أهم 20 تفسير لرؤية العجين في المنام لابن سيرين وتفسير حلم العجين بدون خميرة

Israa Hussienالمُدقق اللغوي: aya ahmed16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر

رؤية العجين في المنام، من أكثر الأحلام المفرحة التي تشير إلى العديد من الدلالات المحمودة، حيث أنه يعتبر علامة على قدوم الخير الوفير والرزق الذي سوف ينعم به الرائي، وقدم العديد من المفسرين تأويلات متنوعة بخصوص العجين تختلف حسب حالة الرائي وما يفعله في المنام وهل هو يقوم بعمل العجين وتشكيله، أو يخبزه أو يأكله وغيرها من الأحداث.

 حلم رؤية العجين في المنام - مدونة صدى الامة
رؤية العجين في المنام

رؤية العجين في المنام

الشخص المسافر عندما يشاهد العجين في منامه يكون ذلك دلالة على رجوعه للوطن مرة ثانية، كما أنه يعبر عن الاستقرار والعيش في راحة بعد فترة مليئة بالتعب والمصاعب، أو انكشاف بعض الأمور التي كان يخفيها البعض عن صاحب المنام والله أعلم.

مشاهدة العجين في الحلم تؤول إلى تسهيل الأمور وقضاء الحاجات، وعلامة ترمز إلى تحقيق بعض المنافع، وإشارة إلى الفرج بعد الضيق بإذن الله، لذلك عندما يشاهد ذلك المنام شخص مسجون فإن ذلك يرمز إلى حصوله على الحرية قريباً، والشخص المهموم إذا رأى نفسه يحضر العجين يكون ذلك رمز للفرحة التي سوف ينالها.

رؤية العجين في المنام لابن سيرين

يرى العالم ابن سيرين أن مشاهدة العجين في الحلم يرمز إلى تحسن أحوال الرائي، وعلامة على أن الفترة القادمة سوف ينعم الرائي بزيادة في المال والأرباح، إذا كان العجين ويتضاعف حجمه وتختمر في الحلم فإن ذلك يؤول إلى المكسب من مصدر شرعي وحلال، وتجنب أي شبهات بخصوص الرزق، لكن إذا كان العجين غير مختمر وهابط يكون ذلك إشارة إلى كسب المال بشكل غير شرعي وحرام.

مشاهدة شخص لنفسه وهو يعجن العجين يرمز إلى قدوم بعض الخيرات والنعم إلى صاحب المنام، وأنه سوف ينال البركة والرزق في عمره وصحته بإذن الله، أما عند قيام الرائي بتناول العجين يكون ذلك دلالة على التسرع في اتخاذ القرارات وعدم التصرف بشكل صحيح، أما تقسيم العجين وتقطيعه يشير إلى التعرض لبعض المشاحنات والأزمات التي سرعان ما تنقضي.

رؤية العجين في المنام للعزباء

مشاهدة البنت الغير متزوجة لنفسها وهي تعجن في المنام يؤول إلى الدخول في مرحلة جديدة مليئة بالتغييرات الجيدة لها، مثل الخطوبة أو عقد القران، أو الالتحاق بفرصة عمل أفضل، وقيام الرائية بعجن العجين مع شخص آخر في المنام يدل على كثرة الكلام السيئ الذي يقال في حقها، وأن هناك من يتحدث عن سمعتها بشكل غير جيد وعليها ألا تثق في المحيطين بها وتتوخى الحذر منهم.

رؤية البنت البكر نفسها وهي تقوم بعمل أقراص العجين في المنام يشير إلى قدوم بعض الأفراح لها هي وأسرتها، وقيامها بفرد العجين يرمز إلى بلوغ الأهداف التي تريدها وتسعى إليها في أقصر وقت، أما إذا قامت الفتاة العزباء بتناول العجين قبل أن يتم خبزه يؤول إلى التسرع في اتخاذ القرارات وهذا يجعلها تندم فيما بعد ويعرضها للفشل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم العجين والخبز للعزباء

رؤية البنت التي لم يسبق لها الزواج لنفسها وهي تخبز العجين في المنام يؤول إلى الوصول للغايات والأهداف خلال فترة قصيرة، كما أنه يرمز إلى تحقيق النجاح والتفوق في الدراسة، وبشارة خير ترمز إلى تقلد وظيفة جديدة مرموقة تكسب منها راتب عالي يوفر لها معيشة كريمة ومستقرة.

