رمز رؤية بول الدم في المنام لابن سيرين

Israa Hussienالمُدقق اللغوي: Islam30 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر

بول الدم في المنام، يعتبر من الأمور الغير معتادة خاصة وأن من المعروف أن البول يكون عبارة عن سائل أصفر اللون، وأحياناً يكون فاتح إذا شرب الشخص مقدار كبير من السوائل، لكن إذا صاحب ذلك وجود دم فإن هذا يعتبر من الأمور المزعجة التي تجعل صاحبها يشعر بالذعر والقلق، وذكر المفسرين بعض الدلالات بخصوص تلك الرؤيا نوضحها مع اختلاف الحالات الاجتماعية.

 في البول بيلة دموية Hematuria 600x340 1 - مدونة صدى الامة
بول الدم في المنام

بول الدم في المنام

الرجل الذي تكون له زوجة حامل عندما يرى نفسه وهو يتبول دم في المنام يكون ذلك إشارة إلى إجهاض شريكته الجنين، كما أنه يشير إلى إصابة أحد أطفاله بوعكة صحية شديدة قد تصل إلى حد الوفاة، كما أن ذلك المنام بوجه عام يعبر عن سوء السمعة والقيام بالأمور الغير محمودة.

بول الدم في المنام لابن سيرين

رؤية رجل نفسه وهو يتبول دم في المنام يؤول إلى أنه جعل زوجته ترتكب الفاحشة وتقيم معه علاقة حميمة أثناء حيضها، أو إشارة على أنه يرتكب بعض الأفعال الغير محمودة في العلاقة الزوجية مثل إتيان الزوجة من الخلف، لكن في حالة أن الرائية كانت في شهور حملها يكون ذلك إشارة إلى التعرض لنكسة صحية أو إصابة الجنين بمكروه، بينما إذا كانت صاحبة المنام متزوجة فإن ذلك يرمز إلى التعرض للإخفاق في بعض الأمور التي كانت تخطط لها.

الحلم بالبول الدموي في المنام يشير إلى ارتكاب بعض المحرمات والكبائر، أو كسب المال بطريقة غير شرعية أو غير قانونية، وإذا كان الرائي شاب غير متزوج فإن ذلك يشير إلى ارتكابه فاحشة الزنا والله أعلم.

بول الدم في المنام للعزباء

البنت الغير متزوجة إذا شاهدت أثناء فترة حيضها أنها تتبول الدم في المنام تكون هذه الرؤيا انعكاس لما تعيشه الرائية في الواقع، لكن إذا لم تكن هذه فترة الدورة الشهرية لها فإن ذلك يرمز إلى تعرض هذه الفتاة لمرض شديد يستمر معها لفترة طويلة من الوقت، وهذا المنام يعبر عن قيام هذه البنت بفعل بعض الأمور المحرمة وعدم حفظ الفرج أو أنها لا تحافظ على شرفها ولا تستر عورتها وعليها أن تتوقف عن هذه الأمور وتتوب إلى ربها.

بول الدم في المنام للمتزوجة

الزوجة عندما ترى في منامها أنها تتبول الدم فإن ذلك يعتبر من الرؤيا الغير مستحبة لأنها تشير إلى سوء أخلاق الرائية وارتكابها فاحشة الغيبة والنميمة، كما أنه يرمز إلى البخل الشديد وعدم الكرم في التعامل مع الغير، وقد يؤول إلى ارتكابها المعاصي والفواحش وإخبار الناس بالجهر بها، وعدم الحفاظ على أسرار الأخرين وإفشائها لغيرهم.

وإذا تضمنت الرؤيا شعور الرائية بألم أثناء التبول فإن ذلك يعني التعرض لوعكة صحية شديدة تجعلها تعيش في ألم وتعب، ويرى بعض المفسرين أن ذلك الحلم يعني فشل الرائية في تحمل مسؤوليات وأعباء أطفالها وعدم رعايتها لمنزلها وزوجها والله أعلى وأعلم.

بول الدم في المنام للحامل

رؤية المرأة الحامل تبول دم في المنام يرمز إلى شدة القلق والخوف الذي تعيشه خوفاً من فقدان الجنين، وأنها كثيرة التفكير حيال عملية الولادة وهذا الأمر يسبب ضغط شديد لها، ويؤثر عليها بشكل سيئ، وفى عالم الأحلام يرى المفسرين أن تلك الرؤيا غير محمودة تعبر عن إنجاب طفل به بعض التشوهات أو به بعض المشاكل الصحية، لكن إذا كان هذا التبول للدم يتم على الفراش الخاص بها تكون هذه الرؤيا بشارة خير ترمز إلى سهولة عملية الولادة وقدوم الجنين إلى الدنيا سليم معافى بإذن الله.

