لون المنطقة الحساسه الطبيعي

Doha Hashem23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 7 أيام

هل تساءلت يومًا ما اللون الطبيعي للمناطق الحساسة مثل حلماتك وأعضائك التناسلية؟ حسنًا، لست وحدك! في منشور المدونة هذا، سنستكشف الألوان المختلفة الموجودة في هذه المناطق، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية الحفاظ عليها بصحة جيدة ومظهرها في أفضل حالاتها.

هل سواد الشفرتين امر طبيعي؟

وفقًا للبحث، فإن الهرمون الرئيسي المسؤول عن لون البشرة هو هرمون الاستروجين.
يفرز مادة الميلانين التي تسبب ظلام الشفرين.
سواد مفاجئ في منطقة المهبل تجربة شائعة للنساء.
ومع ذلك، فإن الافتقار إلى المعرفة الصحيحة هو الذي يجعلهم يصابون بالذعر عندما تبدأ منطقتهم الحميمة في التظلم.
حتى أكثر امرأة شحوبًا على وجه الأرض لديها مهبل أغمق بكثير من لون بشرتها المعتاد.
نوع من مثل اللثة واللسان الخاص بك هو أكثر قتامة بكثير حتى لو لم تكن قد قمت بعمل أسنان.
يعاني معظم الناس من تغميق الجلد حول المناطق الحميمة، بما في ذلك الشفرين وفتحة الشرج وكيس الصفن بمرور الوقت.
سيعود لونك الطبيعي تدريجيًا إلى حالته الطبيعية حتى لو لم تستحم أو تسمر.
لا داعي للقلق – فهذه مجرد عملية طبيعية في الشيخوخة ولا داعي للقلق.

ما هو اللون الطبيعي للشفرتين؟

يمكن أن يختلف اللون الطبيعي للمنطقة الحساسة حسب لون بشرة الشخص. في الواقع، العديد من النساء ذوات البشرة الفاتحة لديهن شفرات أرجوانية أو بنية اللون، في حين أن البعض الآخر قد يكون لديه الشفرين المحمر أو الوردي. من الطبيعي أن تكون البشرة الداكنة أسفل شفتيك الداخلية والخارجية أغمق من الجلد المحيط بها، ومن الطبيعي أيضًا أن يصبح لون الشفرين أغمق تدريجيًا بمرور الوقت. من الطبيعي أن يكون لون منطقتك الخاصة أغمق من باقي بشرتك. في الواقع، العديد من النساء ذوات البشرة الفاتحة لديهن شفرات أرجوانية أو بنية اللون، في حين أن البعض الآخر قد يكون لديه الشفرين المحمر أو الوردي.

كل من الشفرين الكبيرين والشفرين الصغيرين جزء من الفرج. شكل وحجم ولون مونس العانة والبظر والشفرين الكبيرين والشفرين الصغيرين كلها فريدة من نوعها. الحفاظ على درجة الحموضة 7 أمر ضروري لتفتيح وشفاء وتفتيح منطقة المهبل. في حين أن الكثير من الناس يشعرون بالقلق من أن أعضائهم التناسلية لا تبدو “طبيعية”، فلا يوجد حقًا “طبيعي” يشرحها أطباء التوليد. كل شفر فريد من نوعه.

كيف يعود لون الشفرتين وردي؟

تتساءل الكثير من النساء كيف يعود لون الشفرين إلى اللون الوردي بعد الولادة. يتغير لون الشفرين الصغيرين (الأصغر بين الشفرين) بسبب زيادة تدفق الدم بعد الولادة. قد يكون الشفرين أحمر أو خمري أو بلون نبيذ في البداية، لكنهما سيعودان إلى اللون الوردي الأصلي بمرور الوقت. في النساء القوقازيات البيضاء اللواتي لم يسبق لهن الإنجاب، يتغير لون الشفرين الصغيرين من اللون الوردي إلى الأحمر بسبب احتقان الأوعية الدموية.