رؤية العجين في المنام للمتزوجة

المرأة التي ترى في منامها العجين يكون ذلك دلالة على سعة الرزق، وإذا كانت تحضر العجين من أجل عمل بعض الحلوى فإن ذلك يرمز إلى حدوث بعض التطورات نحو الأفضل في حياة الرائية، أو إشارة إلى قدوم مصلحة كبيرة لها هي وعائلتها، أما رؤية البنت نفسها وهي تعجن في المنام فإن ذلك يعتبر علامة على الاهتمام بالأبناء ورعايتهم على أكمل وجه.

رؤية العجين في المنام للحامل

مشاهدة الحامل العجين في منامها يشير إلى أن شهور الحمل سوف تمر بسهولة دون عناء أو متاعب، وقيام الرائية بالعجن يؤول إلى سماع بعض الأنباء المفرحة وقدوم سعادة لها في المستقبل القريب، أما تناول الرائية العجين وهو نيئ يعد دلالة تحذيرية ترمز إلى ضرورة الانتباه للصحة والالتزام بتعليمات الطبيب.

رؤية العجين في المنام للمطلقة

المرأة المنفصلة عندما ترى العجين في منامها يكون ذلك علامة على الفرج وانتهاء الكرب والمشاكل التي تعيش فيها فور انفصالها، كما أنه يؤول على تقدم شخص لخطبتها إذا كانت الرائية ترغب في ذلك، وقيام المرأة بعجن العجين بنفسها يدل على سمعتها السيئة بين الناس وانتشار بعض الإشاعات أما خبز العجين يشير إلى توقف النميمة والغيبة التي تقال عنها وتحسن أمورها.

رؤية العجين في المنام للرجل

مشاهدة العجين للرجل يدل على أنه سوف ينال الكثير من النعم والخيرات في حياته خلال الفترة المقبلة، وعلامة تبشره بالتخلص من أي كرب وهم يعيش فيه وبشارة خير على قدوم الفرج ونيل الأمنيات بشرط أن يكون هذا الشخص يفعل كل ما بوسعه حتى يجني ثمار تعبه، وإذا كان الرائي تاجر فإن ذلك يرمز إلى الأرباح الكثيرة التي سوف يحصل عليها، وعلامة على التخلص من الحاقدين والحاسدين من حوله، وإشارة إلى هزيمة العدو بإذن الله.

الحلم بالعجين المختمر في حلم الرجل يدل على أنه يتقلد منصب مرموق ووظيفة جيدة، أما إذا كان غير مختمر يكون ذلك دلالة على دفع الأموال في غير محلها وانه شخص مسرف في أمور لا قيمة لها، أما تناوله العجين يدل على الزواج من سيدة صالحة على قدر عالي من الجمال.

تفسير رؤية العجين مع الميت في المنام

مشاهدة شخص متوفى وهو يعجن العجين في المنام يعتبر من الرؤيا المحمودة التي تشير إلى أن الرائي سوف يحصل على ميراث عن طريق هذا الشخص الميت، أو دلالة على بلوغ منفعة عن طريق مثل علم نافع قدمه خلال حياته، أو مبني أقامه من أجل انتفاع الآخرين منه، كما أنه يعتبر إشارة إلى قدوم السعادة والفرحة لحياة صاحب المنام، ودلالة على رجوع بعض الأشياء التي فقدها مثل وظيفة أو شخص عزيز عليه، أو باب رزق وخير له.

رؤية شخص نفسه وهو يأخذ كمية من العجين من أحد الأموات يعد دلالة على حصوله على أرباح دون تعب، أما إذا كان الرائي هو من يعطي الميت العجين فإن ذلك يؤول إلى الإخفاق الذي يتعرض له صاحب الرؤيا في حياته، وعدم قدرته على بلوغ أهدافه، وعلامة على وقوع بعض الخسارات المادية في التجارة إذا كان تاجر، أو علامة على الطرد من الوظيفة إذا كان موظف والله أعلم.

