أفضل صابونه لتفتيح البشرة وصابون تبييض الوجه بسرعة

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر

أفضل صابونه لتفتيح البشرة، سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل أنواع الصابون لتفتيح البشرة للفتيات والسيدات اللاتي ترغبن في الحصول على بشرة خالية من العيوب، وترغب في تجديد خلايا البشرة للتمتع بالنضارة والحيوية.

أفضل صابونه لتفتيح البشرة

أفضل صابونه لتفتيح البشرة

صابونة البابايا لتفتيح البشرة:

يعد صابون البابايا من ضمن أفضل صابون لتفتيح الجسم وتحديداً البشرة، حيث يحتوى على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية التي تساعد في التخلص من البقع الداكنة، وتحتوي على العديد من الفوائد مثل:

  • التخلص من الرؤوس السوداء والبثور المتواجدة في الوجه.
  • الحد من ظهور أعراض الجفاف على البشرة.
  • التخلص من الهالات السوداء والبقع الناتجة من حب الشباب.
  • التخلص من الزيوت والدهون الزائدة في البشرة خاصة الدهنية.
  • القدرة على التخلص من الجلد الميت.
  • منح البشرة القدر الكافي من النضارة والحيوية.
  • حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • التخلص من مشكلة التشقق في البَشَرَة.

صابون الأفريقي الأسود للبقع الداكنة:

يتميز صابون الأفريقي الأسود بأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة، ويحتوي على تركيبة فعالة وغنية قادرة على تفتيح البشرة والتخلص من الدهون الزائدة والزيوت في البشرة الدهنية، وبالتالي تخلص البشرة من الحبوب، والتي تترك آثار داكنة على البشرة والقضاء على الرؤوس السوداء في البشرة الدهنية بشكل نهائي وفوري.

الافريقي - مدونة صدى الامة
صابون تبييض الوجه بسرعة

صابون كوجي سان لتفتيح البشرة:

يعد صابون كوجي سان من أجواد أنواع الصابون التي تساعد على تبيض البشرة في مدة زمنية قصيرة، حيث يحتوى على نسبة كبيرة من زيت جوز الهند والبرتقال، وحمض الكوجك، الذي يمد البشرة بالاحتياجات اللازمة، ويساعد في تفتيحها بشكل فعال وقوي، وبالإضافة ذلك يقدم فوائد علاجية وصحية للبشرة مثل:

  • التخلص من آثار الشيخوخة وتقدم السن.
  • الحماية من آثار أشعة الشمس الضارة.
  • يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للالتهابات والبكتيريا.
  • يساعد على التخلص من طبقة الجلد الخارجية التي تحتوي على الجلد الميت.

صابونة نو ماركس أويل كونترول NOMARKS OIL CONTROL:

من أكثر أنواع الصابون التي تساعد على تبيض البشرة، تحديداً لأصحاب البشرة الدهنية التي تحتوي على تركيبة فعالة تساعد على التخلص من الزيوت الزائدة في البشرة، ويُنصح باستخدامها بمقدار مرتين إلا ثلاث مرات يوميًا ليس أكثر لتجنب إصابة البشرة بالجفاف.

 صابون Kojic Acid & Papaya Skin Lightening Soap:

تحتوي هذه الصابونة على نسبة كبيرة من حمض الكوجيك بالإضافة إلى نسبة كبيرة من إنزيم البابين، مما يجعلها فعالة في تفتيح البشرة ومنحها قدر عالي من النعومة، والتخلص من الآثار الناتجة عن الندوب وحب الشباب، والتخلص من طبقات الجلد الميتة.

صابونة بيور لتفتيح البَشَرَة السمراء:

صابون بيور تستخدم في تفتيح البشرة السمراء وذلك لأنها تحتوي على خلاصة ماء الأرز الذي يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة للبشرة، حيث تمنح البشرة درجة كبيرة من اللمعان والنعومة.

صابون ليت اب للبشرة الداكنة:

من أكثر الأنواع التي ينصح بها الأطباء، وذلك لأنه يساعد على التخلص من طبقات البشرة الخارجية، بالإضافة إلى ترطيب خلايا البشرة من الداخل، لأنه يحتوى على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية مثل  خلاصة العرقسوس، وعدة فيتامينات من أهمها فيتامين “سي”.

