قطار من الرياض إلى الدمام

Nora Hashem
معلومات عامة
Nora Hashem24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل تخطط لرحلة من الرياض الى الدمام؟ إذا كان الأمر كذلك، فسيسعدك معرفة أن هناك خدمة قطارات مريحة وملائمة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على الخيارات المختلفة للسفر بالقطار بين هاتين المدينتين الرئيسيتين في المملكة العربية السعودية. اقرأ للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها لجعل رحلتك ممتعة!

قطار من الرياض إلى الدمام

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للوصول من الرياض إلى الدمام، فلا تبحث عن سكة حديد المملكة العربية السعودية الجديدة. يستغرق القطار بين محطتي الرياض والدمام أربع ساعات فقط، وهناك العديد من الرحلات المغادرة كل يوم. يمكنك أيضًا اختيار ركوب القطار كجزء من حزمة السفر بالطائرة، مما سيوفر لك المزيد من المال.

إذا كنت ترغب في السفر من الرياض إلى الدمام، فإن شركة السكك الحديدية السعودية (SAR) تقدم خيارًا مناسبًا واقتصاديًا. مع خدمة الحجز عبر الإنترنت، يمكنك البحث بسهولة عن الرحلات المتاحة، وحجزها في التاريخ والوجهة المحددين، والدفع ببطاقة ائتمان أو دفع إلكتروني. تستغرق الرحلة من الرياض إلى الدمام بالقطار قرابة 3 ساعات وأربعين دقيقة، وتتوفر التذاكر بالدرجتين الأولى والثانية. يبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 65 ريالًا سعوديًا، بينما تبلغ تذكرة الدرجة الثانية 75 ريالًا سعوديًا. وتتوافر تذاكر الأطفال الرضع أيضًا مقابل 13 ريالًا سعوديًا. طريقة مثالية للسفر!

حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر

إذا كنت تريد السفر من الرياض إلى الدمام، فعليك أن تبحث في حجز تذاكر القطار الخاصة بك عبر الإنترنت. يقدم موقع رحلات بعض الأسعار الرائعة هذا الأسبوع، ونحن على يقين من أنه سيكون لدينا أفضل الخيارات المتاحة خلال الأيام السبعة المقبلة. تبلغ تكلفة تذاكر الدرجة الأولى 149 ريالًا سعوديًا، بينما تبلغ تكلفة تذاكر الدرجة الثانية 86 ريالًا سعوديًا. وتستغرق الرحلة بين الدمام والرياض حوالي أربع ساعات، وهناك دائمًا سيارة مطعم مكيفة على متن الطائرة.

يعد حجز تذكرة قطار من الدمام إلى الرياض وسيلة سهلة وبأسعار معقولة للتنقل بين المدينتين. سعر تذكرة الدرجة الأولى كاملة في قطار الدمام-الرياض مائة وثلاثون ريالاً سعودياً، وسعر نصف التذكرة خمسة وستون ريالاً. قد تختلف أوقات الرحلة اعتمادًا على الوقت من اليوم، لذلك من الأفضل التحقق مسبقًا قبل حجز التذكرة. يمكن العثور على رابط حجز قطار الدمام-الرياض عبر الإنترنت، ويمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون حجز تذاكرهم شخصيًا، يمكنهم الذهاب إلى محطة القطار وشراء تذاكرهم هناك. مهما كان الخيار الذي تختاره، فإن حجز تذكرة قطار من الدمام إلى الرياض سهل واقتصادي.

حجز قطار الرياض الدمام سار

إذا كنت تبحث عن السفر من الرياض إلى الدمام بأناقة، فإن السفر بالقطار هو السبيل للذهاب. تشغل الشركة السعودية للخطوط الحديدية قطارًا يغادر الرياض يوميًا الساعة 5:00 مساءً ويصل الدمام الساعة 8:00 مساءً. تستغرق الرحلة أربع ساعات وتكلفتها 50 ريالاً (136 دولاراً). الدرجة الأولى متوفرة، وكذلك الدرجة الثانية. يمكنك أيضًا اختيار ركوب سيارة المطعم المكيفة، والتي تعد خيارًا رائعًا إذا كنت مسافرًا مع مجموعة. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت على موقع السكك الحديدية السعودية أو في محطة القطار في الرياض.

رقم حجز قطار الرياض الدمام

هل تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للوصول من الرياض إلى الدمام؟ إذا كان الأمر كذلك، فابحث عن رقم حجز قطار الرياض الدمام. يمكنك بسهولة حجز تذاكر القطار عبر الإنترنت من خلال Saudi Arabia Railways، وتستغرق الرحلة 4 ساعات فقط. بالإضافة إلى ذلك، ستكون تكلفة التذكرة 130 ريال سعودي فقط لكل شخص بالغ. فما تنتظرون؟ احجز تذكرتك اليوم!

