كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف وما الكلمات التي تثير الرجل عبر الرسائل؟

Rahma Hamed
2024-01-20T05:31:32+00:00
كيف اخلي شخص يحبني
Rahma Hamedالمُدقق اللغوي: Doha Hashem2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف، عندما تحب المرأة زوجها تبحث عن الطرق التي تجذب بها زوجها سواء بالحركات أو الكلام في الهاتف والنطق ببعض العبارات التي تثيره ويحبها، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية جذب الزوج عن طريق الهاتف، والطريقة التي تساعد المرأة على أن تجعل زوجها يذوب بين يديها، ونرجو أن نجيب على الأسئلة التي تشغل بالها وتحيرها.

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف
كلمات لإثارة الزوج عبر الهاتف

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف

يمكن للمرأة أن تجذب زوجها عن طريق الهاتف وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • على المرأة أن تقوم بكتابة الرسائل التي تضمن الرموز العبيرية التي بها أحضان وقبلات مدللة حتى تبين له مدى شوقها له ورغبتها الكبيرة به.
  • الحرص على الاتصال به أو إرسال الرسائل في الأوقات المناسبة بحيث تتجنب أن يكون في عمله أو مع أصدقائه.
  • يمكن إرسال الرسائل الصوتية التي تحتوي على عبارات الحب والشوق بطريقة بها دلال ودلع تأسر قلبه فيعود للبيت في الحال.
  • اللجوء إلى الرسائل والكلام الجرئ الذي يحمل المعاني التي توضح مدى شوقك إليه ورغبتك في إعاقة علاقة حميمة معه.
  • على المرأة التي تريد أن تجذب زوجها عن طريق الهاتف أن تقوم بالاتصال به أثناء اليوم وطرح موضوع أو تلميح حميمي حتى يظل يفكر بها وهو خارج حتى يلقاها.
  • اعطيه بعض المعلومات عن قيامك ببعض التغيير في مظهرك أو شراؤك لملابس نوم مثيرة حتى يتخيل كيف ستكون عليك.
  • اعتدمي في التحدث معه على النبرة الرقيقة والمثيرة وانهي كل محادثة بقبلة أو بكلمة حتى ينتظرك في كل مرة حتى تقوليها له.

كيف اتكلم مع زوجي بدلع

  • الاعتماد على الصوت المنخفض: فالكلام الهادئ والصوت المنخفض، مع تغيير نبرة الصوت لإظهار الأفضل، كلها عوامل تزيد من أنوثتك وجاذبيتك في أعين زوجك، لذا تحدثي معه بدلع وعذوبة ورقة، وكوني أنثى بكل معنى الكلمة.
  • اهمسي في أذنه: تكلمي بالهمس بأذنه بكلام فيه مغازلة مصحوبة بتأوه، أو عبارة فيها أعجابك به، أو عبري عن سعادتك لأنك زوجته، كما يمكن النطق ببعض الكلمات الجرئية الحميمية الخاصة بكم التي تزيد من شوقه ورغبته في ممارسة الجنس معك.
  • مدحه أمام الأصدقاء: فإذا كنت معه في سهرة يمكنك أن تغازليه بكلام جميل يصف مدى سعادتك بأنك زوجته، ويجب أن تحافظي على التواصل البصري فالنظرات أبلغ من الكلام، ويمكن أن تبتسمي له أو تغمزيه.
  • أرسلي له رسالة صوتية بصوت يتسم بالدلع والدلال مما يزيد من إثارتك له، وتبدي مدى شوقك له وللمساته.
  • عليكي تجنب التصنع أو المبالغة في الدلع عند التحدث مع الزوج، فالرجل يحب المرأة العفوية والطبيعية التي يكون من صفاتها الدلع والدلال فتزيد من أنثوتها.

