طريقة لبس المشلح للعريس

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed31 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

طريقة لبس المشلح للعريس

الاجابة هي:

عن طريق وضعه على الأكتاف وتركه منسدلًا حتى الأرجل، ويُترك مفتوحًا من الأمام بحيث يغطى مناطق الظهر والجانبين الأيمن والأيسر، ولكن هناك شرط لذلك، وهو يخص الغترة التي يضع فوقها الرجل العقال، فلا بد وأن تُترك منسدلة من جميع الجوانب، حتى تكتمل صورة لبس البشت بهذه الطريقة الأكثر انتشارًا في دول الخليج. 

بالنسبة للعريس، يعتبر ارتداء المشلح جزءًا مهمًا من الاستعدادات للزفاف. إنها علامة على الأناقة والتقاليد ووسيلة لإظهار الاحترام للعروس والحاضرين. الطريقة التقليدية لارتداء بشت العريس هي وضعه على الأكتاف وتركه فضفاضًا حتى اكتمال صورة لبس البشت. هذه الطريقة هي الأكثر انتشارًا في البلدان في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تساعد العريس على أن يبدو في أفضل حالاته ليومه الخاص. سوف تقدم ياسمينة نصائح حول كيفية ارتداء البشت بشكل صحيح، من كيفية سحبها من الجانب الأيسر إلى الداخل، إلى كيفية الضغط على الجانب الأيسر من البشت بالساعد. مع الإعداد الصحيح، يمكن للعريس التأكد من الحصول على مظهر جميل وأنيق ليلة زفافه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.