أكل العجين في المنام

رؤية تناول العجين في الحلم قبل أن يتم تسويته يرمز إلى التعرض لبعض الخسارات في الحياة، أو تسرع الشخص في اتخاذ القرارات وأنه لا يحسن التصرف في المواقف التي يتعرض لها، مما يسبب له مشاكل في العمل أو في العلاقات الاجتماعية مع الآخرين، ويرى بعض علماء التفسير أن ذلك المنام يؤول إلى إبعاد العين والحسد عن صاحب المنام وعليه ألا يتباهى بالنعم أمام الغير حتى يحافظ على سلامته والله أعلى وأعلم.

عجن العجين في المنام

وفي تفسير حلم عجن العجين في المنام دلالة على سعي الشخص حتى ينال ما يريده من أهداف، وأنه سوف يحقق جميع أماله وطموحاته خلال فترة قصيرة من الوقت، وعلامة على كثرة المكاسب والأرباح التي يحصل عليها الشخص خلال المستقبل القريب، ويرى الكثير من المفسرين أنه دلالة على تغيير الأحوال نحو الأفضل، وبشارة خير للتخلص من أي عوائق ومشاكل يمر بها الرائي في حياته.

مشاهدة شخص يقوم بالعجن في وعاء ضيق وغير مناسب يؤول إلى كسب المال بطريقة حرام، أو ارتكاب فاحشة الزنا أو بعض الكبائر، والعكس في حالة أن الوعاء واسع حيث أن ذلك يرمز إلى الكسب الحلال والالتزام الديني والأخلاقي للرائي، وإذا رأى الشخص أن العجين فاسد ولا يمكنه التحكم فيه ويلتصق أثناء العجن يعتبر دلالة على التحدث عن الآخرين بالسوء وكثرة الغيبة والنميمة.

خبز العجين في المنام

رؤية خبز العجين في الحلم يشير إلى بلوغ بعض الأهداف وتحقيق بعض الآمال العالقة للرائي منذ زمن بعيد، وإذا كان هذا الشخص يسعى لفعل حاجة خاصة به يكون ذلك بشارة خير ترمز إلى قضاء جميع حوائجه قريباً، ومشاهدة شخص أنه يقوم بفرد العجين حتى يخبزه يدل على الحصول على منفعة أو كثرة المال والثراء الذي سوف يناله خاصة إذا شاهد خروج الخبز من الفرن وهو كامل التسوية.

مشاهدة خبز العجين في الحلم ترمز إلى انتهاء الخلافات وزوال أي عراقيل تمنع تقدم هذا الشخص وتؤثر عليه بطريقة سلبية، كما أنه يؤول إلى قدوم بعض الأحداث السارة وسماع الأخبار المفرحة في المستقبل القريب، والرائي عندما يشاهد نفسه وهو يفرد العجين بيديه حتى يخبزه يكون ذلك علامة على جمع نتائج ما يقوم به في الوقت الحالي وجني ثمار التعب قريباً والله أعلم.

تفسير حلم العجين والطحين

الحلم بالعجين والطحين في المنام يشير إلى عقد بعض الصفقات التجارية، والدخول في مشاريع جديدة من أجل كسب الرزق وزيادة المال، وغالباً ما يعتبر علامة على النجاح في هذه الأمور بإذن الله، والرائي عندما يشاهد نفسه وهو يضع الطحين حتى يعجن العجين يعد إشارة إلى أنه يبذل كل ما في جهده حتى يصل إلى مراده.

تفسير حلم العجين في اليد

رؤية التصاق العجين في اليدين يعني عدم قدرة الرائي على كسب قوت يومه، وضيق رزقه أو أنه سوف يواجه بعض العراقيل والمتاعب التي تقف حائل بينه وبين الوصول لأهدافه، أو إشارة إلى أنه سوف يتعرض لبعض المشاكل في عمله ويتحدث عنه البعض بطريقة غير جيدة تجعل سمعته سيئة.

مشاهدة الرائية نفسها وهي تقوم بعمل أقراص من العجين يعتبر دلالة على كسب المال بشكل سهل دون بذل أي مجهود أو تعب مثل حالة الحصول على ميراث، أما عند تشكيل كرات من العجين باليد يكون ذلك علامة على حسن التصرف واتخاذ القرارات الصحيحة، وإذا شاهد الرائي شخص أخر يمسك العجين بيده فإن ذلك يرمز إلى الحصول على منفعة عن طريق هذا الشخص، وعلامة على انتهاء أي خصومة أو عداوة بين بعضهم البعض إذا كان هناك عداء.

