كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي وكيف تجعل زوجتك تطيعك طاعة عمياء بالقران؟

Alaa Suliman
2023-08-16T13:59:35+00:00
كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي؟
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab20 مايو 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر

كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي، هناك بعض الحيل والأفعال التي يجب على الزوج التمكن من فعلها لكي يجعل الزوجة تحبه ولا تستطيع الاستغناء عنه، وهناك أيضاً بعض الصفات لابد أن يتحلى بها الزوج وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

 كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي
كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي

 كيف اخلي زوجتي خاتم بيدي

كيف أخلي زوجتي خاتم بيدي؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

في بداية الأمر يجب عليك الاهتمام بزوجتك بالقدر الكافي عن طريق الاتصال بها دائماً إن كنت خارج المنزل وإرسال العديد من الرسائل لها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من الاطمئنان عليها وعلى أحوالها، واحرص على أن تقوم باحتضان زوجتك واحتوائها لأن ذلك يجعلها تشعر معك بالأمان والطمأنينة والراحة والحنان.

يجب عليك أن تقول لها الكثير من الكلام الرومانسي الذي يحتوي على عبارات الغزل وأخبرها دائماً بمدى حبك لها وتعلقك بها في الحقيقة، واحرص على أن تقوم بفعل بعض التصرفات الرومانسية لها مثل قيامك بتسريح شعر زوجتك أو اللعب في أياديها أو ارسل لها بعض الهدايا الجميلة أو ارسل لها باقة من الورود في وقت مفاجيء.

عليك أن تقوم دائماً بمساعدتها في المهما التي تقوم بها لكي تخفف من عليها الأعباء والضغوطات التي تقع على عاتقها فهذا الأمر يجعلها تعرف بأنك سندها الوحيد وبالتالي لا تستطيع الاستغناء عنك وتبقى كالخاتم في أصابعك لأنها ستسمع كلامك في أي شيء ستقوله لها لأنك دائماً تعمل على راحتها فهي لا تستطيع رفض أي طلب لك.

كيف تجعل زوجتك تطيعك طاعة عمياء بالقران

  • من الآليات التي تجعل الرجل يستثار بشكل سريع، ولا يتمالك نفسه في طلب النوم معكِ.

  • يفضل أن يرى الرجل منكِ، الاستجابة لحركاته والتفاعل مع بعض كلماته. كما يحب أن يرى الرجل بعض الحركات المميزة في الفراش، وهو ما يزيد من فرصة إثارته. لا يفضل أن تستلقي على ظهرك، وتتركي الأمر له، بل يحب أن يراكِ تشاركيه كل لحظة.

  • وكما يحب أن تشاركيه علامات المتعة، مثل الضغط على صدره من خلال صدرك، أن تحتضنه بقوة ناحيتك.

الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاء بِمَا فَضَّلَ اللّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنفَقُواْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِّلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللّهُ وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا”.

 كيف تجعل زوجتك تحبك ولا تستغني عنك

كيف تجعل زوجتك تحبك ولا تستغنى عنك؟ سنقود بتوضيح بعض الحيل والتصرفات التي تساعدك على هذا الأمر تابع معنا المقال التالي:

من الممكن أن تقوم بحكي العديد من المواقف الجميلة لها وهي داخل حضنك، واحرص على أن تقوم بذكر كل الصفات الإيجابية والمميزات التي تتحلى بها الزوجة وتغزل دائماً فيها وفي جمالها لأن هذا الأمر يظهر مدى حبك وإعجابك بها بشكل عام وستزداد ثقتها في نفسها.

يجب عليك أن تقوم بقضاء أكثر وقت ممكن معها وإن وجدتها تشعر بالحزن والهم يجب عليك أن تسألها عن الأمر الذي يحزنها وقم بفعل كل ما بوسعك من أجل مساعدتها على الخروج من الحالة النفسية التي تشعر بها في هذه الفترة، واهتم بها وكأنها ابنتك المدللة ولا تهملها أبداً لان الإهمال يقتل الحب وأجعلها من أولوياتك دائماً.

من الممكن أن تقوم بمناداتها بألقاب تدل على الحب فهذا الأمر يجعلها تشعر بالهناء والسرور على سبيل مثال قول لها يا حبيبتي ويا روحي وهكذا، واحرص على تذكر كل المناسبات التي تخصها والمناسبات التي تجمعكما لكي تشعر بمدى اهتمامك بها.

احرص على عدم التكلم مع أي أنثى غيرها لان هذا الأمر يجعلها تشعر بالغيرة عليك ويجعلها أيضاً تشعر بالغضب، ولا تجعلها تخاف منك أبداً وكن لها كل الناس وتعامل معها برفق ولين ومودة.

كيف تجعل زوجتك تخاف منك وتحترمك

كيف تجعل زوجتك تخاف منك وتحترمك؟ يجب عليك في بداية الأمر أن تعلم أن الخوف ليس من أساسيات الحب على الإطلاق لأن أساس العلاقة الزوجية الحب والمودة والرحمة وليس الخوف والترهيب ولكي تتمكن من جعل العلاقة بينكما مبينة على الاحترام والتقدير والحب فيجب عليك أن تضع حدود بينك وبين زوجتك لكي لا يقوم أحد منكما بتجاوز تلك الحدود.

يجب عليك أن تحرص على تحديد وقت بينكما لكي تتحدثان معاً وتشعران معاً بالهناء والسرور السعادة من أجل استمرار هذه العلاقة بشكل صحي.