هل يهم الرجل لون الفرج؟

يهتم الكثير من الناس بلون المهبل، لكن اللون يعتمد حقًا على الشخص. بعض النساء لديهن شفرات أغمق، بينما يكون لدى البعض الآخر شفرين أخف. قد تتحول شفتا المهبل إلى اللون الأرجواني أو البني بمرور الوقت، وقد ترى النساء ذوات المناطق الخاصة الداكنة أن بشرتهن تبدو طبيعية أو يصاحبها حمامي. يمكن أن يبدو الجلد طبيعيًا أو يكون مصحوبًا بفرط تصبغ. يمكن أن تؤثر البشرة الحساسة على جميع مناطق الجسم، وخاصة الوجه.

الحفاظ على درجة الحموضة 7 أمر ضروري لتفتيح وشفاء وتفتيح منطقة المهبل. من المهم أيضًا تجنب الصدمات في المنطقة، مثل الحلاقة المفرطة والخدش. إن تناول نظام غذائي متوازن مهم أيضًا للحفاظ على البكتيريا الصحية في المهبل.

هل فرك المهبل يسبب سواد؟

نعم، يمكن أن يتسبب الاحتكاك المستمر ببعضهما البعض في اسمرار الجلد في منطقة الأعضاء التناسلية. هذا التعتيم ناتج عن الفضلات التي يتم إنتاجها أثناء الإثارة. ومع ذلك، فمن الطبيعي أن تكون منطقتك الخاصة أغمق من لون بشرتك الفعلي. تحدث هذه العملية خلال فترة البلوغ، ويعاني معظم الناس من تغميق لون الجلد حول المنطقة التناسلية بمرور الوقت.

كيف اجعل منطقة البكيني بيضاء؟

يهتم الكثير من الناس بتبييض منطقة البكيني، لكن قد لا يكونون متأكدين من أفضل طريقة للقيام بذلك. في حين أن هناك مجموعة متنوعة من المنتجات في السوق تدعي أنها فعالة في تفتيح البقع الداكنة، فمن المهم أن تكون على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها. لتجنب أي ضرر لبشرتك، من الأفضل استخدام منتج يحتوي على مكونات قليلة وفقط بعد إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من استخدام منتج خفيف عند وضعه على المنطقة الحساسة – يمكن أن يؤدي الإفراط في التفتيح إلى تهيج الجلد وحتى التندب.

هل لون المهبل يؤثر على الرجل

يمكن أن يختلف لون المهبل والفرج، ويمكن أن يؤثر ذلك على الرجل أثناء الإثارة الجنسية. على سبيل المثال، قد يتضخم حجم الشفرين الصغيرين والكبيرين ويزداد لونهما عمقًا، وغطاء البظر هو طية الجلد التي تحمي البظر.

العديد من النساء ذوات البشرة الفاتحة لديهن شفرات بنية أو أرجوانية، في حين أن المرأة ذات البشرة الداكنة يمكن أن يكون لديها فرج أفتح. بالإضافة إلى ذلك، يفقد المهبل والفرج سمكًا ويمكن أن يتغير لون الفرج من اللون الوردي إلى لون أفتح أو أغمق. يمكن أن يصبح البظر أغمق في اللون أيضًا، بسبب تراكيب الفرج التي تتراوح بشكل طبيعي في الشكل واللون والحجم.

من الطبيعي أن يكون لون منطقتك الخاصة أغمق من باقي بشرتك. في الواقع، العديد من النساء ذوات البشرة الفاتحة لديهن شفرات أرجوانية أو بنية اللون، في حين أن المرأة ذات البشرة الداكنة يمكن أن يكون لديها فرج أفتح. احرصي على عدم دخول الماء أو الصابون إلى المهبل. الجلد في هذه المناطق حساس، لذلك من الجيد استخدام صابون لطيف.

