فايزة بكر يونس

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

فايزة بكر يونس

الاجابة هي:تعتبر فايزة بكر يونس من العائلات المرموقة في السعودية، حيث لوالدها إسما لامعا في وزارة الإعلام السعودية، وتاريخه يشهد له بالكثير من الإنجازات، ومن بين المعلومات الشخصية عن فايزة بكر يونس ما يلي:
تزوجت فايزة بكر يونس من الفنان الكويتي سعد الفرج.
تمتلك من زوجها ولد وحيد يدعى فهد.
واد فايزة بكر يونس هو احد الاعلاميين الكبار في المملكة
العربية السعودية، وقد برز في العديد من الاعمال المهمة،
ومن ابنائه من عمل كممثل وكمغني ومجالات اعلامية اخرى.

فايزة بكر يونس سيدة أعمال ورائدة أعمال مشهورة من الأردن. وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “TechONe” القائمة على التكنولوجيا والتي تقدم حلولاً مبتكرة لأصحاب الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فايزة خبيرة في قيادة التحول الرقمي، وقيادة المشاريع عالية التأثير، وتطوير استراتيجيات طويلة الأجل للشركات. لديها سجل حافل بالنجاحات في مجالها، بعد أن حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة لمساهماتها في الصناعة. فايزة شغوفة بتمكين المرأة في مجال الأعمال التجارية وكانت مناصرة قوية للوصول المتكافئ إلى الفرص للنساء في مجال التكنولوجيا. وهي أيضًا مرشدة نشطة، تقدم التوجيه والدعم والموارد لرواد الأعمال الشباب في جميع أنحاء العالم. شغف فايزة بعملها والتزامها بإحداث فرق لا يعلى عليه، مما يجعلها رصيدًا لا يقدر بثمن لأي فريق أو مؤسسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.