أحواله، وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل بمختلف الطرق تابعوا معنا هذا المقال.

 كيف اخلي زوجي يحبني
كيف اخلي زوجي يحبني

 كيف اخلي زوجي يحبني

يوجد العديد من الطرق الذي تساعدك على أن تجعلي زوجك يحبك وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا الآتي:

يجب عليك أن تقومي بالتحدث معه واستعيدي معه الأحداث التي حدثت يوم زفافكما أو تتحدثا عن حبكما لبعضكما، وقومي بمغازلة زوجك وقل العبارات التي تحتوي على كلام رومانسي وعبارات عزل وتحدثي معه عن الصفات الإيجابية والمميزة التي يتحلى بها.

قومي بإعداد الأجواء الرومانسية في البيت عن طريق الشموع وإعداد طعام لذيذ له، ويجب عليك أن تهتمي لأموره ولأحواله وان تعرفي منه كل تفاصيل يومه مع الحفظ على ترك مساحة شخصية له كي لا يشعر بالملل والضيق، ويجب عليك أن تقومي بمشاركه الأعباء والضغوطات والمسؤوليات التي تقع على عاتقه وتفكر معه في الحلول المناسبة التي تجعله يخرج من المشاكل والأزمات التي يتعرض لها.

تجنبي خلق المشاكل والخلافات والمناقشات الحادة بينكما على أمور غير هامة، ويجب عليك تقديره واحترام مهما اختلفتما في الآراء أو في وجهات النظر، وقومي بإرسال الرسائل الجملية له التي تحتوي على عبارات الحب، ويجب عليك أن تهتمي بنفسك وبمظهرك الخارجي دائماً أمامه كي يشعر بالهناء والسرور والراحة معك.

كيف اخلي زوجي يحبني بعد ماكرهني

  • يجب عليك أن تقومي بالاهتمام بنفسك بشكل أكثر وقومي بإعادة النظر في بعض مواقفك.
  • توقفي عن التواصل معه أو الاتصال به وأعطيه قدراً من التجاهل لكي يشعر بقيمتك.
  • ويجب عليك أن تقومي بسؤال نفسك عدداً من الأسئلة منها :

ما هي المواقف السلبيّة التي امتلكها تجاه نفسي وتجاه زوجي؟

هل أخذت بنصائح نساء أخريات تعرّضن لمواقف مشابهة؟

هل أثّرت عليّ آراء نساء أخريات سلبيّات في التفكير؟

هل هناك الوقت الكافي لإصلاح ما تهدّم؟

هل أحبّ زوجي حبّاً حقيقيّاً، ولذلك أريد كسب قلبه من جديد؟

 كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

يوجد العديد من الأفعال والتصرفات التي يجب أن تقوم بها الزوجة كي تجعل زوجها يموت فيها وما يشوف غيرها وسنقوم بتناول ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

يجب أن تقومي بالتعبير له عن كل ما بداخلك له بكل صراحة ووضوح، وقولي له بعض الكلمات الرومانسية والعبارات التي تحتوي على كلام الغزل الجميل وقم بندائه دائماً بحبيبي، وقم باحتضانه بشكل مستمر واخبريه عن مدى شعورك بالأمان والطمأنينة وأنت بجانبه وأنك لا تهاب من أي شئ مادام هو بجوارك، وأخبريه أنك لا تستطيع الاستغناء عنه لأي سبب من الأسباب لان الحياة ليس لها طعم بدون وجود بجانبك.

امنحيه الكثر من الحنان والحب والاحتواء فأعلمي دائماً أن جميع الرجال مهما تظاهروا بالقوة فأن بداخلهم طفل صغير، ويجب عليك الاهتمام دائماً بنظافتك الشخصية ووضع العطور الجميلة التي يحبها زوجك وقم أيضاً بالاهتمام بمظهرك الخارجي عن طريق ارتداء الثياب المميزة التي تظهرك بشكل أجمل، واحرص على نظافة بيتك بشكل مستمر وترتيب جميع تفاصيل البيت وتعطيره.

يجب أن تجعلي بيتك وأسرتك من أولى اهتماماتك عن طريق تجنب التقصير في حق زوجك أو منزلك أو أولادك، ويجب أن تشعري الرجل برجولته عن طريق احترامه وتقديره دائماً واحرصي أيضاً على استئذانه قبل قيامك بالخروج من المنزل مهما كان مشوارك بسيط.