بول الدم في المنام للمطلقة

المرأة المطلقة إذا كان البول الخاص بها مصحوب بالدم يكون ذلك من الأحلام المحمودة التي تبشرها بالخلاص من المشاكل والأزمات وقدوم فترة مليئة بالأفراح وراحة البال، وإذا كانت الرائية تواجه بعض المتاعب والعوائق فإن ذلك يبشرها بتجاوز هذه الأمور وتحسن أحوالها نحو الأفضل، وفى حالة أن هذه المرأة تفكر في أمر الزواج مرة ثانية يكون ذلك المنام علامة على التعرف على شخص صالح والزواج منه، أو إشارة تؤول إلى الرجوع لشريكها السابق والعيش معه في استقرار وراحة بال بإذن الله.

بول الدم في المنام للرجل

مشاهدة الرجل المتزوج أنه يتبول دم في الحلم يعني ارتكابه بعض الأمور السيئة في الواقع، أو عمل بعض الأشياء الغير شرعية وأنه سوف يصاب بالمرض الشديد وضيق الحال، وإذا كان الرائي يعمل في التجارة يكون ذلك المنام دلالة على التعرض لخسارات مادية كبيرة أو فشل بعض الصفقات التي يعقدها.

طفل يتبول دم في المنام

الشخص الذي يرى في منامه طفل صغير وهو يتبول دم فإن ذلك يشير إلى وقوع بعض الأمور المكروهة للرائي، وإشارة إلى وقوعه في بعض المشاكل والمصاعب التي لا يقدر على حلها، وأن حياته سوف تتدهور نحو الأسوأ ويصاب العديد من الهموم والأحزان.

تفسير حلم البول مع دم الحيض

مشاهدة تبول المرأة أثناء فترة حيضها ونزول دم يصاحب البول من الرؤيا الجيدة التي تعبر عن الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعيش فيها، وعلامة على  كثرة النعم وقدوم الخير الوفير للرائية، وإذا كانت الرائية تعيش فترة مليئة بالمشاكل الصحية والأمراض أو تعانى من اضطرابات نفسية يكون ذلك المنام إشارة إلى الشفاء من الأمراض واستقرار الحالة الصحية والنفسية لها بإذن الله.

حلمت أني أتبول دم في الحمام

رؤية تبول الدم في المرحاض تشير إلى أخذ مال الأيتام أو الكسب الغير مشروع، وإذا كان لون ذلك الدم أسود اللون فإن ذلك يرمز إلى الخلاص من المشاكل والأمور الغير جيدة التي يعاني منها الشخص في حياته، وعلامة على قدوم حياة مليئة بالاستقرار وراحة البال، لكن إذا كانت الرائية حامل وشاهدت تبول دم داكن اللون فإن ذلك يعبر عن إجهاض الجنين، لكن يرى البعض أنه علامة على الرزق بمولود ذكر باذن الله.

تفسير حلم التبول أمام الناس

مشاهدة البنت الغير متزوجة نفسها وهي تقوم بالتبول في وسط بعض الأشخاص يؤول إلى فضح أمرها وكشف شيء تخفيه عن المحيطين بها، وإذا تضمنت تلك الرؤيا التبول في مكان غير معروف فإن ذلك يعني قدوم الفرحة وسماع بعض الأنباء السعيدة للرائية، بينما إذا قامت الرائية بالتبول أمام حبيبها يكون هذا المنام بشارة خير بالزواج من هذا الشخص بإذن الله.

مسح البول في المنام

رؤية مسح البول في المنام تشير إلى الخلاص من المشاكل والصعاب التي يقع فيها الشخص وتؤثر على مجرى حياته بشكل سلبي، وإذا كان الرائي يعاني من إصابته بالأمراض يكون ذلك المنام دلالة على الشفاء والخلاص من الأوجاع التي يعاني منها، ويرى بعض علماء التفسير أن مسح البول يؤول إلى التوقف عن المعاصي والذنوب بالإضافة إلى التوبة النصوحة والرجوع إلى الله مع الحرص على الدعاء والتسبيح حتى يغفر الله للشخص ما اقترفه من أخطاء.

الشخص المسافر عندما يرى أنه ينظف البول في المنام يكون ذلك بشارة خير بالرجوع إلى أهله مرة ثانية، أما الشخص المسجون هذا الحلم يدل على خروجه من السجن وفك كربه قريباً بإذن الله، والزوجة إذا شاهدت أنها تمسح البول الموجود في أرضية مطبخها يعتبر إشارة إلى سعة الرزق وقدوم الكثير من الخير لها في القريب العاجل بإذن الله.

التطهر من البول في المنام

التطهر من البول في الحلم يرمز إلى الخلاص من الأحزان والاضطرابات النفسية التي يعاني منها الرائي، وعلامة على فك كربه و إشارة إلى الفرج من بعد الضيق، وإذا تضمنت الرؤيا وضوء الشخص فإن ذلك يدل على التمتع بالصحة الجسمانية والنفسية، كما أنه يدل على التوقف عن اقتراف الأخطاء والبعد عن طريق الضلال وتجنب ارتكاب الفواحش والذنوب، وفى حالة أن الشخص يعيش في بعض الأزمات والمحن فإن ذلك المنام يعني حل أموره وصلاح أحواله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.