تفسير حلم العجين والخميرة

الشخص الذي يرى خميرة العجين في حلمه يعد دلالة على صلاح أموره، والتعامل بكل بر وتقوى مع من حوله أي أن صاحب المنام شخصية ملتزمة على المستوى الديني وتقوم بالطاعات والفرائض وحسن الخلق مع من حوله، كما أنه يعبر عن قدوم الكثير من الرزق وكثرة الخيرات التي سوف ينالها صاحب الرؤيا.

الرائي الفاسد الذي يرتكب بعض الأفعال السيئة عندما يرى في حلمه الخميرة الخاصة بالعجين يكون ذلك إشارة إلى التوقف عن المعاصي والذنوب، والتوبة والرجوع إلى الله، وفى حالة أن الرائية حامل تكون الخميرة علامة على أن موعد الولادة قد اقترب والله أعلم.

<a href=تفسير رؤية العجين في المنام” />

تفسير حلم امي تعجن العجين

يشير حلم عجن العجين بأن الأمور ستتحسن وستكون جيدة. فرؤية الإنسان لأمه وهي تعجن العجين تعني نجاحاً في الحياة وربحاً في الأمور الاجتماعية والمادية. علاوة على ذلك، يرمز هذا الحلم للمال الحلال والأرباح الوفيرة من العمل الدؤوب والشرف، وقد يشير إلى أن الحالم يسعى لتحقيق طموحاته وأهدافه بنجاح. لذا يجب على الحالم أن يبقى إيجابياً ومتفائلاً، وأن يعمل بجد لتحقيق النجاح والازدهار في حياته.

تفسير حلم العجين في اليد للارمله

تفسير حلم العجين في اليد للأرملة يمكن أن يدل على التقدم في حياتها والتحسن في أوضاعها المالية. ولكن يجب أن يكون العجين صالحا ونظيفا، إذا كان كذلك فإن الحلم يعد بالسكينة والخير والتخلص من الأذى والخوف والرزق. إذا كان العجين ناضجا ومذاقه جيدًا فإن ذلك يعني الوصول إلى النجاح والسعادة في الحياة. ومن الجدير بالذكر أن رؤية العجين النيء قد تدل على وجود مصاعب وعراقيل في الحياة بسبب عدم التركيز والتسرع في اتخاذ القرارات.

عجين التمر في المنام

يشير رؤية عجين التمر في المنام إلى حصول الرائي على ثروة كبيرة والحصول على الكثير من النعم في الحياة، وفرحاً شديداً جراء هذا النجاح. كما ترمز هذه الرؤية إلى سلامة الحياة الزوجية والأسرية وتحقيق السعادة الأسرية وتكريم الأهل وإعطائهم الحقوق المستحقة. وفي بعض الأحيان يرمز هذا الحلم إلى تغيير الظروف الوظيفية والمحافظة على الصحة والعافية من الأمراض والمشاكل الصحية. ويرجى أخذ الحرص في تعظيم هذه النعم والثروات والحفاظ عليها عن طريق العمل الجاد والإخلاص والانضباط الذاتي لضمان استمراريتها وتحسين الحياة للنفس والأخرين.

تفسير حلم الميت يطلب العجين

تفسير حلم الميت يطلب العجين لابن سيرين يشير إلى عدة دلالات، ومنها أنه علامة على اتباع الطريق الصحيح والسير على خطى الإيمان. كما أنه يدل على قدوم الخير والنصائح المفيدة من شخص ميت لصاحب الرؤية. ويمكن أن يكون رؤية الميت يطلب العجين في المنام دليلاً على التجارة الرابحة وزيادة الثروة. بشكل عام، فإن رؤية الميت في المنام تعني شيئاً إيجابياً مثل الرزق والتوفيق في الحياة، ما دامت الرؤية تحمل حالة إيجابية.

تفسير رؤية عجين البسكويت في المنام

يعد حلم عمل عجينة البسكويت للمتزوجة والعزباء في المنام من الرؤى المحمودة، ففي الغالب تعني هذه الرؤية الفرج القريب في المعاش والمال والصلح في العلاقات. إذا رأت المرأة أنها تعجن عجينة بسكويت خامرة فهذا يدل على مرحلة جديدة في حياتها، وربما على شفاء من مرض أو تحقيق هدف ما. كما أن رؤية العجين الخامر للعزباء في المنام قد تشير إلى تغييرات إيجابية في حياتها، بالإضافة إلى فتح باب الرزق لها من مصدر حلال ومعروف. في المجمل، تعتبر رؤية عجين البسكويت في المنام دلالة على الخير والاستقرار القادم.

