ضد كلمه واسعه

admin
2023-01-19T18:31:26+00:00
اسالة وحلول
admin19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ضد كلمه واسعه

الاجابة هي: ضيقة

الإجابة على السؤال عن الكلمة المعاكسة للكلمة العامة ضيقة. الضيق هو متضاد للعرض ويحمل العديد من الأضداد الأخرى مثل الصغيرة والمحصورة والمختصرة والحرجة والضيقة والضيقة والضيقة والمختصرة والمتعاقد عليها والمتعاقد عليها والقصيرة. يمكن للكلمة العريضة أن تستوعب العديد من الأشياء ويمكن رؤيتها في كتب اللغات مثل المرحلة الابتدائية الثالثة F2.

الكلمة المقابلة واسعة ضيقة. تحتوي الكلمة على العديد من المتضادات، بما في ذلك صغيرة، ومقيدة، ومختصرة، وحرجة، وضيقة، وضيقة، وضيقة، ومختصرة، ومتعاقد عليها، ومتعاقد عليها، وقصيرة. يمكن أن تشير الكلمة واسعة إلى شيء واسع بما فيه الكفاية وضروري لاستيعاب كل ما في وسعه. بمساعدة كتاب لغة، ابتدائي ثالث، F2، يمكن للمرء بسهولة العثور على إجابة لسؤال ما هي الكلمة المقابلة للعرض.

الكلمة المقابلة واسعة ضيقة. تحمل هذه الكلمة العديد من المتضادات، بما في ذلك صغيرة، ومقيدة، ومختصرة، وحرجة، وضيقة، وضيقة، وضيقة، ومختصرة، ومتعاقد عليها، ومتعاقد عليها، وقصيرة. يمكن العثور على معنى وشرح الكلمة المقابلة واسعة في القاموس الأوسط، ومعجم عربي-عربي، وقاموس عربي-عربي. تستخدم هذه الكلمة لوصف شيء واسع بما يكفي لاستيعاب شيء ما. يمكن استخدامه أيضًا لوصف شيء ضروري وكافٍ.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.