كيكة عيد الام

Doha Hashem
تفسير الاحلام لابن سيرين
Doha Hashem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل تبحث عن الطريقة المثلى لتظهر لوالدتك مدى تقديرك لها في عيد الأم هذا؟ لماذا لا تعاملها مع كعكة خاصة محلية الصنع؟ لقد قمنا بتجميع بعض الوصفات المفضلة لدينا لكعكات عيد الأم والتي من المؤكد أنها ستجعلها تشعر بالحب والتقدير.

كيكة عيد الام

هذا العام، حان الوقت لتظهر لأمي مدى اهتمامك بخبز كعكة لذيذة لها. من الكلاسيكيات مثل رذاذ الليمون وإسفنج فيكتوريا وشوكولاتة تريس ليتش إلى المزيد من الخيارات الفريدة، لدينا شيء لكل أم.

إذا كنت تشعر بسخاء إضافي، فلماذا لا تدللها بكعكة الجبن بالكراميل المستوحاة من شاي لاتيه والليمون والتوت الأزرق؟ أو، إذا كانت من محبي الكب كيك، فجرب 50 فكرة لذيذة من أفكار كعكة عيد الأم للاحتفال بأمك مع شيء حلو. بغض النظر عن الكعكة التي تختارها، تأكد من إخبارها بمدى ما تعنيه لك بهدية من القلب.

كعكة إسفنجية بماء الورد وتوت العليق

في عيد الأم هذا، لماذا لا تصنع كعكة خاصة لمن تحب؟ بدلاً من الوصول إلى الكعكة التي تشتريها من المتجر، لماذا لا تجرب هذه الكعكة الإسفنجية بماء الورد؟ يمنح ماء الورد وبتلات الورد المجففة هذه الكعكة خلاصة الورد الفاتحة والجميلة. بالإضافة إلى ذلك، من السهل صنعها ويمكن خبزها ووضعها في طبقات في اليوم السابق وحفظها في الثلاجة. ما عليك سوى تزيين التوت والبهجة التركية وبتلات الورد، وسيكون من تحب في الجنة (والطعام الجيد)!

كعك صغير بوندت مع صقيع وردي وأبيض وشوكولاتة

في عيد الأم، لماذا لا تدلل والدتك بأحد كعكاتنا الصغيرة اللذيذة؟ كيكات الكيك الصغيرة المزينة لدينا مثالية لأي مناسبة ومن المؤكد أنها ستجعلها يومها! اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات الزينة (متدرجة أو غير متدرجة) لإنهاء كعكتك بشكل مثالي. سواء كنت تبحث عن كعكة شوكولاتة كلاسيكية أو شيئًا مختلفًا بعض الشيء، فلدينا ما تريده. عيد ام سعيد!

كب كيك الفانيليا الزبدة

لعيد الأم، لدينا بعض الكعك اللذيذ والفانيليا مع كريمة الزبدة بتلات الورد. هذه الكب كيك سهلة التحضير، وهي العلاج الأنثوي المثالي لأحبائك. إذا كنت تبحث عن كعكة لذيذة وجميلة على حد سواء، فجرب كعكة Pink Lemonade Pound Cake اللذيذة. مع لونها الوردي ونكهة الليمون اللذيذة، هذه الكعكة سترضي بالتأكيد.

كعكة الشوكولاتة تريس ليتشيز

اليوم هو عيد الأم، وما هي أفضل طريقة للاحتفال بها من خبز كعكة الشوكولاتة اللذيذة؟ هذه الكعكة الغنية، المنقوعة في ثلاثة أنواع من الحليب، هي حلم حلو وكريمي! كن أول من يراجع هذه الوصفة ويضيف تقييمك الخاص!

مكونات:
1 كوب (2 عود) زبدة غير مملحة في درجة حرارة الغرفة
2 كوب طحين لجميع الأغراض
2 ملعقة شاي مسحوق الخبز
1/2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
ملح 1/2 ملعقة صغيرة
2 بيض كبير
2 كوب سكر
3/4 كوب شراب ذرة خفيف
3/4 كوب شراب ذرة غامق
1 كوب موكا ليكيور
1 كوب كريمة ثقيلة
1 ملعقة صغيرة فانيليا
مسحوق الكاكاو للغبار

تعليمات:
1. سخن الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). زبدة ودقيق مقلاة خبز مربعة مقاس 8 × 8 بوصة. اجلس جانبا.
2. في وعاء متوسط ​​الحجم، اخفقي الطحين والبيكنج بودر وصودا الخبز والملح. اجلس جانبا.
3. في وعاء كبير، اخفقي البيض والسكر وشراب الذرة وشراب الذرة الداكن ومشروب الموكا ليكيور. أضيفي خليط الدقيق واخلطي جيداً حتى يصبح المزيج ناعمًا. يُسكب المزيج في المقلاة المُعدّة ويُخبز لمدة 30 دقيقة أو حتى يُدخَل عود أسنان في المركز ويخرج نظيفًا. تبرد الكعكة في المقلاة لمدة 10 دقائق قبل نقلها إلى رف سلكي لتبرد تمامًا.
4. زيني سطح الكيك بالكريمة المخفوقة ومسحوق الكاكاو، إذا رغبت في ذلك. قدميها مبردة. يتمتع!

تشيز كيك الكراميل مستوحى من شاي لاتيه

مع اقتراب عيد الأم، أردنا مشاركة وصفة فطيرة الجبن الفاسدة والخاطئة التي ستذكرك بكل الحب الذي يجب أن تقدمه في هذا اليوم الخاص. لقد مزجنا شاي شاي والكراميل ونكهات القهوة معًا لصنع كعكة جبن فريدة ولذيذة حقًا. يضيف موس القهوة بالكراميل وصقيل الشوكولاتة البيضاء اللمسات النهائية المثالية لهذه الكعكة اللذيذة. نأمل أن تستمتع به بقدر ما نتمتع به!

