الجملة الصحيحة فيما يلي

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

حدد الجملة الصحيحة والجملة الخطأ فيما يلي :

  • يربط الإنترنت الشبكات العامة فقط في المؤسسات الحكومية والأكاديمية.
  • الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى.
  • تتصل أجهزة الحاسب ببعضها باستخدام التقنية السلكية أو اللاسلكية
  • الإنترنت هو أكبر شبكة موجودة اليوم

الاجابة هي: الإنترنت هو أكبر شبكة موجودة اليوم. 

الجملة التي يتم تهجئتها بشكل صحيح هي: “اللغة العربية من اللغات المهمة المعروفة على مستوى العالم، فهي من أكثر اللغات انتشارًا، حيث تحتوي على تراث غني من الأدب والثقافة”. الإنترنت هو أكبر شبكة تربط الناس من جميع أنحاء العالم وتسمح لهم بالوصول إلى المعلومات من أي مكان في العالم. زوج حنان عبد السلام غير مدرج في ويكيبيديا. باستخدام الشكل أدناه، يمكن تحديد نتيجة تمرين رياضي للصف الخامس من المدرسة الابتدائية.

الجملة الصحيحة في ما يلي: “تحديد”. الإنترنت هي واحدة من أكبر الشبكات في العالم، وتتكون من شبكات فردية متصلة ببعضها البعض. اللغة العربية هي لغة مهمة ومعروفة على نطاق واسع، ولها العديد من القواعد التي تحكم وتتحكم في الكلام، مثل الأسماء والحروف والأفعال. يمكن العثور على زوج حنان عبد السلام على ويكيبيديا. باستخدام الشكل أدناه، فإن الجملة الصحيحة لإظهار النتيجة هي: “النتيجة معروضة في الشكل أدناه.”

الجملة الصحيحة في مجموعة الجمل المعطاة هي: “للغة العربية العديد من القواعد التي تحكم الكلام وتتحكم فيه، بما في ذلك الأسماء والحروف والأفعال في الجملة”. الجمل الأخرى غير صحيحة. الإنترنت ليس أكبر شبكة. إنها مجرد أداة تسمح بالوصول إلى مجموعة متنوعة من الشبكات. زوج حنان عبد السلام غير موجود على ويكيبيديا لأنه ليس مصدر معلومات شخصية. الشكل أدناه لا يمثل أي جملة ؛ إنه مجرد توضيح قد يساعد في شرح مفهوم معين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.