رسائل تذويب الزوج بالهاتف

توجد العديد من الرسائل التي يمكن للزوجة أن ترسلها إلى زوجها وتجعله يذوب، وفي التالي سنذكر بعض الرسائل:

  • يمكن للزوجة أن ترسل لزوجها رسائل تذوب زوجها في الهاتف بإخباره أنها تحبه كثيرا وتريده بجانبها.
  • حبيبي أحتاج إلى احتضانك ولمساتك الساحرة الآن.
  • مجرد شعوري بأنفاسك في أذني أشعر بالرعشة تسري في جسدي بالكامل.
  • اشتاق إلى أن أشعر بالدفء بين أحضانك.
  • لا تتخيل كم أشتاق لك فأني اشم رائحتك وترافقني في كل مكان.
  • أرغب أن نجتمع مجددا أنا اعشق وجودك بجانبي.
  • لست بقربي لكن تستعمر أعماقي
  • أنا ضعيفة من دون حبك ،أحب عشقك حتى ولو عذبني.
  • مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، أشعر بالرعشة تسري في كل جسمي.
  • حبيبي مشاعري لك تزيد في كل مرة أراك بها.
  • حبك أسر كل حياتي.
  • أحبك جسمك.
  • أنت دائما جذاب و مثير.
  • جسمي الجائع بحاجة إليك.
  • تعال يا رجلي مشتاق لك.
  • أحب قبلاتك وطريقتك في تقبيلي.

كلمات لإثارة الزوج عبر الهاتف

تبحث المرأة التي تريد أن تثير زوجها عبر الهاتف على الكلمات التي تقولها أو تقوم بإرسالها له، وفي التالي سنقوم بمساعدتها في ذلك:

  • يمكن للمرأة أن تثير زوجها عبر الهاتف عن طريق قول بعض العبارات التي تزيد من فضوله ورغبته في لقائك، إذا تقومي بإخباره بأنك ترتدي له ملابس يحبها وعليه تخمينها.
  • احتاج إلى حضنك الآن، من الكلمات التي لها تأثير كبير على الزوج والتي توضح مدى شوقك له، فيتلهف للرجوع إلى البيت حتى يأخذك بين أحضانه.
  • أريد مثل ما قمنا به أمس، ويجب قول ذلك في اليوم التالي من ممارسة العلاقة الزوجية، مما سيجعله مثار ويريدك أكثر من أي شي.
  • من الكلمات التي تثير الرجل عبر الهاتف إخبارك له بأنك اشتقت إلى لمسته لك ولأصابعه الساحرة، التي تجعله يشتاق إلى ممارسة الجنس معك ويزيد من قوة العلاقة والحب بينكم.
  • الفراش بارد من دونك، ستقوم هذه الرسالة بإثارة زوجك بطريقة كبيرة ويسعى إلى تلبية رغبتك واحتضانك.
  • إخبار الزوج بأنك تحبينه كثيرا وتريدي أن تكوني معه في الحال، من الكلمات التي تزيد من شوق زوجك إليك وتجدد العلاقة وتكسر الروتين الذي يجعل العلاقة فاترة.
  • يمكن من خلال إرسال رسالة للزوج وإخباره أنك اشتريت ملابس للنوم جديدة ومثيرة، أن تجعل زوجك يتخيل كيف ستكون عليك وتشغلي تفكيره ختى ولأنت لست بجانبه.

كيف تجعلي زوجك يذوب بين يديك؟

من خلال النصائح التالية يمكن للزوجة أن تجعل زوجها يذوب بين يديها لذا يجب متابعة القراءة:

  • اهمسي في أذنه: عليكي الهمس في أذن زوجك بصوت هادئ ورقيق وإخباره عن مدة اشتياقك له، وحافظي على نبرة صوت منخفضة حتى يزيد من تأثيرها على الرجل.
  • عانقيه وقبليه: للقبلات والعناق مفعول السحر على الزوج، حيث يزيد من التقارب بينكما وتزيد من رغبته في إقامة علاقة حميمة عليكي.
  • تفاعلي معه: من أكثر الأشياء التي إذا قمتي بها يذوب زوجك بين يديك أن تتفاعلي معه في كل ما يقوم به، فعندما تشعري في رغبته بممارسة الجنس قومي بإغرائه والنظر إليه بنظرات مثيرة تدل على شوقك إليه، ويمكنك أن تقومي بتغميض عينيك بين الحين والآخر للتعبير عن رغبتك به وخجلك في نفس الوقت فيبادر هو.
  • بادري وتهربي: التغيير وكسر الروتين من أكثر الطرق فاعلية في جعل الزوج يذوب في زوجته ويعشقها، فيمكن من خلال مبادرتك بالرغبة في إقامة علاقة جنسية معه مرة، والتهرب منه بدلال ودلع يشعره بالإثارة أكثر ولا يستطيع مقاومتك.
  • دلكي كتفيه وصدره: عند قيامك بتدليك كتفي زوجك ورقبته يشعر بالإثارة والرغبة بك أكثر، فهي من الأمور التي يعشقها الرجال كثيرا فأكثري منها حتى يذوب بين يديك.

