باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا

Doha Hashem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين

باستخدام اصدار سكراتش عبر الانترنت يمكننا 

الإجابة. هي: يمكن حفظ عملك على الانترنت.

باستخدام الإصدار عبر الإنترنت من Scratch، يمكن للمرء حفظ العمل والوصول إلى المشاريع من أي متصفح. كل ما يحتاجه المرء هو إنشاء حساب Scratch والتسجيل. باستخدام هذا الإصدار، يمكن للمستخدمين أيضًا إدراج الصور وحفظ المشاريع باستخدام الأمر (حفظ). لمزيد من المساعدة للمدرس في عرض أعمال ومشاريع سكراتش، يمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. البرمجة هي عملية كتابة التعليمات والأوامر على جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر، وهذا ما يفعله سكراتش. من خلال Scratch، يمكن للمستخدمين البحث في الإنترنت عن مقتطفات التعليمات البرمجية لبناء مشاريعهم الخاصة.

باستخدام الإصدار عبر الإنترنت من Scratch، يمكنك حفظ عملك والوصول إلى مشاريعك من أي متصفح. تحتاج فقط إلى إنشاء حساب Scratch والتسجيل. يمكنك أيضًا إدراج الصور وحفظ المشاريع وعرض عمل سكراتش ومشاريع الطلاب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام الإصدار عبر الإنترنت من Scratch، فيمكنك تنزيل مقتطفات كود البرمجة التي تم إنشاؤها باستخدام لغة Scratch. البرمجة هي عملية كتابة التعليمات، وتوجيه الأوامر إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر، والتحكم في أنظمة الاتصال.

باستخدام الإصدار عبر الإنترنت من Scratch، يمكننا حفظ عملنا في السحابة والوصول إلى المشاريع من أي متصفح. كل ما نحتاج إلى القيام به هو إنشاء حساب Scratch والتسجيل فيه. بهذه الطريقة، سيكون عملنا متاحًا من أي جهاز متصل بالإنترنت، مما يتيح لنا متابعة مشاريعنا من حيث توقفنا. بالإضافة إلى ذلك، عن طريق تنزيل برنامج Scratch، يمكننا حفظ وتخزين مشاريعنا على جهاز كمبيوتر. علاوة على ذلك، يمكن للمدرس عرض عمل ومشاريع سكراتش بطرق أخرى، مثل من خلال محرك بحث للعثور على مقتطفات التعليمات البرمجية باستخدام لغة سكراتش. الكل في الكل، باستخدام الإصدار عبر الإنترنت من Scratch، يمكننا حفظ عملنا والوصول إلى مشاريعنا من أي متصفح، وكذلك تخزينها محليًا على جهاز كمبيوتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.