خرج راع مع الفجر راع جاءت في محل

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

خرج راع مع الفجر راع جاءت في محل

الجواب الصحيح يكون هو. نصب

فخرج راعٍ عند الفجر ليبدأ يومه. كان مسؤولاً عن رعاية قطيعه والتأكد من سلامتهم. كان عليه أيضًا أن يجمع الطعام والماء الذي يحتاجونه للبقاء على قيد الحياة. كانت الشمس قد بدأت للتو في الشروق عندما غادر، وكان عليه أن يكون حذرًا من أي حيوانات مفترسة قد تكون كامنة في الظل. كان يعلم أنه يمكنه الاعتماد على كلبه المخلص للحماية، وسيتأكد كلاهما من أن القطيع آمن. مع شروق الشمس في السماء، كان الراعي ممتنًا للحياة الرائعة التي عاشها، ولشروق الشمس الجميل الذي استقبله كل يوم.

فخرج راعٍ عند الفجر ليرعى قطيعه. كان مؤمناً حقيقياً ويؤمن أن الله تعالى يرعاه وعلى خرافه. صلى صلاة الفجر ثم انطلق إلى العمل مع الحرص على سلامة القطيع. أثناء قيامه بواجباته، كان دائمًا على دراية بالخطر المحتمل للحيوانات المفترسة، وبالتالي ظل يقظًا على الأغنام. لقد عمل بجد طوال اليوم وعندما حان وقت غروب الشمس، عاد إلى المنزل بابتسامة راضية على وجهه. وبينما كان ينظر إلى سماء الليل، شكر الله على أن يرزقه بمثل هذا العمل الرائع وتزويده بالوسائل اللازمة لإعالة أسرته.

فخرج راعٍ عند الفجر ليرعى قطيعه. سبب تهجئة هذه الجملة هو كسر حرف الجر، وحذف ya، لأنه اسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.