نصائح للحفاظ على علاقة عاطفية قوية بين الزوجين

 أهمية الحفاظ على العلاقة بين الزوجين

يعد الحفاظ على العلاقة الزوجية من الأمور الهامة لنجاح أية علاقة والمحافظة عليها أمر ضروري. فالاهتمام بتفاصيل الحياة الزوجية والمشاركة فيها وتبادل الحب والاحترام والتقدير يمنح الزوجين الراحة النفسية والاستقرار النفسي. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الحفاظ على العلاقة على منع الخلافات الزوجية وحل المشاكل بطريقة إيجابية وبنّاءة. 

 أوقات الاتصال المثالية لجذب الزوج عن طريق الهاتف

يهتم الأزواج الذين يعيشون بعيدا عن بعضهم البعض بالاتصال الهاتفي كونه يمثل وسيلة هامة للتواصل والاحتفاظ بروابط الحب. وتعد الأوقات المثالية لجذب زوجكِ عن طريق الهاتف هي خلال الأوقات الفراغة من العمل ومن النشاطات اليومية الأخرى، حيث يكون قادرًا على التفرغ والتركيز على الحديث معكِ. كما تنصح الخبراء بتجنب الاتصال خلال الأوقات المزدحمة من اليوم، مثل الصباح الباكر أو المساء، حيث قد يكون زوجكِ مشغولاً بالعمل أو النشاطات الأخرى، وذلك لتجنب إزعاجه وضمان حصولك على انتباهه الكامل أثناء الاتصال. 

 كيفية استخدام الصوت واللهجة في جذب الزوج بالهاتف

يعتبر استخدام الصوت واللهجة في جذب الزوج بالهاتف من الخطوات الأساسية في هذا المجال، فعند استخدام صوت جذاب ولهجة ملائمة يتم تأثير زوجك بشكل إيجابي وزيادة اهتمامه بالمحادثة. ينصح بالتحدث بصوت هادئ ومريح، واستخدام لهجة جذابة ومليئة بالحماس لتثير اهتمام الزوج وتحصل على النتائج التي تريدها. 

 خطوات لإدخال الحماس في المحادثة الهاتفية

لإدخال الحماس في المحادثة الهاتفية يجب اتباع بعض الخطوات اللازمة، فالنبرة الصوتية المناسبة تعد أحد الأساسيات العاملة علي نشر الإثارة بين الزوجين، كما يمكن تدريجياً زيادة الحديث عن التفاصيل المفصّلة والجريئة التي تشعل الرغبة بين الطرفين، إضافة إلى التركيز على أمور تناسب الطرفَيْن. يمكن أيضا تقديم خلاصة أفكار الحديث المهمة وتناول موضوعات إثارية تجعل الحديث مؤثراً، وأيضاً استخدام بعض الرموز التعبيرية والأيقونات تعزيزًا لفكرة الحديث وتمنح المحادثة الهاتفية اللمسة الإنسانية.

أهم الأخطاء التي يجب تجنبها عند جذب الزوج عبر الهاتف

يجب تجنب بعض الأخطاء في جذب الزوج عبر الهاتف، حيث يمكن أن تؤدي هذه الأخطاء إلى إفشال المحاولة وتفاقم المشاكل بينهما. ومن أهم هذه الأخطاء، عدم التحدث بطريقة لائقة ومحترمة مع الزوج، وعدم التحدث عن أي موضوع يسبب له الإحراج، بالإضافة إلى عدم اتباع التوقيت المناسب للاتصال به وعدم الإفراط في التحدث، كما يجب الحرص على الإبتعاد عن التحدث بدون فائدة والتركيز على الأمور المهمة في العلاقة. 

 أهمية الاهتمام بحالة الزوج وتحقيق رغباته في الإثارة

هناك أهمية كبيرة للاهتمام بحالة الزوج وتحقيق رغباته في الإثارة عند التواصل بين الزوجين عن طريق الهاتف. فالأهتمام بالزوج ومحاولة تلبية رغباته يعتبر دليل على الحب والاهتمام الذي يمد العلاقة بقوة وعمق. كما أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال التحدث بأسلوب إثاري وجذاب والإهتمام بتفاصيل حياته وأحواله الشخصية والرومانسية. الاهتمام بحالة الزوج يعزز الثقة بين الزوجين ويزيد من الإحساس بالمودة والحب في العلاقة.

