اسم التفضيل من الفعل طال : أطول

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اسم التفضيل من الفعل طال : أطول

الإجابة هي: صواب.

فإن الاسم المفضل من الفعل استغرق وقتًا أطول هو “أطول”. هذا يرجع إلى حقيقة أن الفعل “أطول” يعبر عن إحساس المسافة أو الوقت الذي يمكن استخدامه للتمييز بين شيئين. على سبيل المثال، تميل أشجار النخيل إلى أن تكون أطول من الأشجار، لذا فإن كلمة “أطول” هي اسم مفضل مشتق من الفعل “طويل” للتأكيد على المسافة أو الوقت الأكبر. لذلك، فإن الإجابة الصحيحة هي “أطول”. نأمل أن تكون هذه الإجابة مفيدة لك ونتمنى لك التوفيق في جميع مساعيك المستقبلية.

لغتنا الجميلة، العربية، لغة القرآن الكريم هي لغة التل: أطول صحة. اسم التفضيل من الفعل الطويل هو “أطول”. تُستخدم كلمة “أطول” للتمييز بين طولين مختلفين. على سبيل المثال، عادة ما تكون أشجار النخيل أطول من الأشجار الأخرى، مما يجعل “الأطول” اسم التفضيل المشتق من الفعل “طويل” للإشارة إلى أكبر طول. لذلك، فإن الاسم المفضل من الفعل استغرق وقتًا أطول هو “أطول”.

الاسم المفضل من الفعل الطويل هو “أطول”. يُشتق اسم التفضيل هذا من الفعل “أطول” للتمييز بين شيئين يشتركان في بعض الصفات. على سبيل المثال، من المعروف أن أشجار النخيل أطول من الأشجار، لذا فإن الاسم المفضل “الأطول” مشتق من الفعل “طويل” لإظهار أن أحد العناصر أطول من الآخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.