مشغل جمالك

Doha Hashem16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

هل تبحثين عن طريقة لتعزيز جمالك الطبيعي دون قضاء ساعات في الصالون؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا مثالي لك! لقد جمعنا أفضل مشغلي التجميل في السوق اليوم وسنخبرك بكل شيء عن ميزاتهم وقدراتهم. لذا استعدي لأخذ روتين جمالك إلى المستوى التالي!

مشغل جمالك

بصفتك عاملة تجميل، ستعمل مع العملاء لإنشاء مظهر فردي وجذاب. ستحتاج إلى مهارات خدمة عملاء ممتازة وشغف بالجمال، حيث ستتعامل مع الناس يوميًا. ستحتاج إلى معرفة الشعر والمكياج، بالإضافة إلى الخبرة في التصميم وتطبيق هذه التخصصات. مكان جيد لبدء حياتك المهنية كمشغل تجميل هو الدراسة للحصول على ترخيص Hawaii Beauty Operator. هناك بعض المتطلبات لهذه الرخصة، بما في ذلك اجتياز اختبار الأخلاق ومعرفة الشعر والمكياج. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك البدء في العمل في صالون تجميل.

ما هو عامل التجميل؟

عامل التجميل هو استخدام مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة لتغيير مظهر المرء. في صناعة التجميل، يشمل ذلك كل شيء من تصفيف الشعر وتطبيق المكياج إلى علاجات السبا والخدمات الفندقية. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل (BLS)، فإن عامل التجميل هو “فرد يضع مستحضرات التجميل أو الأقنعة أو مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى على الوجه أو الرأس أو الجسم.” خبراء التجميل، الذين أكملوا برنامجًا معتمدًا واجتازوا اختبارًا حكوميًا، هم المتخصصون الأساسيون في صناعة التجميل.

تختلف رواتب مشغلي مستحضرات التجميل اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على مستوى الخبرة والمهارة، لكن متوسط ​​الراتب هو 30 ألف دولار في السنة. بالإضافة إلى الراتب، غالبًا ما يتلقى مشغلو مستحضرات التجميل مزايا مثل التأمين الصحي وخطط التقاعد. بينما قد لا يكون من السهل أن تصبح عامل تجميل، إلا أن هناك العديد من السبل المفتوحة للمهتمين بمتابعة هذه المهنة. على سبيل المثال، يمكنك التسجيل في برنامج معتمد أو التعلم من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت. إذا كنت مهتمًا بأن تصبح خبيرة تجميل ولكنك لا تعرف من أين تبدأ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل مدارس التجميل في البلاد.

التعريف والراتب والمهارات لمشغلي التجميل

عامل التجميل هو متخصص في صناعة الخدمات متخصص في تقديم خدمات التجميل، مثل قص الشعر وتلوينه وتصفيفه وتدليك فروة الرأس وعلاجها وتقديم علاجات للوجه والجسم. عادة ما يكون لديهم شهادة جامعية في التجميل أو في مجال ذي صلة، والعديد منهم يمتلكون شهادة في التجميل. تتراوح رواتب مشغلي مستحضرات التجميل من راتب مبتدئ قدره 16000 دولار إلى 25000 دولار من ذوي الخبرة العالية في السنة.

كيف تصبح عاملة تجميل

إذا كنت مهتمًا بأن تصبح عامل تجميل، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب مراعاتها هو مقدار التعليم الذي تحتاجه. على الرغم من عدم وجود متطلبات تعليمية محددة لتصبح خبيرة تجميل، فقد يتوقع أصحاب العمل أن يكمل المحترف ما لا يقل عن 10 درجة جامعية لمدة عامين في علاج التجميل. بعد الانتهاء من تعليمك، ستحتاج بعد ذلك إلى التسجيل في برنامج التدريب المهني لصالون التجميل المحلي.

خلال فترة التدريب المهني الخاصة بك، ستتعلم المهارات اللازمة لتكون عامل تجميل ناجحًا. بمجرد الانتهاء من التدريب المهني الخاص بك، يمكنك البدء في العمل كخبير تجميل. متوسط ​​الراتب (عام) لعامل التجميل هو 16000 جنيه إسترليني. ومع ذلك، يمكن لمشغلي التجميل ذوي الخبرة كسب ما يصل إلى 25000 جنيه إسترليني سنويًا. لذا، سواء كنت بدأت للتو أو كنت تتطلع إلى التقدم في حياتك المهنية، فإن أن تصبح خبيرة تجميل هو خيار يستحق الاستكشاف.

أريد أن أصبح عاملة تجميل

بصفتك عاملة تجميل، سيكون لديك مجموعة متنوعة من المسؤوليات والمهارات. ستحتاج إلى فهم أساسي لبيولوجيا البشرة وكيمياءها، بالإضافة إلى أن تكون ماهرًا في استخدام منتجات الشعر والمكياج. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على توفير العلاجات التي تساعد عملائك على الظهور والشعور بأفضل حال. إذا كان لديك شغف بهذا المجال وترغب في العمل الشاق، فإن أن تصبح عامل تجميل هو اختيار مهني ممتاز.

كتاب مصور للأطفال عام 1969

في عام 1969، نشر يوجين بيكر كتاب “أريد أن أكون عامل تجميل”، وهو كتاب مصمم للأطفال الذين يريدون أن يكونوا مصففي شعر أو فنانين مكياج. الكتاب من تأليف يوجين بيكر ورسم جان موري. تختلف متطلبات أن تصبح مصفف شعر أو فنان مكياج تبعًا للولاية، ولكن يجب أن يكون لدى جميع المرشحين ترخيصًا صالحًا وأن يفيوا بالمتطلبات الأخرى مثل اجتياز اختبار طبي. بسبب زيادة شعبية علاجات التجميل والطلب المتزايد على المهنيين المهرة، هناك عدد متزايد من الأشخاص الذين يدخلون صناعة التجميل. سواء كنت مصفف شعر أو فنان مكياج بنفسك أو كنت تقدر فقط فن هؤلاء المحترفين، أوصي بمراجعة بعض الكتب في هذه القائمة!