ما تفسير العجين المختمر في المنام

تدل رؤية العجين المختمر في المنام على سعي صاحب الرؤية للدخول في مشاريع جديدة وجني الأرباح والمكاسب منها. كما تعبر الرؤية عن قدرة الحالم على إدارة أموره المالية بكفاءة ودقة، وعمله بإتقان وإصرار على تحقيق أهدافه. ويعكس العجن في الحلم استعداد الحالم للتحضير والتجهيز للأعمال المستقبلية، كما أنّه يتحلى بالصبر والتحمل والسعي الدؤوب من أجل النجاح. لذلك، يجب أن يتفهم الحالم أن الرؤية تحمل دلالات إيجابية وتشجيعية للعمل والتحرك نحو المستقبل بثقة وثبات.

تفسير حلم أكل العجين للمتزوجة

ترى المتزوجة عادة أنه برؤية أكل العجين في المنام، تشير إلى الحمل، وقد يدل ذلك على ميلها إلى الأمومة والاهتمام بالطفل، وإذا كان الخبز لذيذًا وطيبًا فهذا يدل على استقرار الحياة الزوجية والمالية، ومن الممكن أن يدل ذلك أيضًا على استقرار العائلة ووفرة الموارد المالية. ومع ذلك، إذا كان العجين غير لذيذ أو بدا سئ الطعم، فقد يدل ذلك على وجود بعض المشاكل في الحياة الزوجية.

تفسير حلم شراء كيس طحين

تشير رؤية كيس طحين في المنام إشارة إلى الوفرة والرغد في الحياة. وتدل هذه الرؤية على أن الرائي سيحصل على المال والثروة بكميات كبيرة. وفي حالة شراء الرائي لكيس طحين في المنام، فإن هذا يمثل رغبته في تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي والبحث عن الفرص الجديدة لتحقيق الربح. وقد يرمز هذا الحلم إلى أن الرائي يعمل بجد ويسعى لتحقيق النجاح في حياته المهنية والشخصية. ويتوجب عليه الصبر والاستمرار في مسعاه وتوفير الجهد لتحقيق أهدافه والحصول على النتائج المرجوة.

تفسير حلم زوجي يعجن عجين

ترمز رؤية الزوج يعجن العجين في الحلم إلى الاستقرار والاحتواء في العلاقة الزوجية، والتعاون بين الطرفين لتحقيق الأهداف والأحلام المشتركة. وقد تدل هذه الرؤية على رغبة الزوج في الاهتمام بأسرته وتوفير الراحة والعيش الكريم لها، كما يمكن أن تشير إلى استعداد الزوج للسفر أو لتحمل المسؤوليات المالية. إذا كانت العجينة تظهر بشكل جيد في الحلم، فهذا يشير إلى القرب من الأهداف وتحقيق الرزق في الحياة، بينما إذا كانت العجينة في سيئة الحال، فهذا يرمز إلى صعوبات وعراقيل قد تواجه الزوج في المستقبل.

اعطاء الحلق في المنام للمتزوجة

عندما تحلم المرأة المتزوجة بأن شخصًا ما يعطيها حلقًا في المنام، فإن ذلك يعكس عادة إشارة إيجابية. فالحلق في المنام يرمز عادة إلى الحب والرعاية والحماية. فإذا كنت متزوجة وحلمت بأن شخصًا ما يعطيك حلقًا، فقد يكون هذا تذكيرًا لك بأهمية وجود شخص يقدم لك التأييد والإشعار. قد يكون الحلم أيضًا تعبيرًا عن الأمان والثقة والشعور بالراحة في العلاقة الزوجية. بالإضافة إلى ذلك، قد يدل الحلم على وجود شريك يحترمك ويقدرك ويهتم بك، ويمكن أن يعكس أيضًا حبك العميق للشخص الذي يعطيك الحلق في المنام. لذا، يعتبر حلم اعطاء الحلق في المنام للمتزوجة عادة إشارة إليها بأن هناك حب ورعاية قوية تحيط بحياتها الزوجية.