صابونة Zooarts 5pcs Instant Miracle Whitening Soap:

والتي تتميز باحتوائها على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة، وتساعد على تقشير خلايا البشرة الميتة، واستعادة نضارة البشرة وإشراقها، وبالتالي تساعد في تبيض البشرة.

صابونة Glutathione Whitening Bleaching Soap:

تتميز هذه الصابون بتركيبة مميزة من المواد الطبيعية والمناسبة للعناية بالبشرة، حيث تساعد مكوناتها في تبيض خلايا البشرة لاستعادة نضارتها، فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة وتظهر نتائجها سريعًا من الاستعمال الأول لقدرتها على التغلغل في البشرة وتنظيفها بعمق.

صابونة Kojic Acid & Papaya Skin Lightening Soap:

تتميز بتركيبتها المثالية في التغلغل في البشرة والعمل على تنظيفها بعمق والتخلص من الشوائب المتعلقة بها من أتربة أو أوساخ متراكمة فيها، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة نظراً لقدرتها على موازنة إفراز الزيوت في البشرة.

صابون تبييض الوجه بسرعة

صابون سيتافيل لتبيض البشرة:

صابون سيتافيل من أهم الأنواع التي تعمل على تبيض البَشَرَة وتنظيفها بعمق، بالإضافة إلى كونها مناسبة لأصحاب البَشَرَة الحساسة، وتعد اختيار مثالي لتفتيح البَشَرَة وتبيضها لأنها تخلق نوع من التوازن بين أحماض البَشَرَة، وذلك لأنها خالية من المواد الكيميائية الضارة على صحة البَشَرَة، بل تحتوي على تركيبة غنية بالمواد الطبيعية.

سيتافيل 2 - مدونة صدى الامة

صابون جلوبا لتفتيح البشرة:

من أجود أنواع الصابون الذي يساعد على تفتيح البشرة، ذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الكلف والرؤوس السوداء والنمش.

صابون الكركم لتفتيح البشرة:

يساعد صابون الكركم على تبيض الوجه، وخاصة البشرة الداكنة بشكل قوي وفعال حيث تساعد على تغذية البشرة وترطيبها معظم الوقت، وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من المواد المضادة للبكتيريا والميكروبات، مما يجعلها قارة على التخلص من البثور أو الرؤوس السوداء التي تتسبب في تغميق البشرة.

كركم - مدونة صدى الامة

صابونة الفحم كيكا ناتشورالز:

صابونة طبيعية 100% لا تحتوي على أي مواد كيميائية مصنعة أو ضارة، بل تتكون من الفحم النشط وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وملح الهيمالايا الوردي وطين البنتونيت وزيده الشيا؛ ولهذا تعد خيار مثالي لأصحاب البشرة الدهنية لما تحتوي عليه من مواد طبيعية فلا تتسبب في تهيج أو احمرار البشرة، كما أنها تنظف البشرة من الدهون الزائدة، وتحتوي على مواد مرطبة وملطفة للبشرة فلا تسبب في الجفاف.

صابونة ملح البحر:

تحتوي على مكونات طبيعية مثل حليب الماعز وملح البحر الذي يعمل على تنقية البشرة من الشوائب، وتركها نظيفة وناعمة وتمنحها الترطيب الكافي، كما تساعد في علاج حب الشباب، ومعالجة مشكلة المسام الواسعة المزعجة والتي تؤثر على مظهر البشرة.

صابونة كلينك للبشرة الدهنية:

صابونة كلينك تركيبة مميزة من شركة كلينك للمستحضرات التجميلية، وتتميز بأنها تزيل جميع الشوائب والأوساخ والإفرازات الدهنية الزائدة، حيث يحتوى على الجلسرين المرطب للبشرة، والكافيين القابض للمسام والذي يساعد على تفتيح البشرة، كما أنها غنية بالأحماض الأمينية الأساسية، والتي تعالج حب الشباب والبثور وتخفيف من تهيج الجلد.

صابونة ناتشرز إيسنس أورانج سكراب:

تساعد الصابونة على التحكم في الإفرازات الزائدة التي تخرج من البشرة، كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية مثل قشر البرتقال وزيوت القمح، فتعمل على تجديد حيوية البشرة والتخلص من الجلد الميت وتقليل ظهور البثور الناجمة عن البشرة الدهنية، ويمكن استخدامها بمعدل مرة واحدة في اليوم.