يجب عليك التحلي بالعقل والحكمة في بعض المواقف التي تحدث بينكما ففي بعض الأحيان لابد أن تكون حاسم وفي أوقات آخرى يجب عليك أن تتسم بالحنية، واحرص على أن تجعل الزوجة تشعر معك بالحب والأمان والطمأنينة والاستقرار كي تجعل الزوجة تحترمك أمام الآخرين وتفتخر بك.

يجب عليك أن تتفهم مشاعر زوجتك في أوقات الحزن والفرح وتعرف كيفية التصرف معها في هذه الأوقات، واحرص على أن تتعامل معها بمودة ورحمة فهذا الأمر يجعل حبها لك وتعلقها بك في الحياة يزداد.

كيف تجعل زوجتك تسمع كلامك

كيف تجعل زوجتك تسمع كلامك؟ يجب عليك تجنب التعامل معها بشكل سيء بشكل نهائي لان هذا الأمر يدمر العلاقة بينكما ولا تستطيع الوصول إلى أن تجعلها تحترمك كما تريد ولكن عناك بعض التصرفات التي يجب على الزوج فعلها منها:

  • يجب عليك في بداية الأمر مصالحتها إن كان هناك بعض الخلافات وقعت بينكما.
  • احرص على أن تطلب منها مطالب منطقية وإن كان طلبك غريب فيجب عليك أن تقنعها بهذا الشيء أولاً.
  • لا تطلب منها الشيء بصيغة أمر أو إجبار لأنها في هذه الحالة تفهم أنك تريد السيطرة عليها والتحكم فيها فمن الممكن قبل أن تطلب منها أي شيء أن تقول لها من فضلك يا حبيبتي.
  • يجب عليك أن تحرص على أن تحترم آراها ووجهات نظرها حتى لو كان هذا الأمر يعارض أفكارك ويجب عليك أن تتناقش معها في جميع تفاصيل حياتكما ولا تتعمد العمل على إلغاء شخصيتها فستقابل الزوجة هذا الشيء بالعند والتمرد.
  • احرص على أن تتعامل معها بأسلوب راقي واحترم ولا تتعمد أن تفعلي صوتك عليها لأن هذا الأمر يجعلها تشعر بالغضب منك وتتجنب التكلم معك.
  • قبل أن تريد منها أن تسمع كلامك في الأشياء التي تطلبها منك يجب عليك أن تقوم أنت بتلبيه كل احتياجاتها ويجب عليك أيضاً اختيار الوقت المناسب فإن وجدتها تشعر بالحزن لأي سبب ما احرص على معرفة الأمور التي تحزنها لكي تتمكن من طلب الأمور التي تريدها منها.

كيف تجعل زوجتك لا ترى غيرك

  • لكي تتمكن من جعل الزوجة لا تري أي رجل غيرك في الدنيا يجب عليك أن تعلم أن التقدير والاحترام أساس أي علاقة زوجية ناجحة فيجب عليك أن تقدر كل الأمور التي تقوم بها وتحترمها دائماً في التعامل وأمام الآخرين ولا تقلل من شأنها.
  • يجب عليك أن التفاهم بين الزوجين أمر هام ويجب أن تتناقشوا في كل الأمور التي تخصكما بأسلوب هاديء وراقي ويجب عليك أن تحتوي مشاعر الزوجة.
  • يجب عليك أن تمنح الزوجة قدر كافي من الاهتمام بها ولكل الأمور التي تخصها بشكل عام لكي تشعر بمدى حبك لها في الحقيقة.
  • عندما تتكلم معك الزوجة استمع لها بتركيز شديد لكي تفهم أنك مهتم بحوارها واحرص على قضاء وقت ممتع معها.
  • تجنب أذيتها او ضربها مهما أخطأت في حقك  فالمرأة مخلوق ضعيف مليئ بالأحاسيس والمشاعر فإذا شعرت بالغضب منها بشدة فقم بالخروج من البيت لكي تهدأ.
  • لا تمنعها من تواصلها مع أسرتها أو الذهاب إليهم فهي ليست ملكك لوحدك فكلما أكرمت أهلها كلما أحبتك بشكل اكبر.

كيف اجعل زوجتي تحبني وتغار على

  • لكي تتمكن من جل الزوجة تحبك وتغار عليك لابد أن تكون أنت بالفعل تحبها وتغار عليها لكي تبادلك نفس المشاعر.
  • احرص دائماً على الاتصال بها على مدار اليوم إرسال الرسائل الرومانسية لها باستمرار لك تتعلق بوجودك ولا تستطيع الاستغناء عنك في أي حال من الأحوال.
  • هناك بعض الحيل ممكن أن تفعلها لكي تتأكد من مدى حبها لك وغيرتها عليك فعلى سبيل المثال إن تحدثت مع أي زميلة لك في العمل أمامها سترى على وجهها ملامح الغضب إن كانت تغار عليك بالفعل.
  • احرص على أن تقوم بفعل بعض الأفعال بشكل مفاجيء فعلى سبيل المثال قم بحجز تذاكر للطيران لقضاء وقت ممتع معها وقم بفعل ذلك في وقت غير متوقع.
  • تجنب على أن تقوم بذكر العيوب التي تتواجد في شخصيتها أو توجيه الكثير من الانتقادات لها.
  • اعلم أن المرأة طبيعتها مختلفة عن طبيعتك فهي تتأثر بأبسط الأمور فقد تراها في بعض الأحيان تزعل وتغضب على أمور لا تستحق ذلك ولكنها كائن حساس بالطبع.
  • يجب عليك أن لا تنسى أن مراعاة الزوج لزوجته من الأمور التي أمرك بها الله عز وجل، قال رسول الله عليه وسلم (استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن أعوج ما في الضلع أعلاه) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.