هل الزوج يلاحظ سواد المنطقة

يشعر العديد من الأزواج بالقلق من تغميق بشرة شريكهم في المنطقة الحساسة. هل الزوج يلاحظ التغيير؟ الجواب نعم، الزوج لا يلاحظ تغييرا. الجلد الداكن، أو فرط التصبغ، هو ظهور بقع من الجلد تصبح أغمق من المنطقة المحيطة. يمكن أن يغطي فرط التصبغ أيضًا مساحة كبيرة بشكل منتشر. في معظم الحالات، يكون فرط التصبغ وراثيًا ويمكن أن يكون ناتجًا عن العديد من الحالات، مثل التعرض لأشعة الشمس وبقع الكبد وسرطان الجلد. ومع ذلك، من الشائع أيضًا أن يكون لون المنطقة الخاصة أغمق من باقي الجلد. إذا كنت تتعرق كثيرًا، فقد تلاحظ ظلًا أغمق في عرقك.

Bioderma Pigmentbio Sensitive Areas هو المنتج الأول للمساعدة في منع وتقليل البقع الداكنة في المناطق الأكثر حساسية. تركيبته الفريدة لا تساعد فقط على تفتيح لون البشرة وتوحيدها حتى في أكثر المناطق حساسية، ولكنها تساعد أيضًا على تقليل ظهور البقع الداكنة. إذا كنت قلقًا بشأن تغميق بشرة شريكك، فتحدث معهم حول هذا الموضوع ومعرفة ما إذا كانوا يرغبون في تجربة المناطق الحساسة بيوديرما بيودرما بيو.

كيفية جعل المهبل وردي اللون

تشعر الكثير من النساء بالفضول لمعرفة اللون الطبيعي للمنطقة الحساسة حول المهبل. في حين أن هذه المنطقة طبيعية، قد تجدها بعض النساء مزعجة. لون بشرتنا ليس خطيًا، ونفس الشيء يحدث مع الفرج أو المنطقة الخارجية من أعضائنا التناسلية. اعتمادًا على عرق الشخص، قد يكون اللون ورديًا طبيعيًا إلى أرجواني إلى بني. قد يسعى بعض الأشخاص إلى الحصول على هذه العلاجات لأن العديد من المنتجات الموجودة في السوق مصممة لتناسب لون البشرة الفاتح ولا تعكس اللون الطبيعي للبشرة الداكنة.

لجعل المهبل ورديًا، يمكنك وضع لب البابايا على المنطقة. يمكنك القيام بذلك كل يوم بديل لمدة 10-15 دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرًا بشأن الاحتكاك والملابس الضيقة أو غير المناسبة لأنها قد تجعل المنطقة أغمق.

هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة

عندما يتعلق الأمر بأمور القلب، فإن اللون عامل مهم. في الواقع، لقد ظهر مرارًا وتكرارًا أن النشاط المنحاز للون في المسار البصري البطني موجود بين المناطق الجانبية الأكثر انتقائية للوجه. بالإضافة إلى ذلك، تُظهر التحليلات الشاملة أنه بينما تحتوي جميع هذه المناطق على ترميز مستقل (مضاف خطي) لكلتا الميزتين، فإن العديد من المناطق المرئية المبكرة (على سبيل المثال، التلفيف المغزلي) أكثر حساسية لمعنى اللون من غيرها. على سبيل المثال، في المنطقة التي تمثل الفم، هناك اختلاف كبير في تصبغ الجلد بين المجموعات العرقية. هذا يعني أن لون المنطقة يؤثر على العلاقة بين الشخص وعواطفه.

كيف يكون لون المهبل قبل الزواج

كثير من النساء يشعرن بالفضول لمعرفة لون المهبل قبل الزواج. وفقًا للدكتور كينج، يمكن أن يختلف لون المهبل قبل الزواج من شخص لآخر. ومع ذلك، فإنه عادة ما يكون أغمق من أجزاء الجلد الأخرى. هذا بسبب زيادة تدفق الدم أثناء الإثارة. يلاحظ بعض الناس تغيرات اللون خلال هذا الوقت.

يتم فحص سلامة غشاء البكارة إما عن طريق الفحص البدني قبل الزواج أو التأكد من حدوث نزيف مهبلي ناتج عن تمزق غشاء البكارة. إذا كنت عذراء وتتساءل عما إذا كنت قد فقدت عذريتك، فيمكنك أن تسأل شريكك عما إذا كان قد لاحظ أي تغيير في لون المهبل. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن اللون يمكن أن يختلف أيضًا حسب تدفق الدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.