يجب أن يكون التمهيد للقصة طويلاً حتى أشوق الطلاب للقصة.

admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

يجب أن يكون التمهيد للقصة طويلاً حتى أشوق الطلاب للقصة.

الاجابة هي. خطا.

يجب أن تكون مقدمة القصة طويلة حتى يكون الطلاب متحمسين للقصة. صح أم خطأ، الجواب صحيح. المقدمة الطويلة مفيدة لإشراك الطلاب وجعلهم مهتمين بالقصة. فهو يساعد على بناء التشويق والترقب، وخلق جو آسر. يمكن استخدامه أيضًا لتقديم موضوع القصة وتقديم معلومات أساسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام مقدمة طويلة لتطوير الشخصيات وتقديم إعداد القصة.

يجب أن تكون مقدمة القصة طويلة بما يكفي لإثارة اهتمام الطلاب وإبقائهم مشاركين. يجب أن يحتوي على معلومات كافية لجذب القارئ وخلق الرغبة في معرفة المزيد. يمكن تحقيق ذلك من خلال الصور الحية، والمشاركة في الحوار، والمؤامرة الديناميكية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحتوي المقدمة على تلميح للمشكلة الرئيسية أو تعارض القصة، مما سيبقي القراء مهتمين لأنهم يريدون معرفة كيفية تطور السرد.

يجب أن تكون مقدمة القصة طويلة حتى يكون الطلاب متحمسين للقصة. يمكن أن تساعد المقدمة الطويلة في بناء الترقب وإبقاء الطلاب مهتمين بالقصة. يمكن أن يوفر أيضًا سياقًا مهمًا ومعلومات أساسية من شأنها أن تساعد الطلاب على فهم السرد بشكل أفضل. باستخدام الأساليب الحديثة، مثل المرئيات والصوت، في عملية التعلم، يمكن للطلاب أن يشاركوا أكثر ويشعروا بمزيد من الاستثمار في القصة. ستساعد المقدمة المصممة جيدًا في الحفاظ على تفاعل الطلاب وتجعلهم يتوقون للقصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.