تسجيل ايميل هوتميل

Nora Hashem
2023-04-03T22:02:06+00:00
معلومات عامة
Nora Hashem17 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تسجيل ايميل هوتميل جديد

إذا كنت مسجلاً بالفعل في Hotmail، يمكنك فقط تسجيل الدخول ومتابعة حسابك. إذا لم تكن مسجلاً في Hotmail، فستحتاج إلى:

  • إنشاء حساب أولاً. للقيام بذلك، انتقل إلى شبكة الاتصالات العالمية هوتميل رابط تسجيل Hotmail.
  • حدد زر “تسجيل الدخول” في الصفحة الرئيسية. سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد تسجيل الدخول، سترى معلومات حسابك في منطقة “البريد الوارد” على موقع الويب.
  • بعد تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني في Hotmail، يمكنك البدء في استخدامه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها. يمكنك أيضًا استخدامه للوصول إلى حساب Hotmail والتقويمات والملفات.
  • لتسجيل عنوان بريد إلكتروني جديد في Hotmail، انقر فوق ارتباط “بريد إلكتروني جديد” في صفحة Hotmail الرئيسية.
  • سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور واسم صالح لحساب بريدك الإلكتروني.
  • بعد تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد، يمكنك البدء في استخدامه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها.

إذا كنت بحاجة إلى إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد على Hotmail دون تقديم رقم هاتف، فانقر فوق ارتباط “بريد إلكتروني جديد” في صفحة Hotmail الرئيسية وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم لحساب بريدك الإلكتروني. بعد إنشاء حساب بريدك الإلكتروني الجديد، يمكنك البدء في استخدامه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها.

تسجيل ايميل هوتميل outlook

لتسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني Hotmail الخاص بك، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من عرض حسابك وإدارة رسائل البريد الإلكتروني وإعداد إعادة توجيه البريد. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Gmail لقراءة البريد وإرساله من حساب Hotmail الخاص بك.

إنشاء إيميل هوتميل

لإنشاء بريد إلكتروني جديد على Hotmail، أولاً، انتقل إلى موقع Hotmail على الويب وقم بتسجيل الدخول رابط تسجيل Hotmail. بعد ذلك، انقر فوق ارتباط تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة. سينقلك هذا إلى شاشة تسجيل الدخول الخاصة بك. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وانقر فوق تسجيل الدخول. ستتمكن الآن من الوصول إلى حسابك. لإنشاء بريد إلكتروني جديد، انقر فوق الزر “بريد إلكتروني جديد” في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة. سينقلك هذا إلى شاشة البريد الإلكتروني الجديد. يمكنك إدخال اسم لبريدك الإلكتروني واختيار كلمة مرور واختيار مجلد لتخزين بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا إضافة مستلمين وإعداد عوامل تصفية. عند الانتهاء، انقر فوق حفظ وإغلاق. يمكنك أيضًا إنشاء بريد إلكتروني جديد بدون رقم هاتف من خلال النقر على رابط إنشاء بريد إلكتروني جديد بدون رقم هاتف في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة.

انشاء ايميل هوتميل جديد بطريقه سهله

يعد Hotmail طريقة رائعة لمواكبة بريدك الإلكتروني والمراسلة الفورية و Xbox LIVE وخدمات Microsoft الأخرى – كل ذلك باستخدام معرف Windows Live واحد.

لتسجيل بريد Hotmail جديد، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  • أولا، اذهب للتسجيل.
  • حدد معرفة المزيد لكل مصطلح خصوصية مدرج لفهم كيفية تفاعل Microsoft مع معلوماتك الشخصية.
  • بمجرد التسجيل، ستتمكن من إنشاء حساب بريد إلكتروني على Hotmail جديد في بضع خطوات سهلة.
  • Hotmail مجاني وآمن، لذا يمكنك البدء في استخدامه اليوم!

عمل ايميل هوتميل بدون رقم هاتف

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد على Hotmail دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

أولاً، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Hotmail. للقيام بذلك، انتقل إلى signup.live.com وأدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق إدخال كلمة مرور Hotmail الحالية في الحقول المقابلة. أخيرًا، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور لحسابك الجديد. تأكد من تذكر كلمة المرور هذه حيث ستحتاج إليها لتسجيل الدخول إلى حساب Hotmail الجديد الخاص بك.

بمجرد التسجيل للحصول على حساب Hotmail، يمكنك البدء في تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. للقيام بذلك، افتح أولاً برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. بعد ذلك، انقر فوق رمز “Hotmail” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وانقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. في مربع الحوار “تسجيل الدخول”، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وانقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. ستتمكن الآن من الوصول إلى كافة ملفات ومجلدات Hotmail الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب بريد إلكتروني على Hotmail جديد دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتف، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

أولاً، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Hotmail. للقيام بذلك، انتقل إلى signup.live.com وأدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق إدخال كلمة مرور Hotmail الحالية في الحقول المقابلة. أخيرًا، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور لحسابك الجديد. تأكد من تذكر كلمة المرور هذه حيث ستحتاج إليها لتسجيل الدخول إلى حساب Hotmail الجديد الخاص بك.

بمجرد التسجيل للحصول على حساب Hotmail، يمكنك البدء في تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. للقيام بذلك، افتح أولاً برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام ملف

تسجيل ايميل ياهو

يعد التسجيل للحصول على حساب بريد إلكتروني على Yahoo طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من حساب Gmail الخاص بك. لا يمكنك فقط إرسال البريد الإلكتروني واستلامه، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات Yahoo للوصول إلى بريدك الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال. للتسجيل للحصول على حساب بريد Yahoo، توجه إلى موقع Yahoo على الويب وانقر على زر تسجيل الدخول. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى صندوق البريد الخاص بك، وإرسال البريد الإلكتروني واستلامه، واستخدام تطبيقات Yahoo.

تسجيل الدخول ايميل هوتميل

إذا كنت مسجلاً بالفعل في Hotmail، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك بالنقر فوق رمز تسجيل الدخول أدناه. إذا لم تكن مسجلاً في Hotmail بعد، فيمكنك التسجيل للحصول على حساب باتباع الخطوات الموضحة في منشور المدونة هذا. بعد تسجيل الدخول، ستتمكن من إدارة البريد الإلكتروني والتقويم والمستندات الأخرى عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام Hotmail للوصول إلى بريدك الإلكتروني في Outlook وتطبيقات Hotmail عبر الإنترنت مثل Word و Excel و PowerPoint والمزيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.