كيف تعلق شخص فيك وحيل نفسية تجعل الشخص يحبك

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin23 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر

كيف تعلق شخص فيك،  هذا الأمر نتائجه نسبية وتختلف من شخص إلى آخر ولكن توجد بعض الأفعال والتصرفات التي يقوم بها الشخص تجعل الطرف الآخر يقع في حبه بسهولة ويتعلق بوجوده أيضاً وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف تعلق شخص فيك
كيف تعلق شخص فيك

كيف تعلق شخص فيك

كيف تعلق شخص فيك؟ يجب عليك اتباع بعض الخطوات للتمكن من هذا الأمر وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا الآتي:

يجب عليك أن تظهر له مدى اهتمامك به وذلك عن طريق قيامك بالاتصال به بشكل متكرر وإرسال الرسائل له على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليوم لإبقاء التواصل بينكما أطول وقت ممكن، ويجب أن تحاول معرفة كل الأشياء التي يحبها لكى تشاركه في اهتماماته وهواياته وأن تعرف أيضاً الأمور التي يكرها لكي تتجنب فعلها أمامه.

احرص على عدم خلق المشاكل أو الخلافات على اتفه الأمور لأن ذلك يفسد العلاقة بينكما بالفعل، ودعه يشعر بالحنين والاشتياق إليك وذلك عن طريق أن تتعمد أن تغيب لفترة معينة لك تعطيه هو الفرصة لك يقوم بالمبادرة في السؤال عنك ويشغل باله في التفكير فيك.

احرص على مجاملته عندما يستحق ذلك فاخبره بمدى إعجابك به وبطريقه تفكيره وفي ذوقه بشكل عام ومن الممكن أن تقوم بمغازلته فهذا الأمر يجعله يشعر بالسعادة وستزداد ثقته في نفسه، واظهر له دائماً مدى إعجابك بذكائه وبالمهارات التي يتحلى بها وأخبره أيضاً دائماً أنك تفكر فيه ولا تستطيع التوقف عن ذلك.

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

توجد طرق متعددة تجعلك تستطيع أن تعلق أي شخص بك بسهولة وسنقوم بتوضيح ذلك تابع معنا الآتي:

يجب عليك أن تتحلى بالتفاؤل والأمل وبعث الطاقة الإيجابية في نفس الطرف الآخر لك يحب التحدث معك دائماً ويذهب إليك عندما يعاني من أي مشكلة لأنك ستطيع تخفيف هذا الأمر من عليه، وأحرص على أن تقوم طوال الوقت بمناداته بأسمه فهذا الأمر له تأثير قوي في تعزيز التواصل بينكما فهذا يجعله يشعر بمدى قربه منك،بالإضافة إلى أن تقوم دائماً بتحفيزه وتشجيعه ودعمه من أجل الوصول إلى الأشياء التي يحبها لأنه في هذه الحالة سيشعر أن وجودك كان سبباً قوي في نجاحه.

يجب عليك الإكثار من التكلم في المواضيع التي تثير اهتمامه على سبيل المثال إن كان الطرف الآخر مهتم بالرياضة فتحدثه معه عن هذا الأمر، واحرص دائماً على إرسال بعض الرسائل له للاطمئنان عليه ولمعرفة أحواله وقوم بذكر كل الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحلى بها، ومن الممكن أن تقوم بتبادل النكات مع الطرف الآخر والمزح معه فهذا التصرف يجعلكما تشعران معاً بالسعادة والسرور والراحة.

قم بإرسال الرسائل الرومانسية له التي تحتوي على عبارات الغزل وأخبره أيضاً بمدى حبك له وتعلقك أنت به في الواقع، واطلعه على أمر يخص حياتك الخاصة لكي يعلم أنك تثق فيه بدرجة كبيرة.

 كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس؟

علماء علم النفس كان لهم آراء مختلفة في هذا الأمر فبعضهم رأى  التعلق لا يحدث بخطط ولكنه يحدث بالصدفة فعندما يرى الشخص من يشبهه في بعض الصفات فبكل تلقائية قد يتعلق الشخص بك ولكن أيضاً ليس بالضرورة يحدث ذلك.

ولكن في جميع الأحوال يجب عليك في بداية الأمر أن تتعرف جيداً على الشخص الذي أمامك وتعلم كل شئ عنه على سبيل المثال أن تحاول معرفة طبيعته الشخصية والأمور التي يحبها والأشياء التي تغضبه ولكن يجب عليك أن لا تعلق أملاً على شخص أنت تعلم جيداً أنه لا يناسبك ولا يشبهك في أي شئ وترى انه من المستحيل أن ينشأ بينكما علاقة عاطفية كي لا تدخل في حالة من الاكتئاب.

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام

لكي تتمكن من جعل شخص يحبك بالكلام يجب عليك أن تتحدث معه بلباقة فهذا الأمر يجعلك شخص مميز بالنسبة له وأحرص أيضاً على التحدث معه بأسلوب لطيف واظهر له مدى احترامك له وابتعد عن التصنع بل تعامل معه وانت على طبيعتك، وليس بالضرورة أن تتفوقوا في كل الآراء فيجب عليك تقبل اختلاف الرأي الآخر واحترام ذلك وحاول أن تظهر له مدى اهتمامك بحديثه واعطيه الفرصة الكاملة في التعبير عن رآيه وأيضاً أن تعطي لفرصة لنفسك أن تسمع مختلف الآراء.

