مقادير عجينة البيتزا الطرية

Doha Hashem
تفسير الاحلام لابن سيرين
Doha Hashem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل تبحث عن عجينة بيتزا ناعمة مثالية؟ سواء كنت مبتدئًا أو خبّازًا منزليًا متمرسًا، فإن مشاركة المدونة هذه تناسبك! لقد جمعنا المكونات الأساسية والنصائح لمساعدتك على البدء في إنشاء بيتزا لذيذة محلية الصنع.

مقادير عجينة البيتزا الطرية

من أجل صنع عجينة بيتزا ناعمة ورقيقة، ستحتاج إلى المكونات التالية: 2 كوب دقيق، 2 ملعقة صغيرة خميرة جافة نشطة، 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون، وملح حسب الرغبة. لتحضير العجينة، اخلطي المكونات معًا حتى تمتزج جيدًا ثم شكليها على شكل كرة. توضع العجينة على سطح مرشوش بالدقيق وتعجن لمدة 10 دقائق. توضع العجينة في وعاء مدهون بالزيت وتترك في مكان دافئ لمدة 30 دقيقة. بمجرد أن ترتفع العجينة، شكّلها على شكل بيتزا واخبزها وفقًا لوصفة البيتزا المفضلة لديك. يتمتع!

1. الماء

لتحضير عجينة بيتزا طرية، عليك البدء بالماء والخميرة والدقيق. ستحتاج بعد ذلك إلى تقليب المكونات معًا وتركها لمدة 10 دقائق. بعد مرور 10 دقائق، ستحتاج إلى إضافة الملح وزيت الزيتون وتخلط جيدًا. يمكنك بعد ذلك وضع العجينة في وعاء مدهون بالزبدة وتركها تنضج لمدة 30 دقيقة. بعد مرور 30 ​​دقيقة، يمكنك تشكيل العجينة ووضعها على صينية خبز مدهونة بالزبدة. اخبزي عجينة البيتزا على حرارة 400 درجة فهرنهايت لمدة 15-20 دقيقة. استمتع بعجين البيتزا الناعم والقشاري!

2. الخميرة

المكونات الأساسية لعمل عجينة البيتزا هي الدقيق والخميرة والماء والملح وزيت الزيتون. من أجل صنع عجينة طرية، ستحتاج إلى استخدام مزيج من المكونات الجافة والرطبة. تشمل المكونات الجافة الدقيق والخميرة والسكر. تشمل المكونات الرطبة الماء والملح. بمجرد خلط هذه المكونات معًا، ستبدأ العجينة في التكون. يمكنك إما تحضير العجين باليد أو بالآلة. باليد، ستحتاج إلى تقليب الملح والزيت وكوبين من الدقيق في وعاء خلط كبير. باستخدام آلة، ستقوم بخلط الملح والزيت وكوبين من الدقيق معًا ثم تقليب خليط الخميرة كما تذهب.

3. السكر الحبيبي

لصنع عجينة البيتزا، ستحتاج أولاً إلى قياس مكوناتك. لعمل العجينة سوف تحتاج:

  • سكر حبيبات
  • طحين لجميع الأغراض أو دقيق خبز
  • خميرة جافة نشطة
  • ماء
  • زيت الزيتون

لتحضير العجينة، يُمزج الدقيق متعدد الاستخدامات ودقيق الخبز والخميرة والماء في وعاء كبير. قم بإضافة الماء الساخن بشكل تدريجي لعمل عجينة طرية ولزجة. اعجن العجينة حتى تصبح ناعمة ومرنة لمدة 10 دقائق. توضع العجينة في وعاء مدهون بالزيت، وتغطى بمنشفة، وتترك لترتفع في مكان دافئ لمدة ساعة تقريباً. بمجرد أن تنضج العجينة، شكليها في قشرة بيتزا وضعيها على صينية خبز. سخني الفرن على حرارة 450 درجة فهرنهايت واخبزيه لمدة 10 دقائق، حتى تصبح القشرة ذهبية اللون. يقدم ساخنا!

4. دقيق لجميع الأغراض أو دقيق الخبز

للحصول على قشرة بيتزا طرية ولذيذة، ستحتاج إلى دقيق لجميع الأغراض أو دقيق خبز. يحتوي كلا الدقيقين على بروتينات تساعد في جعل العجين خفيفًا وجيد التهوية ومضغًا. بالإضافة إلى البروتينات، يحتوي كلا الدقيق أيضًا على الكربوهيدرات والدهون، مما يمنح القشرة مذاقها وملمسها. إذا كنت تستخدم دقيق الخبز، فتأكد من قياسه بدقة – فهو عادةً ما يكون أعلى قليلاً في البروتين من الدقيق متعدد الأغراض. بمجرد حصولك على المكونات الصحيحة، حان الوقت لبدء الخلط!

