لم يعد التمر طعام الفقراء

Mostafa Ahmed
تفسير الاحلام لابن سيرين
Mostafa Ahmed18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لم يعد التمر طعام الفقراء

الاجابة هي: عبارة غير صحيحة.

كانت التمر تقليديًا غذاء الفقراء لأنها ميسورة التكلفة ومتاحة على نطاق واسع ومغذية للغاية. ومع ذلك، لم تعد تقتصر على طعام الفقراء بسبب تزايد شعبية التمور كوجبة خفيفة راقية وعناصر الحلوى. على هذا النحو، يمكن الآن العثور على التمور في مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك المطاعم الراقية ومتاجر الأطعمة الصحية. على الرغم من أن التمور لا تزال ميسورة التكلفة ومصدرًا كبيرًا للتغذية، إلا أنها لم تعد مرتبطة فقط بالفقر.

لم يعد التمور غذاء للفقراء، بل أصبحت مصدرًا مغذيًا ولذيذًا للطاقة للناس من جميع مناحي الحياة. في حين كان الفقراء يستهلكون التمور في الغالب بسبب تكلفتها المنخفضة وتوافرها العالي، إلا أن الناس من جميع الدخل يتمتعون بها الآن بسبب فوائدها الغذائية ومجموعة متنوعة من النكهات. يمد التمر الجسم بمصدر جيد للكربوهيدرات والألياف الغذائية والمعادن ومضادات الأكسدة. مع تزايد شعبية التمور، أصبحت متوفرة على نطاق واسع في محلات السوبر ماركت ومتاجر الأطعمة الصحية. هذا جعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن مستوى دخلهم. يتم استخدام التمور الآن بشكل متزايد في العديد من الوصفات وكبديل صحي للسكر. هذا دليل على حقيقة أن التمر لم يعد طعام الفقراء، بل هو وجبة خفيفة مغذية ولذيذة للجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.