تعرف على تفسير حلم الحبيب للعزباء لابن سيرين وتفسير حلم الحبيب والتحدث معه للعزباء

sa7ar
2023-09-03T13:20:55+00:00
تفسير الاحلام لابن سيرين
sa7arالمُدقق اللغوي: aya ahmed18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

تفسير حلم الحبيب للعزباء قد يكون من الأمور التي تشغل بال العديد منهن، نظراً لتكرار الحمل بشكل شبه دائم، علما بأن تلك الرؤيا قد تسبب لهن الراحة النفسية وتدعوهن إلى البحث عن أشمل وأدق التفسيرات الكامنة وراء تلك الرؤيا، واليوم سوف نمنحكم التفسير الصحيح وفقاً لآراء كبار علماء التفسير، فإن كنت من المهتمين سوف تجد بغيتك.

 حلم الحبيب للعزباء - مدونة صدى الامة
تفسير حلم الحبيب للعزباء

تفسير حلم الحبيب للعزباء

يختلف تفسير حلم الحبيب للعزباء بين الخير والشر على حسب الحالة التي تكون عليها الفتاة، كما أن استقرار الفتاة النفسي له دور مهم للغاية في التفسير أيضاً، فإذا رأت الفتاة الحبيب وكانت سعيدة ومطمئنة، فالرؤيا تبشر بالخير وتدعو إلى التريث، ذلك أن البركة والسعادة في طريقها إلى تلك الفتاة، بينما إن كانت غير ذلك فالرؤيا لا تبشر بالخير. 

إذا رأت العزباء أن حبيبها يرتبط بفتاة أخرى غيرها أو يواعد سواها، فالرؤيا تشير إلى الهموم والأحزان التي سوف تستقبلها عما قريب، كما قد تشير إلى عدم صدق الحبيب في وعوده وكلماته، لذلك عليها أن تكون أكثر حرصاً ووعيا معه والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير حلم الحبيب للعزباء لابن سيرين

بحسب تفسير ابن سيرين، فإن رؤية الحبيب في المنام من الرؤي التي تشير بشكل مباشر الى اللوعة التي قد أصابت الرائي بسبب افراطه في التفكير في حبيبه، ذلك أن جل ما يشغله هو أن يكون مطمئن البال مرتاح النفس مع شريكه وتوأم روحه، كما قد تدل الرؤيا على شدة العلاقة العاطفية التي تجمعهما وأنهما يمثلان الجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه جزء تداعي له بقية الجسم.

 إذا رأت العزباء أن حبيبها ينظر إليها نظرة لا مبالاة أو استخفاف، فتلك إشارة إلى الابتلاءات التي سوف تواجهها في الفترة القادمة، وعلى الأرجح سوف تكون تلك الابتلاءات خاصة بالجانب العاطفي للبنت، بينما إن رأت أنها مع الحبيب إلا أنها تشعر ببعض الضيق والحزن، فالرؤيا تدل على عدم الارتياح النفسي تجاه الطرف الآخر، مما سوف يؤثر على العلاقة بقدر كبير.

تفسير رؤية الحبيب في المنزل في المنام للعزباء

 تفسير حلم رؤية الحبيب في بيتنا للعزباء تدل على تطور العلاقة التي تربطهما إلى الأفضل، فإن كانت العلاقة بينهم سطحية، فالرؤيا تبشرها بإتمام الخطبة عما قريب، بينما إن كانا مخطوبين بالفعل، فهذا يدل على أن موعد الزفاف سوف يتم تحديده في وقت قريب، كما أن العلاقة بينهم سوف تكون أكثر رومانسية و انجذابا من ذي قبل.

 إذا رأت العزباء أن الحبيب في المنزل إلا أنه غير مسرور ولا تبدو عليه ملامح الرضا، فهذا يدل على أنهم سوف يتعرض لمشكلة أو أزمة ما، وانهم سوف يعجزون عن إيجاد الحل المناسب لها، كما قد تدل الرؤيا على أن الفتاة سوف تضطر إلى تأجيل بعض المخططات الهامة في حياتها، وإن رأت أنه داخل البيت إلا أنه ينوى الخروج، فتلك إشارة إلى أنه يفكر في الابتعاد عنها بشكل فعلي.