 استخدام التواصل اللافتراضي لتعزيز العلاقة بين الزوجين.

يعتبر استخدام التواصل اللافتراضي من الخطوات المهمة التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تريد تعزيز علاقتك بزوجك. يمكنك استخدام تطبيقات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والرسائل القصيرة. كما يمكنك استخدام هذه الوسائل لتنظيم مواعيد اللقاءات وتحديد أنشطة تقوي العلاقة بينكما، وهذا يتيح لكما الفرصة لتعزيز الثقة والتواصل بينكما. 

حركات تخلي تذويب الزوج بالهاتف

تعتبر الحركات الصحيحة على هاتف المرأة الشيء الأساسي في جذب زوجها وإثارة مشاعره. فمن المهم بالنسبة لها أن تختار الوقت المناسب وتتجنب إزعاج زوجها خلال العمل أو مع أصدقائه. عليها أن تتحلى بالحنان والعطف، وإرسال رسائل تدل على شوقها له وخوض محادثات رومانسية تليق بالعلاقة الزوجية. هذه الحركات يمكنها أن تساعد المرأة على تذويب زوجها بسهولة وتحفيزه لزيادة الحميمية بينهما. 

كيف اغازل زوجي بالكلام

تعتبر الغزل بالكلام من أهم الأساليب التي تستخدمها المرأة لجذب زوجها وإثارة مشاعره تجاهها، وذلك بتقديم الكلمات اللطيفة والمشجعة التي تجعله يشعر بأنه محبوب ومرغوب. ويمكن للمرأة إظهار التقدير والحب لزوجها عن طريق الكلمات الدافئة والحنونة، حيث يمكنها أن تخبره عن مدى أهميته في حياتها وكم هو محور أفكارها وأحاسيسها. 

خطوات تفعلها من تريد جذب الزوج هاتفيًا

إذا كنت ترغبين في جذب زوجك هاتفيًا، فلا بد من اتباع بعض الخطوات الفعالة. يجب عليك كتابة رسائل تحمل رموز عاطفية تخبره بمدى حبك له، وتجنب إزعاجه في أوقات عمله أو مع اصدقائه. كما يمكن لك أن تشير إلى أنك تفكر فيه دومًا وتريد أن تبني معه علاقة جديدة ومميزة. استخدام كلمات ورموز استثارية يمكن أن تجذب انتباهه بشكل فعال وتحافظ على علاقتك الزوجية المميزة. 

كلمات تساعدك على إلهاب مشاعر زوجك نحوك وتأجيجها

يبحث الكثيرون عن طرق لجذب الزوج عن طريق الهاتف، وهناك بعض الكلمات والرموز التي تساعد المرأة على إلهاب مشاعر زوجها وتأجيجها، مثل استخدام الإيموجي التي تحمل معانٍ عاطفية مثل القبلات والأحضان والرسائل الرومانسية والمدللة التي تعبر عن شوق المرأة وحبها الكبير لزوجها. يجب الحرص على عدم إزعاج الزوج في أوقات العمل وفي الأحاديث الطويلة دون فائدة، وإرسال الرسائل التي تحمل معانٍ إيجابية تشعره بأنه محور اهتمام المرأة وتجعله يشعر بالاهتمام والرعاية.

كيف اثير حبيبي بالكلام وهو بعيد عني 

كثيرة هي الطرق التي يمكن للزوجة استخدامها لإثارة حبيبها بالكلام وهو بعيد عنها. يمكنها استخدام بعض العبارات الرومانسية والجريئة التي تعبر عن شوقها واشتياقها إليه. يمكنها أيضًا إرسال رسائل نصية تحمل في طياتها عبارات غاية في الرومانسية والجاذبية. وفي حال كان زوجها مسافرًا، يمكنها التواصل معه يوميًّا عبر الصوت والصورة وارتداء الملابس الداخلية المثيرة لزيادة رغبته فيها. استخدام هذه الحيل البسيطة يمكن أن يجعل الزوج يشتاق إلى زوجته أكثر ويثير العاطفة والرغبة بينهما. 