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً للاحتفال بعيد الأم، فلماذا لا تجرب كعكة تشيز كيك الكراميل المستوحاة من شاي لاتيه. تتميز وصفتنا بمزيج لذيذ من شاي الشاي والكراميل ونكهات القهوة التي ستترك براعم التذوق لديك ترقص بفرح. أضف هذه الحلوى الفاخرة إلى قائمتك هذا العام واجعل والدتك تشعر بأنها مميزة حقًا.

كعكة الليمون والتوت الأزرق

كعكة الليمون والتوت اللذيذة هذه مثالية لعيد الأم! اللبن الرائب في هذه الوصفة يجعل كعكة الليمون رطبة بشكل لا يصدق ويضيف العنب البري حلاوة لذيذة. هذه الكعكة مثالية لوجبة إفطار خاصة أو غداء مبكر أو كحلوى. تأكد من تضمين هذه الوصفة في قائمة عيد الأم!

تشيز كيك الباسك المحترق

هذا العام، في عيد الأم، لماذا لا تقدم والدتك أفضل كعكة ممكنة؟ لماذا لا تجعلها لذيذة وفريدة من نوعها كعكة الجبن الباسك المحروق؟ هذا التشيز كيك هو مزيج فريد ولذيذ من قشرة خارجية محترقة وداخل كريمي ناعم. إنه مثالي لعيد الأم، وسيجعلها يومها.

يشتهر مطبخ الباسك بأطباق الجبن المحترقة، وهذا التشيز كيك ليس استثناءً. يتم تقطيع الجزء الخارجي من كعكة الجبن إلى اللون البني الذهبي الجميل، ولها نكهة الكراميل اللذيذة. فطيرة الجبن هي أيضًا كريمية وناعمة، مع ركلة لذيذة من الزعتر. هذه هي كعكة عيد الأم المثالية، ولن تندم على صنعها لأمك.

إذا كنت تبحث عن كعكة عيد الأم المثالية، فابحث عن Whyzee. لقد قمنا بتغطيتك مع كعكة الجبن المحترقة والفريدة من نوعها.

كعكة قوس قزح كلاود

لعيد الأم، لماذا لا تطلب كعكة سحابة قوس قزح جميلة من IGP؟ كيكتنا مصنوعة من أجود أنواع ألوان الطعام الهلامية، لذا ستبدو نابضة بالحياة وجميلة في يومك الخاص. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم وصفة زبدة المرينغ السويسرية الكثير من بياض البيض للحصول على صقيع رقيق ودقيق. لن تشعر بخيبة أمل في هذه الكعكة – من المؤكد أن تجعل والدتك تبتسم!

كعكة الموز المملحة باترسكوتش

لعيد الأم هذا العام، لماذا لا تقدم كعكة الموز اللذيذة والمالحة الحلوة؟ هذه الكعكة مصنوعة من الموز الناضج ورقائق الحلوى وملح البحر، ومن المؤكد أنها سترضي. رشي الكيك بالسكر البودرة وقدميه على شكل أسافين، أو اطهي كمية صغيرة من الحلوى المملحة في قدر وقدميها دافئة إلى جانب الكعكة. عيد أم سعيد من كل منا هنا في فاكتوال داتا!

أفكار كعكة عيد الأم للاحتفال بأم مع شيء حلو

إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى – حان الوقت للاحتفال بأمي بشيء حلو! سواء كنت أماً لأول مرة أو كنت تحتفل بعيد الأم طوال الخمسين عامًا الماضية، فمن المؤكد أن تكون هناك كعكة ستحبها والدتك. تحقق من أفكارنا المفضلة أدناه وابدأ التخطيط ليومك الخاص اليوم!

1. كعكة عيد الأم المملحة بالموز.

هذه الكعكة اللذيذة مثالية للأمهات اللواتي يعشقن النكهات المالحة والحلوة معًا. إن ثراء صلصة الحلوى تجعلها طبقًا مميزًا مثاليًا، كما أن حلاوة الموز اللطيفة توازن النكهة بشكل مثالي.

2. كعكة الشوكولاته تريس ليتش.

تتكون هذه الكعكة المنحلة من ثلاث طبقات من كعكة الشوكولاتة الغنية والكريمة المخفوقة وطبقة من كعكة الجبن بالكراميل في المنتصف. من المؤكد أنك ستحقق نجاحًا كبيرًا مع أي أم تحب الشوكولاتة وكعكة الجبن معًا!

3. كعكة الفراولة شورت كيك.

كعكة شورت كيك الكلاسيكية بالفراولة مغطاة بكريمة الجبن بالفراولة الرقيقة والفراولة الطازجة. تتوازن النكهة الرقيقة للفراولة تمامًا مع حلاوة كريمة الجبن.

4. كعكة قوس قزح السحابة.

تتكون هذه الكعكة الجميلة من طبقات من الكعك الأصفر والأحمر والبرتقالي والأخضر، ولكل منها نكهتها الفريدة وملمسها. إنه مثالي لأي أم تحب الألوان والأذواق!

5. كعكة مصمم لذيذ.

تتكون هذه الكعكة الرائعة من طبقات مختلفة من كعكات الكريمة ذات النكهات المختلفة، ولكل منها تصميمها الفريد. إنها الطريقة المثالية لإظهار والدتك أنك تعرف نكهاتها وأساليبها المفضلة!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.