ناتج ضرب عددين فرديين

admin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

ناتج ضرب عددين فرديين

الاجابة هي:  هو رقم فردي ، وليس رقمًا زوجيًا ، تمامًا مثل حاصل ضرب 5 × 7 ، والنتيجة هي 35

حاصل ضرب عددين فرديين هو رقم فردي. هذا لأنه عندما يتم ضرب رقمين فرديين معًا، تكون النتيجة دائمًا رقمًا فرديًا. على سبيل المثال، 5 × 7 = 35، وهو رقم فردي. من ناحية أخرى، عندما يتم ضرب رقمين زوجي، تكون النتيجة دائمًا عددًا زوجيًا. على سبيل المثال، 2 × 4 = 8، وهو عدد زوجي. لذلك، فإن حاصل ضرب عددين فرديين يكون دائمًا عددًا فرديًا.

حاصل ضرب عددين فرديين هو رقم فردي. هذا لأنه عندما تضرب رقمين، تكون النتيجة رقمًا له نفس التكافؤ (فردي أو زوجي) مثل الأرقام التي تم ضربها معًا. إذا تم ضرب رقمين فرديين معًا، فسيكون الناتج عددًا فرديًا. على سبيل المثال، إذا تم ضرب 5 و 7 معًا، فستكون النتيجة 35، وهو رقم فردي. من ناحية أخرى، إذا تم ضرب رقمين زوجي معًا، فستكون النتيجة عددًا زوجيًا. على سبيل المثال، إذا تم ضرب 2 و 4 معًا، تكون النتيجة 8، رقم زوجي.

حاصل ضرب عددين فرديين هو رقم فردي. هذا لأنه عندما يتم ضرب رقمين فرديين، تكون النتيجة أيضًا رقمًا فرديًا. على سبيل المثال، عند ضرب 5 و 7 معًا، تكون النتيجة 35، وهو رقم فردي. في المقابل، عندما يتم ضرب رقمين زوجي معًا، تكون النتيجة عددًا زوجيًا. على سبيل المثال، عندما يتم ضرب 2 و 4 معًا، تكون النتيجة 8، وهو رقم زوجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.