استرجاع حساب جمعية القلب السعودية

Nahed
تفسير الاحلام لابن سيرين
Nahed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل أنت عضو في جمعية القلب السعودية؟ هل تبحث عن طريقة للوصول بسهولة إلى جميع معلومات حسابك في مكان واحد؟ لدينا أخبار رائعة! لقد سهلت جمعية القلب السعودية استعادة حسابك والوصول إليه أكثر من أي وقت مضى، ونحن هنا لنخبرك بالكيفية. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

فهم جمعية القلب السعودية

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للبقاء على اطلاع بأحدث إرشادات العلاج لأمراض القلب والأوعية الدموية، فإن جمعية القلب السعودية (SHA) تقوم بتغطيتك. كل شهر، تنشر الجمعية مجلة تسمى مجلة القلب السعودية. تحتوي هذه المجلة على مقالات تم استرجاعها من قاعدة بيانات الجمعية لتحديد الدراسات التي يجب تقييمها بشكل أكبر. باتباع هذه العملية، يمكنك التأكد من أنك تتلقى أفضل رعاية ممكنة لصحة القلب والأوعية الدموية.

عملية التسجيل لجمعية القلب السعودية

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى جمعية القلب السعودية، فيمكنك التسجيل عبر الإنترنت. التسجيل مجاني ولا يستغرق سوى بضع دقائق لإكماله. بمجرد التسجيل، ستتمكن من الوصول إلى موقعنا وإرسال المقالات للنشر. نحتفظ أيضًا بقاعدة بيانات لاستشاريي أمراض القلب المكلفين في المملكة العربية السعودية، والتي يمكنك الوصول إليها لمعرفة المزيد عن عملهم. نشكرك على اعتبار جمعية القلب السعودية مصدرك لأخبار ومعلومات القلب والأوعية الدموية!

تسجيل الدخول إلى حساب جمعية القلب السعودية

إذا كنت مسجلاً في بوابة جمعية القلب السعودية أو كان لديك ملف تعريف SCFHS في أي نظام سابق، فيمكنك بسهولة استرداد معلومات حسابك باتباع الخطوات أدناه. أولاً، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في نموذج تسجيل الدخول على موقع جمعية القلب السعودية. بعد ذلك، انقر على رابط “حسابي” في شريط القائمة أعلى الصفحة. ستتمكن بعد ذلك من عرض جميع معلومات حسابك، بما في ذلك كلمة مرور تسجيل الدخول وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال. إذا كانت لديك أي أسئلة حول حسابك أو كنت بحاجة إلى تحديث أي من معلوماتك، فيرجى الاتصال بفريق موقع جمعية القلب السعودية على [email protected].

التعرف على أهداف عضوية الجمعية

جمعية القلب السعودية (SHA) هي منظمة قائمة على العضوية تهدف إلى تحسين صحة القلب بين المواطنين السعوديين. توفر العضوية في SHA لموظفي أمراض القلب العاملين في المستشفيات السعودية فرصة لتطوير معارفهم ومهاراتهم في هذا المجال. يعمل SHA أيضًا على تعزيز التعليم والتعلم في طب وجراحة القلب والأوعية الدموية، وتزويد الأعضاء بفرص المشاركة في المبادرات العالمية التي تفيد صحة القلب. من أجل تحقيق هذه الأهداف، ستحتاج SHA إلى اتجاهات استراتيجية جديدة في عملها البحثي، والسريري، والصحة العامة، والدعوة.

فهرسة مجلة القلب السعودية

إذا كنت مهتمًا بمتابعة تقدم مجلة القلب السعودية، يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للمجلة. هناك، ستتمكن من العثور على معلومات حول حالة فهرسة المجلة وترتيبها ومعدل القبول. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض وقت النشر لأحدث عدد من المجلة.

نسيان بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك واسترجاعها

إذا نسيت بيانات اعتماد تسجيل الدخول لجمعية القلب السعودية، فيمكنك استردادها بسهولة. أولاً، انقر فوق الارتباط أدناه لتسجيل الدخول إلى الحساب. بعد ذلك، حدد موقع رقم حسابك في صفحة تسجيل الدخول وأدخله في حقل تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى جميع الموارد المتاحة على الموقع. إذا كنت ممارسًا جديدًا ولم تسجل بعد في الجمعية، فالرجاء النقر فوق الرابط أدناه للاشتراك. نشكرك على استخدام بوابة ATLAS من جمعية القلوب الأمريكية!

المؤتمر السنوي الثالث والثلاثون لجمعية القلب السعودية

إذا كنت مهتمًا بحضور المؤتمر السنوي الثالث والثلاثين القادم لجمعية القلب السعودية، فيرجى اتباع الإرشادات أدناه. سيعقد المؤتمر في الفترة من 27 يناير إلى 2 فبراير 2013 في الرياض بالمملكة العربية السعودية وسيكون متاحًا للعرض على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، ستكون وقائع المؤتمر متاحة للشراء على موقع SHA الإلكتروني. نأمل أن نراكم هناك!

استخدام مجلة الجمعية السعودية للقلب آر إس إس

إذا كنت ترغب في الوصول إلى موجز RSS لمجلة Journal of the Saudi Heart Association، فما عليك سوى سحب هذا الرابط إلى قارئ الخلاصة أو مجمع الأخبار. ستحتوي هذه الخلاصة تلقائيًا على آخر التحديثات من موقع الويب.

ندوات في طب وجراحة القلب والأوعية الدموية

إذا كنت قد حضرت ندوة في طب القلب والأوعية الدموية أو الجراحة التي تقدمها جمعية القلب السعودية وترغب في استرداد حسابك، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الموضحة على موقعهم على الإنترنت. أولاً، يجب عليك الاتصال بمكتب التسجيل في الجمعية للحصول على رقم التسجيل الخاص بك. من هنا، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم والبحث عن رقم التسجيل الخاص بك. بمجرد العثور على رقم التسجيل الخاص بك، يمكنك استخدام هذا الرقم لتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم واسترداد حسابك. ستتمكن أيضًا من عرض جميع الندوات التي حضرتها وطباعة شهادة الحضور الخاصة بك. شكرا لاختيارك الكلية الأمريكية لأمراض القلب!

كيف تصبح مراجعًا في المجلة

إذا كنت ترغب في أن تصبح مراجعًا لمجلة جمعية القلب السعودية، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها. أولاً، يجب التسجيل في جمعية القلب السعودية من خلال موقعنا على الإنترنت. بمجرد التسجيل، ستتمكن من إرسال طلبات المراجعة الخاصة بك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك إكمال نموذج المراجعة وإرساله مع طلب المراجعة الخاص بك. أخيرًا، يجب أن توافق على سياسة المراجعة الأخلاقية للمجلة قبل تقديم المراجعة. باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من أن تصبح مراجعًا لمجلة جمعية القلب السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.