بكم طريقه يمكن ترتيب ٣صور

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

بكم طريقه يمكن ترتيب ٣صور

الاجابة هي: 6 طرق

الجواب: يمكننا ترتيب الصور الثلاث بست طرق مختلفة على الحائط. يمكن إنشاء هذه الترتيبات عن طريق وضع الصورة الكبيرة في المنتصف مع الصورة المتوسطة إلى اليسار والصورة الصغيرة إلى اليمين ؛ أو بوضع الصورة الكبيرة على اليسار والصور المتوسطة والصغيرة على اليمين ؛ أو عن طريق وضع الصورة الكبيرة على اليمين والصور المتوسطة والصغيرة على اليسار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الصورة المتوسطة في الوسط مع الصور الكبيرة والصغيرة على كلا الجانبين ؛ أو عن طريق وضع الصورة الصغيرة في المنتصف مع الصور الكبيرة والمتوسطة على كلا الجانبين.

الجواب: يمكننا ترتيب الصور الثلاث بست طرق مختلفة، حسب الترتيب الذي نضع الصور فيه. يمكن أن يكون الترتيب كبير – متوسط ​​- صغير، صغير – متوسط ​​- كبير، كبير – صغير – متوسط ​​، متوسط ​​- كبير – صغير، متوسط ​​- صغير – كبير، صغير – كبير – متوسط.

الجواب: هناك ست طرق ممكنة لترتيب ثلاث صور كبيرة ومتوسطة وصغيرة على الحائط. يتضمن ذلك ترتيب الصور في خط عمودي (مع الكبير في الأعلى والصغير في الأسفل)، في خط أفقي (مع الكبير على اليسار والصغير على اليمين)، في شكل هرمي، في شكل ماسي، مربع، أو مثلث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.