تفسير حلم الحبيب السابق للعزباء

تفسير حلم الحبيب السابق والتحدث معه للعزباء يدل دلالة واضحة على عدم رضاها عن حياتها الحالية وإن كانت تلك الفتاة مخطوبة، فالرؤيا دليل على أنها لا زالت تحمل بعض المشاعر الإيجابية للحبيب السابق، كما قد تدل على تفكيرها الدائم في ترك الحبيب الحالي، ذلك أنها ترى أن التفاهم بينهم أمر عصب للغاية. 

إذا رأت العزباء أنها تتحدث مع الحبيب السابق، وكانت مرتبطة بشخص آخر في الوقت الراهن، فالرؤيا تدل على أنها لا تحسن التفكير في الأمور، ولا تستطيع حسم القرارات في الوقت المناسب، كما تدل على كثرة تطلعها إلى ما في يد الآخرين وأنها لا ترضى بما قسمه الله تعالى لها، كذلك قد تدل الرؤيا على ضرورة تنبه الفتاة لما هو قادم حتى لا ترتكب نفس حماقات الماضي أو تقع في نفس الأخطاء مرة أخرى.

تفسير حلم التكلم مع الحبيب

التكلم مع الحبيب في المنام إذا كان بأسلوب جيد وبلغة حوار راقية وسامية، فالرؤيا تشير إلى شدة التوافق بين الشخصين، كما تدل على تمتع كل واحد منهم بقدر كبير من الذكاء الاجتماعي ومعرفة كيف يدير أموره الهامة، كذلك تعتبر الرؤيا إشارة إلى مدى الحب الكبير الذي يجمع الشخصين ورغبة كل منهم في إسعاد الآخر مهما كلفه الأمر.

 إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتحدث مع الحبيب إلا أنها لم تكن مطمئنة أو بدا الكلام به ريب، فالرؤيا تدل على وجود أسرار غير بريئة لدى كلا الطرفين، وأن كل واحد منهم يظهر عكس ما يبطن، مما سوف يؤدي إلى تدمير العلاقة بشكل كلي، كذلك قد تدل الرؤيا على الشخصية السيئة وعدم القدرة على التعامل بشكل راقي أو الالتزام بالواجبات.

تفسير حلم حبيبي يتحدث مع اهلي للعزباء

إذا رأت العزباء أن من تحب يتحدث مع اهلها وكان مستبشرا مطمئناً، فتلك إشارة إلى أنه سوف يتقدم لخطبتها، وأن الأمور بينهم سوف تأخذ مسارا جيداً، بينما إن رأت أنه كان متذمرا وغير راضياً أثناء حديثه، فالرؤيا تدل على الخلافات التي سوف تنشب بينهم والتي بدورها سوف تجعل التفاهم أمر صعب تحقيقه، بينما إن رأت أن الحبيب يتشاجر معهم أو يهم بالخروج دون إتمام الحديث، فهذا يشير إلى أنهم سوف ينفصلان بسبب اختلاف العادات والشخصيات.

تفسير حلم حبيبي يتحدث مع أبي للعزباء

إذا رأت العزباء أن حبيبها يتحدث مع ولي أمرها أو أبيها على وجه الخصوص، فالرؤيا تشير إلى أنه ينوي أن يرتبط بها بشكل رسمي قريب، كما تدل على أنه يكن لها ولاهلها كثير من مشاعر الحب والود والاحترام، وقد تعتبر الرؤيا دليل واضح على حسن أخلاق الحبيب وتقديره للأكبر سناً.

رؤية الحبيب بعد الفراق في المنام للعزباء

رؤية الحبيب السابق بعد الفراق في المنام للعزباء تدل على المشاعر التي لا تزال محفورة في قلبها له، كما تدل على أنها لا زالت ترغب في استئناف العلاقة من جديد وتبحث عن كل ما من شأنه أن يجعل التفاهم بينهم اقوى وافضل، كما تدل الرؤيا على أنها تقر بأنها كانت المخطئة، وأنها هي من تسببت في تدمير العلاقة قبل ذاك، وإن رأت أن الحبيب مسرور برؤيتها أو يحاول أن يتطلع اليها، فهذا يدل على أنه يبادلها المشاعر ويشاركها الرأي.