5. خميرة فورية

من أجل صنع عجينة بيتزا ناعمة ورقيقة، ستحتاج إلى خميرة فورية. هذا نوع من الخميرة يتم تنشيطه بالحرارة، لذلك سيرتفع بسرعة أكبر من الخميرة العادية. لتنشيط الخميرة الفورية، ستحتاج إلى وضعها في ماء دافئ. بعد أن تنشط الخميرة، أضيفي كوبين من الطحين والملح وقلّبي حتى يمتزجا. سيبدأ العجين في تكوين كرة وسيكون جاهزًا للاستخدام.

6. ملح

لصنع عجينة بيتزا ناعمة ورقيقة، ستحتاج إلى المكونات التالية: ماء، خميرة، ملح، سكر، ودقيق. لتحضير العجينة، اخلطي الماء والخميرة والملح والسكر والدقيق معًا حتى تصبح كرة ناعمة. بعد ذلك، انقلي العجينة إلى وعاء مدهون بالزيت وادهنها بزيت الزيتون. يمكنك بعد ذلك ترك العجينة ترتفع في مكان دافئ لمدة ساعة تقريبًا. بعد ساعة، يمكنك خبز البيتزا في فرن مسخن مسبقًا. استمتع بعجينة البيتزا اللذيذة والناعمة!

7. بهارات أو أعشاب

عند صنع عجينة البيتزا، ستحتاج إلى المكونات التالية: دقيق الخبز، والخميرة، والماء، والملح، وزيت الزيتون. ومع ذلك، سوف تفقد النكهة والملمس إذا كنت تستخدم خميرة البيتزا. للحصول على عجينة بيتزا لذيذة وقوام أكثر، يمكنك استخدام التوابل أو الأعشاب. عند إضافة هذه المكونات إلى الخلاط، تأكد من البدء بسرعة منخفضة وزيادة العجينة معًا. تأكد من تغطية الوعاء بقطعة قماش أو منشفة مطبخ لمنع العجين من تكوين الكثير من القشرة. أخيرًا، دع العجينة ترتفع في مكان دافئ لمدة ساعة تقريبًا قبل الخبز. استمتع بعجينة البيتزا اللذيذة والفريدة من نوعها!

8. زيت الزيتون

من أجل صنع عجينة بيتزا ناعمة ومرنة، ستحتاج إلى المكونات التالية: دقيق، خميرة، ماء، ملح، وزيت زيتون. المكون الرئيسي هو زيت الزيتون الذي يساعد على تنعيم العجين وإضفاء نكهة رائعة. أنت تريد أن تترك لمكوناتك الأخرى فرصة لأداء سحرها، لذلك من الأفضل إضافة زيت الزيتون إلى مزيج عجينة البيتزا في نهاية الخليط. يمكنك أيضًا استبدال زيت الزيتون بأي زيت معتدل المذاق مثل الأفوكادو أو الكانولا. استمتع بعجينة البيتزا اللذيذة!

9. دقيق السميد

دقيق السميد هو نوع من الدقيق المصنوع من القمح القاسي المطحون. السميد دقيق مطحون من الحجر، مما يعني أن الدقيق مطحون جيدًا جدًا. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لصنع عجينة البيتزا الطرية لأنها تساعد في تكوين قشرة ناعمة وطرية. يحتوي السميد أيضًا على نسبة عالية من البروتين، مما يجعله دقيقًا مثاليًا لصنع عجينة البيتزا الخالية من الغلوتين وعالية البروتين.

10. عمل العجينة اللزجة

صنع عجينة البيتزا عملية بسيطة لا تتطلب سوى عدد قليل من المكونات الأساسية. للبدء، قم بخلط كوب ونصف من الماء الدافئ مع كوب من دقيق البيتزا في وعاء أو كوب قياس سائل. اتركي المزيج لمدة 10 دقائق حتى يصبح رغويًا. بعد ذلك، اخفقي ملعقة صغيرة من الخميرة الجافة النشطة مع السكر والزيت والملح. نضيف الدقيق ونقلب حتى تتشكل عجينة لزجة. انقلي العجينة إلى وعاء مدهون بالزيت وادهنها بزيت إضافي. اترك العجينة ترتفع في مكان دافئ لمدة ساعة تقريبًا أو حتى يزداد حجمها بحوالي 50٪. قم بتسخين الفرن الخاص بك مسبقًا إلى 400 درجة فهرنهايت (200 درجة مئوية) وقم بإعداد صينية البيتزا وفقًا لوصفة البيتزا المفضلة لديك. بمجرد أن تنضج العجينة، ضعيها في الفرن واخبزيها لمدة 20-30 دقيقة أو حتى تصبح القشرة مقرمشة ويذوب الجبن. يتمتع!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.