متطلبات ترخيص مشغل جمال هاواي

لتصبح خبيرة تجميل في هاواي، أنت بحاجة إلى 550 ساعة من التدريب في مدرسة تجميل مرخصة، بالإضافة إلى تصريح مؤقت من مجلس هاواي للحلاقة والتجميل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تجتاز امتحانًا حكوميًا وأن يكون لديك ترخيص صالح لتصفيف الشعر أو صالون / منتجع صحي أو رخصة توريد مستحضرات تجميل. للعثور على مدرسة تجميل في هاواي، قم بزيارة موقع Hawaii Board of Barbering and Cosmetology.

بمجرد الانتهاء من تدريبك واجتياز امتحان الولاية، يمكنك التقدم للحصول على ترخيص من مجلس هاواي. تأكد من قراءة “المتطلبات والإرشادات” قبل إكمال نموذج الطلب الخاص بك، حيث توجد بعض المستندات المطلوبة التي يجب عليك تضمينها. أخيرًا، تأكد من تحديث ترخيص مشغل التجميل الخاص بك من خلال حضور اجتماعات مجلس الإدارة وتجديد تصريحك كل عام.

تمثال عامل التجميل

في عام 1976، أصدرت ولاية هاواي قانونًا يحدد متطلبات أن تصبح خبيرة تجميل. يعرّف هذا القانون عامل التجميل بأنه شخص لديه ترخيص لممارسة التجميل أو تصفيف الشعر أو التجميل أو تقنية الأظافر. من أجل الحصول على ترخيص، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولديهم عامين على الأقل من التدريب في مجال صناعة التجميل. يجب أن يفي العاملون في مجال التجميل الذين يعملون في صالون تجميل متنقل بالمتطلبات التي حددتها ولاية هاواي. يجب أن تحصل الصالونات والعيادات التي ترغب في تقديم خدمات ضمن نطاق ممارساتها المصرح به على ترخيص من مجلس التجميل، قسم الترخيص. يتعين على المرخص لهم إجراء فحص سنوي ويخضعون لإعادة الفحص في أي وقت.

الهدية المثالية لمصفف الشعر أو فنان الماكياج في حياتك

بصفتك فنانًا للمكياج أو مصفف الشعر، فأنت تعلم مدى أهمية الحصول على أحدث وأفضل المنتجات في متناول اليد. لحسن الحظ، هناك العديد من الهدايا الرائعة المتاحة لك لتقديمها لأصدقائك وزملائك. سواء كانوا بحاجة إلى منتجات شعر جديدة، أو أدوات مكياج، أو حتى مجرد مكان جميل للتسوق، فهذه الهدايا سترضي بالتأكيد.

فكرة هدية رائعة لفنان الماكياج هي مصباح LED لمصفف الشعر. هذا المصباح مصمم خصيصًا لمصفف الشعر أو فنان الماكياج أو المصمم أو الحلاق ويساعدهم على الرؤية في بيئات صالونات الشعر الداكنة. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج العديد من فنانين الماكياج أيضًا إلى الكثير من المنتجات المختلفة للقيام بعملهم بشكل صحيح. تتضمن مجموعة الهدايا هذه كل ما قد يحتاجونه لإكمال مظهرهم.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بصناعة التجميل، فإن أفضل مكان للبدء هو الكتاب. هناك العديد من الكتب المصورة الرائعة المتاحة والتي تعتبر مثالية للأطفال وستساعدهم على التعرف على مهنة التجميل. فكرة هدية رائعة أخرى لفنان الماكياج هي مجموعة من منتجات الشعر الاحترافية. ستساعدهم هذه الهدية على البقاء بمظهر جميل في المجموعة وفي حياتهم اليومية.

بغض النظر عما يحتاجه فنان المكياج أو يريده في حياتك، فهناك هدية مثالية له. مع القليل من البحث، ستتمكن من العثور على الهدية المثالية لصديقك أو زميلك.

The Mad Beauty Operator

The Mad Beauty Operator هي مدونة مخصصة لتوفير المعلومات والنصائح لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا مصفف شعر أو فنان مكياج. في هذه المدونة، ستجد معلومات حول عامل التجميل والراتب والمهارات للعاملين في مجال التجميل، بالإضافة إلى كيفية أن تصبح خبيرة تجميل. بالإضافة إلى ذلك، ستجد مجموعة متنوعة من المقالات حول موضوعات مثل كتب الأطفال من عام 1969، ومتطلبات ترخيص مشغلي التجميل في هاواي، والهدية المثالية لمصفف الشعر أو فنان الماكياج. لذا تأكد من زيارة Mad Beauty Operator اليوم!

صالون التجميل في Conway، AR

إذا كنت تبحث عن صالون تصفيف شعر رائع في Conway، AR، فابحث عن Studio M Salon! المصممون لدينا ماهرون في أحدث الاتجاهات ولديهم سنوات من الخبرة في تزويدك بأفضل عناية ممكنة بالشعر. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز صالوننا بأحدث علاجات التجميل والتقنيات، حتى تشعري دائمًا بأفضل ما لديك. حدد موعدًا اليوم ودعنا نساعدك في تحقيق أهداف جمالك!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.