شراء الحلق في المنام للمتزوجه

كثيراً ما تُرى النساء المتزوجات يواجهن أحلاماً غريبة ومتنوعة في أوقات النوم، ومن بين هذه الأحلام يعد حلم “شراء الحلق” من أبرزها. يشير هذا الحلم في المنام إلى البحث عن التجديد والتغيير في الحياة العاطفية والزوجية. قد يكون للمرأة الرغبة في إعادة النظر في ارتباطها الحالي، وتسعى لتجربة شيء جديد ومثير. إن الحلم بشراء الحلق قد يكون أشارة إلى أنها ترغب في تحسين الاتصال والتواصل مع زوجها بطرق مختلفة وإضافة نكهة جديدة للحياة الزوجية.

وقوع الحلق في المنام

وقوع الحلق في المنام يُعتبر رؤية مثيرة للاهتمام ومشوقة للكثيرين. فعندما نرى في أحلامنا حلقًا يسقط أو يتساقط من عنق شخص ما، فإنه يعكس مجموعة من الرموز والرؤى التي قد تتفاوت في التفسير وفقًا للثقافة والمعتقدات الشخصية. فقد يجسد الحلق في المنام رمزًا للقوة والثقة في الذات، أو قد يرمز إلى الترابط والوفاء في العلاقات الشخصية.

تفسير حلم حلق ذهب كبير للمتزوجه

يشير حلم حلق ذهب كبير للمتزوجة إلى وجود فرح وسعادة في حياتها الزوجية. يعتبر الحلق من الرموز الشائعة في الأحلام التي ترمز إلى الإرتباط والتواصل القوي بين الشريكين. بواسطة ذهبه الكبير البراق، فإن هذا الحلم يمثل الثروة والاستقرار المالي في العائلة. قد يكون هذا التفسير إشارة إلى أن الزوجة ستحظى بمنحة مالية أو تحقيق نجاح مالي في المستقبل القريب. إجمالاً، يعتبر هذا الحلم رمزًا للسعادة والرغبة في مستقبل مزدهر للحياة الزوجية.

تفسير حلم لبس حلق الأذن للمتزوجه

يمكن تفسير حلم لبس حلق الأذن للمتزوجة بعدة طرق. يُعتبر الحلم بارزًا ومثيرًا للاهتمام، حيث يمكن أن يكون له معاني متعددة ومتناقضة. على سبيل المثال، قد يرمز لبس حلق الأذن في الحلم إلى رغبة المرأة في التجديد والتجربة وتحقيق تغييرات في حياتها الزوجية. يمكن أن يكون أيضًا رمزًا لرغبتها في جذب الانتباه وتعزيز الثقة بالنفس. وبالمقابل، قد يمثل الحلم أيضًا الشعور بالتدخل أو القيود الواجب اتباعها في حياتها الزوجية.

تفسير حلم إعطاء حلق ليس ذهب للمتزوجه

تفتح متزوجة قرطاسية حلق خاصة بها في حلمها ، ولكنها تكتشف أن الحلق ليس مصنوعًا من الذهب. تشعر بخيبة أمل لأن الحلق يمثل هدية من شريك حياتها، وكذلك رمزًا للحب والاهتمام. قد يُفسر هذا الحلم على أنه يعكس قلق المتزوجة من حالة العلاقة بينها وبين زوجها. قد تشعر بعدم الرضا ببعض الجوانب في العلاقة، والرغبة في التأكد من أنها تحظى بالاهتمام والحب الكافيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • عبدالمالكعبدالمالك

    أين التفسير

  • اسم المرأة نورة والابن عبدالمالك والفتاة سليمة آسيااسم المرأة نورة والابن عبدالمالك والفتاة سليمة آسيا

    امرأة متزوجة رأت في المنام أمام منبع ماء ناشف أمام المسجد و والتقاليد بفتاة عزباء جامعية وتلك الفتاة اعطتها عجين وذهبا إلى بيت والتقتا بابن المرأة واتضح ان العجين نصفه جيد ونصفه فاسد وبدأت الفتاة بطلب السماح من الابن والابن يقول لها ابتعدي ويصرخ عليها وبدأت المرأة بالصلح بينهما وتقول لقد تخلصت من الجزء الفاسد