مدارس اهليه شرق الرياض و المدرسة البريطانية الدولية بالرياض

Omnia Magdy23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 6 أيام

هل تبحث عن افضل مدارس الاهلية شرق الرياض؟ لا مزيد من البحث! لقد أجرينا البحث وقمنا بتجميع قائمة بأفضل المؤسسات التعليمية في هذا المجال. من وسائل الراحة والأنشطة اللاصفية إلى تكاليف التعليم، نحن نغطي كل ذلك هنا. لذا، سواء كنت تبحث عن مدرسة قريبة من منزلك أو تريد إرسال طفلك إلى مؤسسة من الدرجة الأولى، فاستمر في القراءة واكتشف المدارس التي تقدم ما تحتاجه.

دليل شامل للمدارس الأهلية بالرياض

هناك إقبال كبير على المدارس الخاصة والدولية في منطقة شرق الرياض. شهدت العديد من المدارس الخاصة التي تدرس المناهج السعودية القياسية ارتفاعًا في معدلات الالتحاق، ويبحث العديد من أولياء الأمور عن مدارس تقدم مناهج دولية أكثر.

المدارس المشهورة بين أولياء الأمور في شرق الرياض تشمل مدرسة نورد أنجليا الدولية دبي، ومدرسة السليمانية، والمدرسة الأمريكية الدولية – الرياض. تقدم هذه المدارس تعليمًا ومرافق ممتازة، وقد تمكنت من الحفاظ على مستويات عالية على الرغم من ارتفاع الطلب عليها.

إذا كنت تبحث عن مدرسة تقدم منهجًا دوليًا، فمن المؤكد أن إحدى المدارس الخاصة في شرق الرياض تستحق الدراسة.

نظرة عامة على أفضل المدارس الدولية الخاصة بالرياض

يوجد عدد من المدارس الدولية الخاصة في الرياض بالمملكة العربية السعودية تقدم مجموعة متنوعة من المناهج والأعمار. من أشهر المدارس المدرسة البريطانية الدولية، ومدرسة الملك فيصل، ومدرستي الصغيرة، ومدارس طيبة. إذا كنت تبحث عن مدرسة تقدم تعليمًا فريدًا ومتنوعًا، فقد تكون إحدى هذه المدارس مناسبة تمامًا لك.

المدرسة البريطانية الدولية بالرياض

المدرسة البريطانية الدولية بالرياض (BISR) هي مدرسة دولية مختلطة تقع في الرياض، المملكة العربية السعودية. تأسس معهد البحرين للاستثمار في عام 1992، وهو من أقدم المدارس وأكثرها احترامًا في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. يقدم معهد البحرين للأبحاث العلمية (BISR) تجربة تعليمية فريدة من نوعها للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا.

يقدم معهد البحرين للاستثمار (BISR) منهجًا شاملاً وصعبًا يؤهل الطلاب للجامعة وما بعدها. المدرسة لديها تركيز قوي على تنمية المجتمع والمواطنة العالمية. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، تقدم المدرسة برامج باللغات الفرنسية والألمانية والإسبانية واليابانية.

يرحب معهد البحرين للأبحاث العلمية (BISR) بالطلاب من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. نحن نقدم هيكل رسوم دراسية عالي التنافسية يعكس جودة تعليمنا. يلتزم موظفونا الودودون والداعمون بتوفير بيئة رعاية وداعمة لطلابنا.

إذا كنت تبحث عن مدرسة دولية ذات أساس أكاديمي قوي، فعليك التفكير في تسجيل طفلك في المدرسة البريطانية الدولية بالرياض. نتطلع إلى الترحيب بك كعضو في مجتمعنا!

مدرسة الملك فيصل

مرحبًا بكم في مدرسة الملك فيصل، وهي مدرسة منفصلة للبنين والبنات للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا في الرياض، المملكة العربية السعودية. لذلك أولت مدرسة الملك فيصل اهتمامها الكامل بالتعليم وتزويد طلابها برعاية شاملة من خلال اعتماد مناهج أكاديمية رائدة.

تفاصيل ومعلومات عن مدرسة الملك فيصل: الأنشطة اللامنهجية، المعلمون الأصليون، أحجام الفصول الدراسية، توافر الحافلات المدرسية، الأسعار، إلخ.

لمزيد من المعلومات حول مدرسة الملك فيصل، يرجى زيارة موقعهم على الإنترنت أو الاتصال بهم من خلال صفحة الاتصال الخاصة بهم. يمكنك أيضًا ترك تعليقاتك حول مدرسة الملك فيصل على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. شكرا للقراءة!

مدرسة الدنهام الاعدادية الرياض

الرياض مدينة تتوسع باستمرار وتظهر مدارس جديدة في كل وقت. إحدى هذه المدارس هي مدرسة الدنهام الإعدادية، والتي تقدم منهجًا بريطانيًا دوليًا للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عامًا. Aldenham Prep Riyadh هي مدرسة جديدة افتتحت في منطقة النورة، منطقة الصحافة في شمال الرياض في وقت سابق من هذا العام.

تتبع Aldenham Prep Riyadh مدرسة الدنهام الإعدادية في لندن ولديها تكامل ممتاز مع المدرسة الشقيقة في الرياض. المدرستان متصلتان بشكل مباشر ولديهما تكامل ممتاز. لدى Aldenham Prep Riyadh أيضًا شراكة مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض، والتي ستقدم منهجًا بريطانيًا دوليًا.

إذا كنت تبحث عن تعليم بريطاني شامل في المملكة العربية السعودية، فيجب أن تكون مدرسة الدنهام الإعدادية الرياض على رأس قائمتك.

المدرسة البريطانية الدولية بالرياض

هناك عدد من المدارس الخاصة شرق الرياض التي تلبي احتياجات الطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية. وتشمل بعض هذه المدارس مدرسة الدنهام الإعدادية بالرياض، والمدرسة البريطانية بجدة، والمدرسة الأمريكية الدولية بالرياض (AISR). تقدم كل هذه المدارس تعليمًا عالي الجودة وهي مثالية للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بمدرسة ذات توجه دولي.

مجموعة المدارس الدولية (ISG)

إذا كنت تبحث عن مدرسة دولية تقدم منهجًا أمريكيًا ودوليًا من الدرجة الأولى، فإن مجموعة المدارس الدولية (ISG) تعد خيارًا رائعًا. تأسست ISG في عام 2007، وتتكون من ست مدارس تقع في شرق المملكة العربية السعودية. جميع المدارس عبارة عن مدارس نهارية مختلطة تقدم برامج ما قبل المدرسة / ما قبل الاستقبال حتى الصف 12 و GCE / A Level للأطفال المغتربين والمواطنين السعوديين.

بالإضافة إلى برامجها التعليمية الممتازة، تلتزم ISG بتعزيز المواطنة العالمية وتوفير بيئة داعمة لطلابها. يتمتع العديد من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة بخلفيات في التعليم الدولي، وهم شغوفون بمشاركة معارفهم مع الطلاب.

إذا كنت مهتمًا بالعثور على مدرسة ذات تفكير دولي تقدم منهجًا من الدرجة الأولى، فيجب أن تكون مجموعة المدارس الدولية على رأس قائمتك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.