قرأ فيصل كتابا عدد صفحاته ٤٦٥

Doha Hashem
اسالة وحلول
Doha Hashem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

قرأ فيصل كتابا عدد صفحاته ٤٦٥

الاجابة هي

اليوم عدد الصفحات السبت ٦٠ الأحد ٧٢ الإثنين ٥٩ الثلاثاء ٨٥ الأربعاء ٦٧ عدد الصفحات التي قرأها في ٥ أيام = ٦٠ + ٧٢ + ٥٩ + ٨٥ + ٦٧ = ٣٤٣ صفحة. عدد الصفحات التي قرأها يومي الخميس والجمعة = ٤٦٥ – ٣٤٣ = ١٢٢ صفحة.

فيصل يقرأ كتابًا من 465 صفحة في الأسبوع. يظهر في الجدول أدناه عدد الصفحات التي قرأها في 5 أيام. قرأ فيصل يوم الخميس ما مجموعه 67 صفحة. هذا يعني أن فيصل قرأ 343 صفحة في 5 أيام، وترك 122 صفحة لم تقرأ بعد في يومين. وهكذا، قرأ فيصل 61 صفحة في اليوم في المتوسط ​​لينهي الكتاب في أسبوع.

فيصل يقرأ كتابًا من 465 صفحة في الأسبوع. يوضح الجدول أدناه عدد الصفحات التي قرأها في 5 أيام. قرأ فيصل يوم الخميس 66 صفحة، ليصل العدد الإجمالي للصفحات التي قرأها في الأسبوع إلى 465 صفحة. وهذا يعني أنه قرأ ما معدله 66 صفحة في اليوم على مدار الأسبوع.

فيصل يقرأ كتابًا من 465 صفحة في الأسبوع. يوضح الجدول أدناه عدد الصفحات التي قرأها في 5 أيام. قرأ فيصل 60 صفحة يوم السبت، و 72 صفحة يوم الأحد، و 59 صفحة يوم الاثنين، و 85 صفحة يوم الثلاثاء، و 67 صفحة يوم الأربعاء. هذا يضيف ما يصل إلى 343 صفحة، لذلك يجب أن يكون فيصل قد قرأ 122 صفحة يوم الخميس لإنهاء الكتاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.