يمكن حجز قطارات الرياض-الدمام سار بسهولة عن طريق الاتصال برقم محطة القطار الموحدة 92000329 أو عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية للسكك الحديدية سار. يمكن للعملاء أيضًا تنزيل تطبيق لحجز تذاكرهم. في حالة الإلغاء، يمكن الاتصال على 8001262000 أو زيارة أحد منافذ خدمة العملاء. جميع تفاصيل الحجز متوفرة من خلال رقم الهاتف الموحد 920000329.

رقم حجز قطار سار

إذا كنت تبحث عن استكشاف المملكة العربية السعودية بالقطار، فستحتاج إلى الحجز مسبقًا. رقم حجز قطار SAR هو 0844. يمكنك البحث عن تذاكرك وحجزها عبر الإنترنت على موقع Saudi Arabia Railways. ينطلق القطار من الرياض الساعة 14:00 ويستغرق الوصول إلى الدمام أربع ساعات. هناك محطة توقف واحدة فقط في الهفوف في الطريق. القطار مكيف ويحتوي على مطعم سيارة.

رقم حجز قطار سار هو 920000329. يمكن استخدام هذا الرقم لإجراء حجوزات لرحلات القطارات داخل المملكة العربية السعودية. لحجز تذكرة قطار، يمكن للعملاء إما الاتصال بالخط الساخن للحجز على 920000329 أو الذهاب إلى أحد منافذ خدمة العملاء. كما يمكنهم حجز التذاكر من خلال موقع SAR الإلكتروني sar.com.sa أو باستخدام الرقم الموحد 1444. يمكن للعملاء دفع ثمن تذاكرهم باستخدام فاتورة سداد كطريقة دفع. في حال احتاج العملاء إلى إلغاء حجزهم، يمكنهم الاتصال على 8001262000 أو زيارة أحد منافذ خدمة العملاء. كما تقدم الحرمين خدمة إلكترونية لتمكين العملاء من البحث عن الرحلات المتاحة من وإلى أي وجهة وفي التاريخ المحدد، وحجزها.

محطة القطار الرياض

إذا كنت تبحث عن السفر من الرياض إلى الدمام، فإن أفضل خيار هو ركوب القطار. تستغرق رحلة القطار أربع ساعات وبتكلفة 104 ريال سعودي فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن القطار مكيف وبه سيارة مطعم. يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك من محطة قطار الرياض أو عبر الإنترنت.

حجز رحلات القطار

إذا كنت تبحث عن طريقة خلابة لعبور البلاد أثناء إجازتك في المملكة العربية السعودية، فقد يكون السفر بالقطار هو الخيار الأمثل لك. في الآونة الأخيرة، أصبح السفر بالقطار من الرياض إلى الدمام أكثر شيوعًا، وهناك عدد من المسارات وأنواع القطارات المختلفة للاختيار من بينها.

للبدء، يمكنك البحث عن رحلات القطارات عبر الإنترنت وحجزها من خلال موقع السكك الحديدية السعودية. هناك أيضًا العديد من محطات القطار في الرياض التي يسهل الوصول إليها، ويمكنهم حجز التذاكر لك. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات التفصيلية حول السفر بالقطار في المملكة العربية السعودية، فتأكد من إطلاعك على تقييمات Tripadvisor لرحلات القطارات في البلاد.

تطبيق حجز القطار سار

هل ترغب في استكشاف الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى قضاء ساعات في الحافلة؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تريد التحقق من خدمة القطارات من الرياض إلى الدمام. ركوب القطار هو وسيلة سريعة وسهلة للوصول إلى الدمام، والتي تقع بالقرب من العديد من الأماكن المقدسة الأخرى في المملكة العربية السعودية. يمكنك حجز تذكرتك عبر الإنترنت باستخدام موقع السكك الحديدية السعودية أو من خلال تطبيقات الحرمين للهواتف المحمولة المبهجة وسهلة الاستخدام. في كلتا الحالتين، ستتمكن من استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة والمواقع الأثرية في المملكة العربية السعودية دون الحاجة إلى القلق بشأن جدول الحافلات.

مواعيد قطار الدمام الرياض

مع الجدول الزمني الجديد للقطارات، ارتفع عدد القطارات الأسبوعية للركاب إلى 350 بين محطات الرياض والدمام والهفوف والقصيم. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ركوب القطار من الرياض إلى الدمام، فإن أقرب مغادرة هي الساعة 12:26 ظهرًا وآخر مغادرة من الرياض الساعة 15:31. يعمل القطار خمس مرات في اليوم ويستغرق حوالي ساعتين ونصف الساعة للوصول إلى الدمام. تكلفة التذاكر 150 ريالًا سعوديًا للكبار و 50 ريالًا سعوديًا للأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.