كيف اسعد زوجي بالتلفون

يهتم الكثير من الأزواج بالتواصل عن بُعد عبر الهاتف، ويتطلعون إلى إيجاد طرق لإسعاد شركائهم. لذا، من المهم أن تكون الزوجة مدركة لأفضل الطرق لجلب السعادة والبهجة لزوجها عبر الهاتف. يمكن للزوجة أن تبدأ بإظهار المحبة والاهتمام عبر رسائل النصية، حيث يمكنها استخدام كلمات رقيقة تذوب قلبه وتخلق فيه الشوق والحماس. يمكن أيضًا أن ترسل صورًا مثيرة له لإثارة انتباهه وتجعله ينتظر بفارغ الصبر للحظة لقائها القادم. إضافة إلى ذلك، يمكن للزوجة أن تطبق استراتيجية استخدام الكلام الدافئ والعبارات الرومانسية عندما يتحدثان على الهاتف، مما يُظهر لزوجها حجم الحب والإهتمام الذي تكنه له. بشكل عام، بإمكان الزوجة استخدام الإبداع والتجديد في طرق التعبير عن الحب والسعادة عبر الهاتف لاسعاد زوجها وإضفاء المزيد من التشويق على العلاقة الزوجية. 

طريقة الكلام مع الزوج في الهاتف 

إذا كنتِ تعانين من الخجل وتبحثين عن طريقة جيدة للتواصل مع زوجكِ عبر الهاتف، فإليكِ بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدكِ في ذلك. قبل البدء في الحديث، حاولي إعداد الأجواء المناسبة للمحادثة المثيرة. استفسري عن عمله وتفاصيل يومه، فهذه الحركة ستجعل زوجكِ يشعر بالتفاعل والاهتمام أكثر. إذا كنتِ تشعرين بالحرج من التحدث بهذه الأمور الحميمة، يمكنكِ استخدام الرسائل النصية، حيث يمكنكِ طرح أسئلة مثل “ماذا يمكنني أن أفعله لكِ؟” أو “كيف يمكنني مساعدتكِ؟” لتبدي رغبتكِ الحقيقية في دعمه وتخفيف أعبائه. لا تنسي التعبير عن مشاعر الحب والشوق لزوجكِ عبر الهاتف، فكلمات الحب يمكنها أن تدفعه للشعور بالراحة والتأثر. قمي بتحديد الوقت المناسب لإرسال الرسالة، حتى تكون مؤكدةً بأنه سيكون فعلاً هناك وقت مخصص لكما للتحدث والاستماع بشكل مريح. في النهاية، لا تنسي أن الاتصال الهاتفي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتذويب قلب زوجكِ، والتعبير عن المشاعر العميقة التي تحملينها نحوه. 

كلمات تثير الانثى عبر الهاتف 

تلك الكلمات التي تثير المرأة عبر الهاتف قد تكون لها تأثير كبير في إشعال الشغف والحماس. عندما يعبّر الرجل عن إعجابه بأجزاء جسم زوجته ويثني عليها، فإنها تشعر بأنها مميزة ومحبوبة. من أجل تحقيق تجربة جنسية مثيرة عبر الهاتف، يمكن استخدام كلمات محفّزة ومشوقة، والتركيز على المناطق الجاذبة للشريكة والتعبير عن الإعجاب بها بطريقة حميمة وعاطفية. إن الابتعاد عن الرتابة وتجديد اللغة الحميمة يعدان أمرين مهمين في إثارة المرأة عبر الهاتف. لذا، يجب على الرجل أن يتجنب استخدام العبارات التقليدية والمملة، وأن يكون خلاقًا في اختيار الكلمات التي تثير روح شريكته وتجذبها نحوه، مع الاهتمام بتلبية رغباتها وتلبيسها الثقة بالنفس. 

كيف تجذب الرجل الذي يتجاهلك؟

عندما تجد نفسك تواجه تجاهلًا من رجل تهتم به، يمكنك اتباع بعض الخطوات لجذب انتباهه وتفادي الوضع الحالي. أولًا، يجب أن تثقي في نفسك وتعرفي أنك تستحقي الانتباه. طاقتك الإيجابية قد تكون أداة فعالة للجذب، فحاولي أن تظهري سعادتك واستقبالك الحار عند رؤية هذا الشخص. قد تكون أيضًا فكرة جيدة أن تظهري أنك مشغولة بأنشطتك وحياتك الخاصة، هذا قد يجعل الرجل يتعقبك ويشعر بالفضول تجاهك. كما يُنصح بأن تحتفظي ببعض الأسرار ولا تكشفي كل شيء عن نفسك، فالغموض يعتبر جذابًا للعديد من الرجال. كل هذه الخطوات قد تساعدك في استعادة انتباه الشخص الذي يتجاهلك والحصول على اهتمامه. 