احرص على أن تقوم بمدحه ومجاملته أمام الآخرين وركز على نقاط القوة لديه فهذا الأمر يجعل ثقته في نفسه تزداد وتستطيع بذلك كسب قلبه واذكر دائماً على ذكر المميزات التي يتحلى بها وابتعد تماماً عن توجيه النقد له بأسلوب قاسي ويجب عليك أن تتقبله كما هو ولا تسعى لتغيير أي شئ فيه، وتحدث مع الطرف الآخر عن خططك المستقبلية واستشير رأيه أيضاً وتحدث معه عن أهدافك وأحلامك بتفاؤل، واحرص على أن تتحدث معه بشكل مرح وأن تمزح معه كثيراً وابتعد عن الأسلوب الغاضب ولا تحاول أن تذكره بالأشياء التي يكرها أو بالمواقف التي جعلته يشعر بالحزن.

حيل نفسية تجعل الشخص يحبك

توجد بعض الحيل النفسية التي تجعل الشخص يقع في حبك بسرعة وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا المقال التالي:

يجب عليك في بداية الأمر أن تحرص على رسم البسمة في وجهك دائماً عندما طرف الآخر فهذا الأمر يترك آثر جيد في نفسيته، والاهتمام بنفسك وبمظهرك الخارجي أمر هام للغاية فيجب عليك اختيار الأولان المريحة للنظر وأن ترتدي ثياب متناسقة الألوان ووضع العطور التي يكون لها رائحة جذابة فهناك دراسة تؤكد أن النساء يهتمن بعطر الرجل ويحبن الاقتراب منه لاستنشاق العطر المميز الخاص به.

الأنشطة المختلفة حاول دائماً على تغير الأماكن التي تتلقيان بها أو فعل أشياء جديدة معاً كي لا تشعران بالملل ولكسر الروتين أيضاً على سبيل المثال إن كان لقائكما أول مرة في أحدى الكافيهات ففي المرة الثانية حاول أن تقوم بتناول الغذاء أو العشاء معاً في أحدى المطاعم، ولغة الجسد لها دور كبير في هذا الأمر فيجب عليك أن تنظر إلى الطرف الآخر بشكل مستمر وأن تنظر أيضاً عيونه لفترة طويلة فالعيون لها تأثير قوي في الوقوع في الحب واحرص على الجلوس بالمقعد الذي يتواجد بجواره للتقرب منه بشكل أكبر.

توحيد الخطوات وذلك عن طريق قيامك بإمساك يد الطرف الآخر وتسيران معاً في خطوات ثابتة لكي لا يتأخر شخص عن الآخر، واحرص على قضاء أكثر وقت ممكن معه أو تقوم بالتحدث معه في الهاتف لمدة ساعات طويلة للتعود عليه ولكي تتعرف عليه بشكل أكبر، ومن الممكن أن تقوم بإرسال بعض الهدايا الجميلة له في أوقات غير متوقعة وقوم بمساعدته دائماً غن تعرض للوقوع في أ مشكلة بدون أن يطلب الطرف الآخر منك ذلك فهذا التصرف يجعله يشعر بمدى اهتمامك به في الواقع، واعلم دائماً أن الانطباع الأول هو الذي يدوم دائماً فيجب عليك أن تترك بصمة جيدة في أول لقاء بينكما.

 كيف اخلي شخص يراسلني

لكي تتمكن من جعل الشخص يفكر بك طول الوقت ويراسلك تابع معنا النقاط التالية:

  • يجب عليك أن تتحدث معه بلغة العيون فالعيون لها تأثير كبير في تحريك المشاعر فاحرص على التقاء عينكما مع الابتسام إلى الطرف الآخر بشكل مستمر.
  • قوم بإخباره دائماً بكل الأمور والتفاصيل والمواقف التي مرت عليك طوال اليوم وشاركه أيضاً بعض الأشياء التي تخص حياتك الشخصية لكي يعلم بانك تثق فيه.
  • حاول دائماً أن تترك له أثر إيجابي بعد كل لقاء يحدث بينكما وحاول دائماً أن تخلق الحجج لكي تراه بشكل مستمر وتقضي وقت أطول معه.
  • الأفعال المتضاربة من التصرفات التي يكون له نتائج مذهلة وذلك عن طريق قيامك بالاهتمام بالطرف الآخر وإرسال العديد من الرسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثم اختفي لفترة معينة عنه وانقطع عن محادثته لأي سبب ستجد الطرف الآخر يفكر بك ويفكر في الأمر الذي جعلك تفعل ذلك وسيحاول بشتى الطرق الوصول إليك والتواصل معك لكي يطمئن عليك ويفهم لماذا قمت بفعل ذلك.
  • من الممكن أن تعمل على إثارة انتباه وذلك عن طريق عدم التسرع في الرد على مكالماته أو الرسائل التي يرسلها لك ودعه أيضاً يشعر بانه محظوظ لأنك  قمت بتخصص وقت معين للتكلم وللتحدث معه فلا يجب أن يراك دائماً عندما هو يريد فقط.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.