شاشة اللمس تعتبر وحدة إخراج فقط

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

شاشة اللمس تعتبر وحدة إخراج فقط

الاجابة هي: خطا

شاشة اللمس هي إحدى وحدات الإدخال والإخراج في نظام الكمبيوتر. إنه جهاز إلكتروني يسمح للمستخدمين بإدخال الأوامر أو البيانات، كما يعرض النتائج أو الإخراج. يمكن تشغيل شاشة اللمس بإصبع أو بقلم خاص، كما يمكن استخدامها كماوس أو لوحة مفاتيح، حسب نوع الجهاز. تشمل وحدات الإدخال والإخراج الأخرى في نظام الكمبيوتر أجهزة المودم والشاشات ومكبرات الصوت والطابعات. كل هذه الأجهزة ضرورية لنظام كمبيوتر كامل.

الإجابة: شاشة اللمس هي إحدى وحدات الإدخال والإخراج للكمبيوتر. يتم استخدامه لتلقي الأوامر أو البيانات ولعرض نتائج الإخراج. إنه أحد الأجهزة الطرفية الأساسية، إلى جانب الماوس ولوحة المفاتيح، اللازمة لتشغيل نظام الكمبيوتر. يمكن استخدام الشاشات التي تعمل باللمس بإصبع أو بقلم خاص لإدخال الأوامر والبيانات، والتي يمكن عرضها بعد ذلك بطرق مختلفة.

شاشة اللمس هي إحدى وحدات الإدخال والإخراج في جهاز الكمبيوتر. تُستخدم هذه الوحدة لإدخال الأوامر أو البيانات وإخراجها أيضًا. تشمل أجهزة الإدخال والإخراج الشائعة شاشات اللمس ولوحات اللمس ولوحات المفاتيح والفئران والكاميرات والشاشات والسماعات والطابعات. تعد شاشة اللمس جهازًا فريدًا حيث يمكن استخدامها لإدخال الأوامر أو البيانات ولعرض النتائج والمخرجات. هذا يجعلها أداة إدخال وإخراج متعددة الاستخدامات. عادة ما تكون شاشات اللمس الحديثة مصنوعة من زجاج متعدد الطبقات مع سطح حساس كهربائيًا. يمكن للمستخدم التفاعل مع الجهاز بالضغط على الشاشة بإصبعه أو بقلم خاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.