من اهم النقاط في السقطة الخلفية

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

من اهم النقاط في السقطة الخلفية

الاجابة هي · ثني الركبتين كاملاً مع رفع الذراعان أماماً ·

واحدة من أهم النقاط في السقوط الخلفي (Oshiro-Okimi) هي البدء بعد سماع كلمة إما “بدء” أو “هجوم” من المعلم. من المهم أيضًا الحفاظ على مسافة مناسبة بين الطالب وشريكه. نقطة تعليمية أخرى في السقوط الخلفي (Oshiro-Okimi) هي الترحيب بموقع التوليد من البداية والمضي قدمًا من هناك. ومن المهم أيضا أن يبارك الزائر من الحركة. بالإضافة إلى ذلك، عند السقوط في السقوط الخلفي (Oshiro-Okimi)، من المهم الحفاظ على ثني الركبتين قليلاً أثناء الوقوف. كل هذه النقاط ضرورية لسقوط خلفي ناجح (Oshiro-Okimi).

من أهم النقاط في السقوط الخلفي (Oshiro-Okimi) من الحركة أن تبدأ بعد سماع كلمة “بدء” أو “هجوم” من المعلم. يجب على الطالب أيضًا الحفاظ على مسافة مريحة بينه / نفسها وشريكه. بالإضافة إلى ذلك، من المهم المضي قدمًا من بداية السجادة وتذكر الحفاظ على ثني الركبتين قليلاً عند الوقوف. أخيرًا، من المهم أن تتذكر أن تظل في وضع مريح وأن تستمر في التركيز على تعليمات المعلم.

من أهم النقاط في السقوط الخلفي (Oshiro-Okimi) من الحركة أن تبدأ بعد سماع كلمة “بدء” أو “هجوم” من المعلم. من المهم أيضًا التأكد من وجود مسافة مناسبة بين الطالب وشريكه. تتضمن التعاليم المهمة الأخرى المضي قدمًا من بداية السجادة، والترحيب بموقع التوليد، والوقوف مع ثني الركبتين قليلاً. أخيرًا، من المهم أن تتذكر أن تبارك الله أينما كنت. هذه كلها نقاط تعلم أساسية لسقوط خلفي ناجح (Oshiro-Okimi) من الحركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.