تفسير رؤية أهل الحبيب في المنام للعزباء

تشير رؤية أهل الحبيب في المنام على أن الرائية تتمتع بشخصية جذابة واجتماعية، كما أنها تستطيع تكوين العديد من العلاقات والصداقات بسبب خفة الظل وصدق المشاعر، كذلك قد تدل الرؤيا على أن الحبيب سوف يتقدم لها رسمياً، وأن فترة الخطوبة لن تطول، ذلك أن الزواج سوف يكون خلال بضعة أشهر وربما اسابيع، وإن رفضت الفتاة الجلوس معهم، فهذا يدل على أنها سوف تعاني بعد الزواج بسببهم.

تفسير رؤية زوجة الحبيب في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء زوجة الحبيب في المنام، فهذا يدل على أنها سوف تستقبل بعض الأخبار المفجعة التي سوف تؤثر على نفسيتها بشكل كبير، كما قد تؤثر على حالتها الصحية وتجعلها تعتزل الناس لفترة من الزمن، إلا أنها سوف تتمكن من استعادة عافيتها وصحتها بعد فترة وجيزة.

تفسير حلم حبيبي نائم في بيتنا للعزباء

إذا رأت العزباء أن حبيبها نائم في بيتها، فتلك إشارة إلى قرب موعد الإرتباط الرسمي لهم، كما قد تشير الرؤية إلى الارتياح النفسي الشديد الذي يشعر به هذا الشاب تجاه الفتاة، وقد تعتبر الرؤيا كذلك دليل على إعجاب الشاب الشديد بتربية الفتاة وأخلاقها، وأنه يرغب في التعرف على أهلها وتوطيد العلاقة معهم.

تفسير حلم حضن الحبيب للعزباء

إذا رأت العزباء أن حبيبها يقوم باحتضانها  في المنام، فالرؤيا تدل على أنها سوف تسعد معه في أيامهم القادمة، ذلك أنه شخص يعرف بالحنية وبحسن الخلق، كما قد تدل الرؤيا على أنه يشعر بكل ما يؤرق حياتها ويبذل قصارى جهده من أجل تخفيف الأعباء عنها، كذلك تعتبر الرؤيا إشارة قوية إلى صدق المشاعر ودوام الحب والمودة بين الطرفين.

تفسير حلم موت الحبيب للعزباء

موت الحبيب في منام الفتاة العزباء من الرؤى غير المبشرة، حيث يدل على أن حياتها سوف تشهد تغيرا كبيراً نحو الاسوأ، وأنه سوف يتحتم عليها الصبر وعدم القنوط حتى لا تأثم، كذلك قد تدل الرؤيا على الأخبار السيئة التي سوف تلقى على مسامعها، كما تعتبر إشارة إلى وجود من يرغب في إلحاق الأذى بها على جميع المستويات، لاسيما الأذى النفسي الشديد.

تفسير حلم خيانة الحبيب للعزباء

ترمز خيانة الحبيب في المنام إلى الأمور التي تعاني منها العزباء في الواقع، كما قد تدل على الضغوطات والخلافات التي تواجهها بشكل مستمر والتي تجعلها تفرط التفكير في المستقبل، كذلك قد تشير الرؤيا إلى نظرة الفتاة التشاؤمية للأمور المحيطة بها، وقد تكون الرؤيا إشارة إلى إحاطة البنت بعدد من الأشخاص غير الصادقين الذين يظهرون لها الحب ويخفون المكر والخداع.

تفسير حلم عتاب الحبيب للعزباء

تدل رؤية عتاب الحبيب في المنام على أن الفتاة لا تمتلك الثقة اللازمة، كما قد تدل على أنها دائما ما تنظر إلى الأمور من زاوية ضيقة، كذلك تعتبر الرؤيا دعوة إلى الفتاة بضرورة الإقبال على الله تعالى، ذلك أنها كثيراً ما تنتهك الحرمات وتفعل السيئات، وفي بعض الأحيان تكون الرؤيا إشارة إلى تقصير تلك الفتاة في أمور العبادة، وأنها تتبع هواها وشهواتها بقدر كبير.

