اذا كان عدد الكتب المعاره من المكتبه خلال عده ايام

mai ahmed
2023-01-26T14:48:27+00:00
اسالة وحلول
mai ahmed26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اذا كان عدد الكتب المعاره من المكتبه خلال عده ايام ٢، ٦، ٥، ٥، ٢، ٣، ١، ١، ٧، فإن المقياس المناسب الذي تمثله قيمة ٦ كتب هو؟

الاجابة هي: المدى.

يمكن أن يوفر عدد الكتب المستعارة من المكتبة خلال عدة أيام ثروة من المعلومات الإحصائية. الوسيط هو الرقم الأوسط في المتسلسلة ويمكن إيجاده بترتيب الأعداد من الأصغر إلى الأكبر. في هذه الحالة، الوسيط هو 3. الوضع هو الرقم الأكثر تكرارًا وفي هذه الحالة هو 5. النطاق هو الفرق بين أعلى وأدنى رقم في التسلسل وفي هذه الحالة هو 6. فهم هذه الإحصائيات يمكن أن يساعد لتقديم نظرة ثاقبة لعادات وتفضيلات استعارة المكتبات.يمكن أن يوفر عدد الكتب المستعارة من المكتبة خلال عدة أيام ثروة من المعلومات الإحصائية. الوسيط هو الرقم الأوسط في المتسلسلة ويمكن إيجاده بترتيب الأعداد من الأصغر إلى الأكبر. في هذه الحالة، الوسيط هو 3. الوضع هو الرقم الأكثر تكرارًا وفي هذه الحالة هو 5. النطاق هو الفرق بين أعلى وأدنى رقم في التسلسل وفي هذه الحالة هو 6. فهم هذه الإحصائيات يمكن أن يساعد لتقديم نظرة ثاقبة لعادات وتفضيلات استعارة المكتبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.