ماهو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت

Mostafa Ahmed
تفسير الاحلام لابن سيرين
Mostafa Ahmed19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ماهو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت

الاجابة هي: الزرافة

الزرافة من الحيوانات التي لا تصدر أي صوت. هذا لأنه لا يحتوي على حبال صوتية، مما يجعل من المستحيل عليه إصدار أي أصوات. تشمل الحيوانات الأخرى التي لا تصدر أي صوت قنديل البحر والديدان والرخويات وقنافذ البحر والأرانب. تعتمد هذه الحيوانات على طرق اتصال أخرى مثل لغة الجسد والرائحة والضوء. الزرافات هي أطول الثدييات في العالم وتعيش في أسراب من خمسة، لكنها لا تستطيع العبور بسبب أرجلها الطويلة. لذلك عند البحث عن الحيوان الذي لا يصدر عنه أي صوت فالجواب هو الزرافة.

الزرافة من الحيوانات التي لا تصدر أي صوت. هذا لأن هذا الحيوان ليس لديه حبال صوتية ضرورية للنطق. لقد لوحظ أن هذا الحيوان يتواصل من خلال طرق أخرى مختلفة مثل وضع الجسم والرائحة واللمس. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الزرافة عنقها الطويل أيضًا للوصول إلى الطعام من الأشجار العالية، كما تستخدم أرجلها الطويلة لتغطية مسافات طويلة بسرعة. على الرغم من عدم قدرتها على النطق، لا تزال الزرافة حيوانًا اجتماعيًا وتعيش في قطعان من خمسة إلى خمسة عشر فردًا. على الرغم من أنهم لا يستطيعون التواصل من خلال النطق، إلا أنهم لا يزالون قادرين على التواصل من خلال لغة جسدهم وحاسة الشم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.