تفسير حلم الحبيب يصالحني للعزباء

حلم الحبيب يصالحني للعزباء دليل على أن الله تعالى سوف يغدق عليها البركات والخيرات الكثيرة من حيث لا تحتسب، كما قد يدل على أنها سوف توفق إلى التوبة إلى الله تعالى، كذلك تعتبر الرؤيا إشارة إلى ذكاء الفتاة وحسن إدارتها لأمور التي تجعلها تنال ما ترغب دون عناء.

تفسير حلم الحبيب يقبلني للعزباء

إذا رأت العزباء أن حبيبها يقوم بتقبليها فهذا يدل على تلقيها لبعض الأخبار الرائعة، كما يدل على أن العلاقة سوف تتطور بشكل رسمي سريع، وإن كانت الفتاة تعاني من بعض المشاكل مع الحبيب، فالرؤيا تدل على قرب انجلاء تلك المشاكل، كما قد تكون الرؤيا دليل على شدة حب الشاب لها وأنه سوف يكون حظها الجيد ويساعدها على تحقيق كل ما تطمح إليه.

تفسير حلم الحبيب

تفسير حلم الحبيب يدل على الخير متى كان الحبيب مرتاح النفس ويعلو وجهه الرضا ويبدو عليه الاستقرار النفسي، بينما يشير إلى الأمور غير المستقرة والمضطربة، إذا كان عابث الوجه متحجر المشاعر، أو كان يعامل الطرف الآخر بأسلوب غير لائق.

تفسير حلم رؤية الحبيب للعزباء لابن شاهين

تفسير حلم الحبيب للعزباء

تفسير ابن سيرين لحلم البنت العزباء برؤية حبيبها في المنام قوي ومهم، فقد ذكر إن هذا يشير إلى العلاقة القوية والمتينة بين الحبيبين وتأكيداً على الشوق والتفكير المستمر بالآخر. ومن خلال تفسير ابن سيرين يتضح أن هذه الحالة للبنت العزباء تدل على كثرة التفكير في الحبيب، وكذلك تشير إلى أنها سوف تحصل على الكثير من الكسبين المعنوية والمادية في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، إذا تباشر الفتاة في بيت حبيبها في المنام، فإن هذا يرمز إلى قرب الزواج وانتقالها إلى بيت الزوجية. يمكن القول إن تفسير ابن سيرين لحلم رؤية الحبيب في المنام يزيد من شعور البنت العزباء بالسعادة والأمان في العلاقة مع حبيبها والتأكيد على الأهمية الكبيرة التي تلقيها هذه العلاقة في حياتها.

تفسير حلم رؤية ام الحبيب للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أم حبيبها في المنام، فإن هذا الحلم يشير إلى بشرى سارة للفتاة الرائية. ويعتبر هذا الحلم من الرؤى التي تحمل دلالة على سعة، حيث تعتبر هذه الرؤية إشارة إلى أن الفتاة سوف تتوفق في حياتها الزوجية، وستعيش مع زوجها في سعادة وهناء تامِّ. ويدل هذا الحلم على عدم وجود مشاكل كبيرة بعد زواجها منه، وعلى أن حياتها الزوجية ستكون مستقرة. وعلى الرغم من وجود تأويلات أخرى لهذا الحلم، يعتبر تفسير ابن سيرين لهذه الرؤية هو الأكثر شهرة وتقبلاً.لذا يُمكن للفتاة العزباء الاسترخاء والاستمتاع بهذه الرؤية، وبانتظار تحقق هذه البشرى السارة في المستقبل.

تفسير حلم رؤية الحبيب يبتسم للعزباء

رؤية ابتسامة الحبيب في المنام تعد من الأحلام الجميلة التي تدل على الإيجابية والخير. إذا رأت العزباء حبيبها يبتسم لها في المنام، فإن ذلك يعني أنها ستشعر بالأمان والراحة. كما يشير ذلك إلى ارتباطها الرسمي بالشخص الذي تحبه ويمكن أن يكون مؤشرًا على قرب زواجها وإتمام حلمها. كما أن ابتسامة الحبيب في المنام تعني بشرة خير وقدوم السعادة والفرح للفتاة العزباء. يجب أن تأخذ العزباء هذا الحلم على أنه علامة إيجابية ودلالة على الخير والنجاح وتحقيق الأحلام.