ما هي النظرة التي تجذب الرجل؟

ما هي النظرة التي تجذب الرجل؟ تُعتبر العيون كما يُقال مغرفة الكلام والعضو الفاضح لأفكار وأحاسيس الناس. فبعض الناس يعبرون عن أنفسهم من خلال عيونهم. بعد كل الأمور السابقة يبدأ الرجل في النظر لما ترتديه المرأة، وليس شرطًا أن ينجذب الرجل للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو ضيقة تظهر أكثر ما تخفي. إن الجسم هو أحد الأشياء التي تلفت انتباه الرجل من النظرة الأولى؛ حيث يبدأ بتمييز جسم المرأة، سواء كانت نحيفة أم سمينة، طويلة أم قصيرة. الشكل الخارجي لجسد المرأة يعتبر عاملاً جاذباً. هناك أمور أخرى مثل لطف النظرة والابتسامة التي يمكن أن تلفت انتباه الرجل وتجذبه. وليس فقط الشكل الخارجي والمظهر هو ما يعتبره الرجل، بل أيضًا رائحة المرأة التي قد تعلق بذاكرته بعد لقائها. في النهاية، كل رجل لديه تفضيلاته الخاصة، ولذلك من المهم أن تكون المرأة على طبيعتها وتظهر حقيقتها وتشعر بالثقة بنفسها.

ما الكلمات تساعدك على إلهاب مشاعر زوجك نحوك وتأجيجها؟

توجد بعض الكلمات التي من خلالها تلهب الزوجة مشاعر زوجها وتأجيجها وهذا ما سنقوم بالتعرف عليه في التالي:

هناك ما أحتاجك فيه في غرفة نومنا بشكل ضروري.

أحب كلماتك مثلما أشتاق للمساتك.

ألا تشعر بالضيق مما ترتديه.

نظرتك سهم ينطلق لقلبي ويشعله.

ما زلت أفكر فيما يمكنني ممارسته معك.

متى تكون متاحا لي لألمسك.

ما خطوات تفعلها من تريد جذب الزوج هاتفيا؟

من خلال الخطوات التالية يمكن للزوجة أن تجذب زوجها من خلال الهاتف لذا يجب متابعة القراءة:

استخدمي الكتابة

من الطرق السريعة والتي لها تأثير كبير على جذب الرجل هاتفيا إرسال الرسائل التي تعبر عن مشاعرك وحبك وعليكي استخدام الكلمات والإيحاءات الحميمية بينكما حتى يشتاق إليك.

اعتمدي على صوتك

للصوت مفعول السحر على الزوج بحيث يجعله يشتاق لزوجته ولا يستطيع مقاومتها خاصة إذا استطاعت أن يكون بدلع وأنوثي.

التصريح بما يجيش في الصدور

يمكن للمرأة أن تجذب زوجها هاتفيا عن طريق التجرأ والطلب منه بما تريدين من احتياجات جنسية فستجعليه لا يصبر حتى يلقاك ويسعى إلى الوصول لك بأي طريقة.

ما الكلمات التي تثير الرجل عبر الرسائل؟

توجد العديد من الكلمات التي تثير الرجل عبر الرسائل التي تقوم بإرسالها الزوجة وفي التالي سنقدم لها بعض النصائح والكلمات التي يمكن ارسالها:

  • قومي بإخبار زوجك أنك مشتاقة إليه وللمساته وعليك أن تحرصي على أن تتسم نبرة صوتك بالدلال والدلع.
  • الإكثار من كلمة أحبك والتعبير عن مشاعرك بطريقة مباشرة والنطق ببعض الكلمات الإيحائية.
  • اعتمدي على الإيحاءات في التحدث مع زوجك الذي يزيد من رغبته في رؤيتك.
  • قومي بإرسال رسالة في اليوم التالي للمارستك الجنس مع زوجك واخبريه عن مدى سعادتك ورغبتك في تكرار ما حدث مرة ثانية مما سيجعله يتوق إلى العودة إلى البيت.
  • اتصلي بزوجك وهو خارج البيت واعتمدي على نبرة صوتك الرقيقة والمثيرة وإخباره أنك تريدي قبلة منه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.