صابون حليب الماعز للبشرة الدهنية:

واحد من أنواع الصابون الذي يطهر البشرة وينظفها جيداً، كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على إزالة الجلد الميت من البشرة والحفاظ على رطوبتها من الشقوق ومنع الجفاف، ويحتوي على فيتامينات متنوعة مثل فيتامين أ، ج، د، هـ، B1، B6، التي تغذى البشرة وتعمل على تنظيف والحصول على مظهر صحي كما يحتوي على المعادن بما في ذلك النحاس والزنك والعناصر المميزة الأخرى التي تدعم البشرة، لنعومة والبقاء في حالة وبقائها وامتصاص البشرة على مضادات الأكسدة التي تحافظ على البشرة لمنع ظهورالتجاعيد.

صابون بيزلين:

يعمل هذا الصابون بشكل خاص على تفتيح المناطق الحساسة في الجسم وذلك بما يحتويه من مضادات للبكتريا تساعد في قتل الجراثيم المتكونة على الجلد، كما تخلص الوجه من البقع الداكنة والنمس، ويمكن استعمال صابون بيزلين بمعدل ثلاث مرات في اليوم الواحد.

صابونة داو- تراي:

من أفضل انواع الصابون المتوفرة في الصيدليات، التي تساعد في تبييض الجسم، و تعمل على علاج حب الشباب و البثور الصغيرة ، و تحتوي في تركيبتها على البابايا، و يمكن استخدامها بصورة يومية للعناية بالبشرة و الجسم .

صابون (Vaadi Herbals Sandalwood Oil Bar Soap):

يتميز هذا النوع من الصابون بمكونات طبيعية، إذا يحتوي على الكركم، وزيت خشب الصندل، والزعفران، وتلك المكونات تساعد على تبيض البشرة والجسم ويستخدم هذا الصابون لجميع أنواع البشرة ومناسب لمختلف الأعمار.

صابونة Tropical Naturals:

وهو صابون إفريقي يعمل على تفتيح البشرة وتبييض الجسم، حيث يحتوى على زيوت ترطب البشرة، ويعالج حب الشباب والبثور، مما يمنح البشرة نضارة وجاذبية وبهاء.

طريقة عمل صابونة الأرز في المنزل:

يمكن تحضير صابونة لتفتيح البشرة السمراء من الأرز بطريقة سهلة جداً ومكونات بسيطة مثل معلقة من ماء الورد، وملعقة من العسل الأبيض ونصف معلقة من زيت الزيتون، مع كمية مناسبة من مطحون الأرز الناعم مع اختيار صابون مفضلة لك.

طريقة التحضير:

  • تقطيع الصابون العادي وبشره حتى يصبح ناعم.
  • استخدام مبشور الصابون داخل وعاء مع كمية مناسبة من الماء الساخن حتى يذوب تمامًا.
  • إضافة الصابون السائل للأرز المطحون وماء الورد والعسل وزيت الزيتون وخلطهم معًا للحصول على مزيج متجانس.
  • من الأفضل أن تترك المكونات في حمام الماء، وذلك إلى أن تصبح جميعها في حالة سائلة.
  • تحضير وعاء مناسب وبه كمية كبيرة من الفازلين ومن ثم وضعه بداخل خليط المكونات.
  • يوضع الوعاء داخل الثلاجة إلى أن تتجمد المكونات بشكل كامل، ومن ثم يتم تقطيعها واستخدمها مثل الصابون العادي.

تحضير صابون الكركم والليمون للتفتيح:

الكركم والليمون من أهم المواد الطبيعة التي تساعد في التفتيح، وفيما يلي نقدم لكم طريقة عمل صابونة الكركم والليمون بالمكونات التالية:

  • ملعقة من زيت الزعتر.
  • قطع من الصابون الخام.
  • ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم.
  • ملعقة من زيت الخزامي.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  • ما هو أفضل صابون لتفتيح البشرة السمراء؟
  • ما هي طريقة عمل صابون لتفتيح البَشَرَة السمراء في المنزل؟
  • ما هو أفضل صابون مبيض للجسم؟
  • ما هو أفضل صابونة تفتيح للبشرة الدهنية؟
  • ما هو أفضل صابونه لتفتيح البشرة؟
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.