تفسير حلم الحبيب في بيتي للعزباء

يعتبر حلم رؤية الحبيب في بيت العزباء من الأحلام الجميلة التي تبعث على السعادة والفرح، وتدل على وجود مشاعر الشوق والحنين نحو هذا الشخص الذي ترغب الفتاة فيه. فإذا رأت الفتاة في حلمها حبيبها في بيتها، فإن هذا يدل على تطور العلاقة بينهما إلى الأفضل، وأنهما على وشك الاقتراب من بعضهما البعض في الواقع. ويعتبر هذا الحلم إشارة إيجابية للفتاة العزباء، حيث يعبر عن التغييرات الإيجابية في حياتها القادمة وربما عن قربها من الزواج. ومن الجدير بالذكر أن تفسير رؤية الحبيب في بيت العزباء يختلف باختلاف حالة الفتاة وعلاقتها بحبيبها في الواقع، ولذلك يجب أن يتم تفسير الأحلام بحسب الظروف الحالية والتفاصيل التي تظهر في الحلم.

تفسير حلم زوجة حبيبي تكلمني

تفسير حلم رؤية زوجة الحبيب تحدث معه في صوت ودود، وبصيغة الغائب، يمثل دلالة إيجابية على صفحات الحب والمودة القادمة. فإذا حلم الشخص بزوجته الحبيبة، وهي تتحدث معه بأسلوب ودود، فهذا يعكس تقديرها واحترامها لشخصية الحالم، وقد تعبر عن حاجاتها ومشاعرها بصدق، وترغب في التعاون والمشاركة معه في كافة المجالات. الحلم يدل بشكلٍ عام على الوفاء والثقة بين الزوجين، وأن زوجته قد تشعر بالإحتياج إلى الإستناد والدعم، والإنصات إلى حاجاتها بصدق وصدر رحب. وبصفة عامة، فإن رؤية الحبيبة الزوجة تحدث بأسلوب ودود عند الإستيقاظ من النوم تعني الإرتياح والسعادة الدائمين بين الزوجين.

تفسير حلم حبيبي جالس مع ابي

تعني رؤية حبيبها يجلس مع والدها في المنام علامة على الانسجام والتفاهم الذي يملأ حياتهما. فهي تشير إلى أن العلاقة بين الحبيب وأسرتها قوية ومتينة، وهذا يبشر بالخير والاستقرار في العلاقة. بالإضافة إلى ذلك، قد يدل هذا الحلم على رغبتها في الحصول على موافقة ودعم والدها في العلاقة مع حبيبها، كما يمكن أن يرمز إلى تأكيدهما على بدء مرحلة جديدة من العلاقة. الأهم من ذلك، هو أن الحلم يشجع على تقوية العلاقة مع الحبيب ونبذ الخلافات، وتعزيز الاستقرار والأمن بينهما.

تفسير حلم حبيبي يتكلم مع ابي للعزباء

تفسير حلم حبيبي يتكلم مع أبي للعزباء يشير إلى دلالات مختلفة. إذا رأت العزباء في حلمها حبيبها يتحدث مع والدها، فقد تكون هذه الرؤية علامة على وجود توافق وتفاهم قوي بين الحبيب وأسرتها. يُعتبر هذا الحلم إشارة إلى أن العلاقة بينهما قوية ومستقرة، مما يبشر بالخير والاستقرار في العلاقة العاطفية.

قد يدل هذا الحلم أيضًا على رغبة العزباء في تحقيق الاستقرار العائلي والزواج. فإذا كانت تتطلع إلى الارتباط وتأسيس أسرة، فقد يكون هذا الحلم إشارة إلى قدوم فرصة زواج ملائمة لها.

قد يكون هذا الحلم يحمل دلالة سلبية. فإذا رأت العزباء حبيبها يتحدث مع والدها بطريقة سلبية أو يتشاجر معه، فقد يكون هذا يعكس عدم التفاهم والانسجام بين الحبيب وأسرتها. قد يشير هذا الحلم إلى وجود اختلافات كبيرة في العادات والشخصيات، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى انفصالهما.

