الأقران هم مطلوب الإجابة. خيار واحد

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

الأقران هم مطلوب الإجابة. خيار واحد

الاجابة هي: هم من يكونون على مستوى واحد في جانب معين مثل الأقران في التخصص أو العمل أو في فصل المدرسة أو السن.

الأقران هم الأفراد الذين هم على نفس المستوى في جانب معين، مثل المعرفة أو العلاقات. غالبًا ما يستخدم هذا المفهوم في سياق التعليم، حيث يمكن اعتبار أولئك الذين يتعلمون معًا أقرانًا. يتم استخدامه أيضًا في سياق الزواج، حيث يعتبر الشخصان المتزوجان من بعضهما البعض أقران. في كلا السياقين، يُتوقع من الأقران أن يدعموا ويساعدوا بعضهم البعض، بينما يتم إخضاعهم لنفس المعايير أيضًا. يتعلمون من بعضهم البعض، ويتعاونون للوصول إلى أهداف مشتركة.

الأقران هم أشخاص على نفس المستوى في جانب معين. قد يعني هذا الأشخاص الذين هم جزء من مجموعة، مثل الأصدقاء أو زملاء الدراسة أو زملاء العمل أو حتى أفراد الأسرة. غالبًا ما يستخدم مصطلح “الأقران” للإشارة إلى الأشخاص الذين يتشاركون تجربة مشتركة، مثل الطلاب في نفس الصف أو البالغين الذين لديهم وظائف مماثلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه أيضًا للإشارة إلى أولئك الذين يتشاركون في خصائص متشابهة، مثل الجنس أو الدين أو العرق. يمكن للأقران تقديم الدعم والتوجيه والمشورة لبعضهم البعض، ويمكن أن يساعدوا بعضهم البعض على التطور والنمو.

الأقران هم أشخاص على نفس المستوى في جانب معين. على سبيل المثال، الزملاء في الفصل الدراسي هم طلاب في نفس الدرجة، أو زملاء في مكان العمل هم زملاء لهم نفس المسمى الوظيفي. في التقليد الإسلامي، يعتبر صحابة الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) أقرانًا لأنهم كانوا جميعًا من آمنوا به وتعلموا منه. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا مفهوم التقارب، وهو علاقة ناتجة عن الزواج وليس النسب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.