كيف اخلي زوجي يحبني ويسمع كلامي بالقران

  • يجب على المرأة أن تعرف وتدرك معنى قوله تعالى “(والذين استجابوا لربهم وأقاموا الصلاة وأمرهم شورى بينهم ومما رزقناهم ينفقون)”.
  • أن الله عز وجل جعل الأمر بين الزوجين بالشورى، وإذا طلب الرجل من زوجته المساندة والدعم يجب عليها أن تقف بجانبه.
  • مهما كانت قوة المرأة وقدرتها على تجاوز وتخطي كل الأمور التي تمر بها يجب عليها أن تظهر أمام زوجها الضعف وتعبر له عن مدى احتياجها له لأن هذا الأمر يجعل الزوج يشعر بوجود ومكانته عند زوجته.
  • لابد أن تكون العلاقة الزوجية مبنيه على الحب والود والتقدير والاحترام المتبادل بين الطرفين وتقبل اختلاف الرأي ووجها النظر.

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب 

كيف أجعل زوجي يحبني ولا يرفض لي طلب؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال تابعوا معنا المقال التالي:

  • يقوم بعض الرجال في بعض المجتمعات باستخدام أسلوب غير جيد مع زوجتهم مثل فرض رأيهم وكلامهم عن طريق التهديد والترهيب والوعيد ويجب في هذه الحالة أن تتعامل المرأة مع هذا التصرف بعقل وتتحكم في أنفعالاتها وتحافظ على هدوئها.
  • لأن الزوجة إذا قامت بفعل ذلك سيشعر أن كلامه بلا فائدة فيتراجع عن استخدام هذا الأسلوب وسيقوم بالبحث عن طريق آخرى لكي يتمكن من فرض سيطرته وكلامه عليها ولكن يجب عليها أن تتحلي بالبرود والهدوء.
  • إذا قامت الزوجة بطلب شئ من زوجها يجب أن تطلب هذا الشئ منه بكل هدوء وبأسلوب رقيق ولطيف مع قول بعض الكلمات الرومانسية فذلك التصرف سيؤثر على قراره بشكل كبير.

كيف اخلي زوجي يحبني اكثر من زوجته الثانية

كيف أجعل زوجي يحبني أكثر من زوجته الثانية؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

  • يجب عليك الاهتمام بمظهرك الخارجي وقوم بارتداء الثياب الجميلة والفساتين الجذابة وضعي العطور التي يحبها.
  • لا تقوم بالتحدث عن زوجته الثانية طوال الوقت كي لا يقلل هذا الأمر من شانك.
  • احرصي على تقديره واحترامه وأن تعامليه بشكل لطيف.
  • أخبريه دائماً بمدى حبك له وتعلقك به وقول له أيضاً الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحلى بها.
  • قم دائماً بتحفيزه وتشجيعه من أجل الوصول إلى الأشياء التي يريدها.
  • تجنب توجيه الانتقاد له بشكل مستمر.
  • حاول أن تقتنعي بآرائه ووجهات نظره.
  • احرصي على شراء الأكل الذي يحبه وقم بطهيه بشكل جيد.

كيف اخلي زوجي يرجع يحبني مثل اول

في بداية الأمر يجب على الزوجة أن تعمل على كسر الملل والروتين التي يعاني منه الزوجين بعمل تغيير في البيت وفي مظهرها وفي طريقه تعاملها مع زوجها، ويجب عليها أن تقوم بإرسال الرسائل الجميلة له على مدار اليوم وتحتوي تلك الرسائل على الكلمات الرومانسية، وتجنب رفع صوتك على زوجك أو التحدث معه بهذا الأسلوب فهذا الأمر يقلل من شأنك ويجعله يشعر بالضيق ولكنه تحدث معه بطريقة لطيفة وهادئة.

احرص على الاتفاق مع زوجك على تخصيص يوم من أيام الأسبوع لكي تقوم بتناول الغذاء أو العشاء معاً خارج البيت أو القيام بالسفر إلى الخارج لكسر الملل، ويجب عليك أن تقابل زوجك بعد  قضائه أوقات العمل باحتضانه فهذا الأمر يزيد بشكل كبير المحبة بينكما، واحرص على الإكثار من كلمات الثناء والشكر وتعامل معه بمنتهى الأدب والاحترام، وقوم بفعل حركات غير متوقعة مثل شراء هدية جميلة له وقوم بإرسالها له بشكل مفاجئ فهذا الأمر يعزز العلاقة بينكما.

من الممكن أن تقوم بالصامة وبأداء العبادات مع زوجك يومياً هذا الأمر يعمل على تقوية علاقتكما ببعض ويجعل البركة تحل إلى بيتك، وحافظي على نظافة البيت باستمرار كي يشعر الزوج بالراحة والسكينة في المنزل ويفضل قضاء الوقت معك بدلاً منه قيامه بالذهاب إلى أصدقاؤه بشكل مستمر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.