تفسير حلم زوجة حبيبي تكلمني

تعد رؤية زوجة حبيبي تكلمني في المنام أمرًا غير محدد المعنى حسب ما ورد في كتب العلماء. قد يكون حلم زوجة حبيبي تكلمني في المنام دليلاً على وجود أخبار سيئة في المستقبل، ولكن الله وحده يعلم الغيب والتفسير الحقيقي للأحلام. إذا رأت الفتاة العزباء زوجة حبيبي تكلمها في المنام، فقد تكون هذه الرؤية تنبؤًا بوقوع مشاكل كبيرة في حياتها المستقبلية. ومرة أخرى، فإن الله هو العالم الحقيقي بالغيب وسبب هذه الرؤية.

بالنسبة للحلم الذي يتضمن رؤية الشخص نفسه جالسًا مع زوجة حبيبه في المنام، لا توجد تفسيرات محددة لذلك. إذا رأت الفتاة العزباء زوجة حبيبها في المنام، فقد يكون هذا يشير إلى وجود أخبار حزينة في المستقبل. ومرة أخرى، فإن الله هو العالم الحقيقي بالغيب والتفسير النهائي لهذه الرؤية.

فيما يتعلق برؤية زوجة حبيبي تبكي في المنام، فإن تفسير ذلك قد يكون إشارة إلى أمور طيبة إذا كانت الفتاة تبكي بدون صوت في المنام. قد يعبر ذلك عن التخلص من الهموم والمشاكل في الحياة اليقظة. ومرة أخرى، فإن الله هو العالم الحقيقي بالغيب والذي يعرف التفسير الحقيقي لهذه الرؤية.

تفسير حلم حبيبي يصالحني للعزباء

تفسير حلم حبيبي يصالحني للعزباء يعطي إشارة إلى أن العلاقة بين الحبيب والعزباء بحاجة إلى إصلاح وتصالح. قد يكون هذا الحلم منبهًا للعزباء بأهمية التواصل والمحادثة مع الحبيب لإصلاح الخلافات والتوترات التي تعرقل تقدم العلاقة. إن صالح الحبيب في الحلم يدل على رغبة العزباء في العودة إلى السعادة والاستقرار في علاقتهما. ينصح بأن تبادر العزباء بالمصالحة وفتح الحوار مع الحبيب لتحقيق السلام والاستقرار في العلاقة. قد يكون هذا الحلم تذكيرًا للعزباء بأنها تستحق السعادة والحب المتبادل في علاقتها مع الحبيب. من المهم أن تعمل العزباء على تطوير الثقة والتفاهم بينهما والتخلص من الخلافات والتوترات الماضية لبناء علاقة صحية ومستدامة.

تفسير حلم حبيبي يتكلم مع اخي للعزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء في منامها أن حبيبها يتحدث مع أخيها إشارة إلى العلاقة القوية والصادقة التي تربطها مع حبيبها. قد يشير هذا الحلم إلى أن الحبيب يحترم قيم وثقافة عائلتها ويرغب في أن يكون جزءًا من حياتها بطريقة مستقرة ومستدامة. قد يعكس هذا الحلم أيضًا الإعجاب الكبير الذي يشعر به الحبيب تجاه الفتاة العزباء، ورغبته في بناء علاقة قوية ومستقبل مشترك معها.

يمكن أن يعني حلم حبيبي يتحدث مع أخي في المنام أن العلاقة بين الحبيب والفتاة العزباء مبنية على الثقة والود والصداقة. قد يشير هذا الحلم إلى أن الحبيب يعامل عائلة الفتاة بكل احترام وإخلاص وأنه يتمنى أن تكون العلاقة متواصلة ومستقرة على المدى الطويل.

تفسير حلم زوجة حبيبي تبكي

تفسير حلم زوجة حبيبي تبكي في المنام قد يكون له معنى مختلف حسب الظروف والتفاصيل المحيطة بهذا الحلم. إذا رأت المرأة المتزوجة زوجة حبيبها تبكي في المنام بدون صوت، فقد يعتبر ذلك دليلاً على الخير. قد يكون هذا الحلم يشير إلى تجاوز المشاكل والصعوبات في العلاقة الزوجية. وربما يعكس أيضًا مشاعر الحب والاهتمام العميقة بين الزوجين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.