آى مما يلي ليس من خصائص الفلزات مطلوب الإجابة. خيار واحد.

admin
اسالة وحلول
admin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

آى مما يلي ليس من خصائص الفلزات مطلوب الإجابة. خيار واحد.

الاجابة هي:  الهشاشة

الإجابة على السؤال “أي مما يلي ليس من خصائص المعادن؟” هو “الموصلية السيئة”. تُعرف المعادن عادةً بموصليةها الممتازة للحرارة والكهرباء، ولكنها ليست فعالة مثل المواد الأخرى مثل الخشب أو البلاستيك عندما يتعلق الأمر بتوصيل الحرارة أو الكهرباء. الموصلية الضعيفة هي إحدى الخصائص التي تجعل المعادن أقل فائدة من المواد الأخرى.

الإجابة على السؤال “أي مما يلي ليس من خصائص المعادن؟” هو “التوصيل السيئ للحرارة والكهرباء”. تُعرف المعادن عمومًا بمتانة وقوة وموصلية كهربائية وحرارية. ومع ذلك، فإن الموصلية السيئة للحرارة والكهرباء لا تعتبر خاصية للمعادن.

الجواب على أي مما يلي لا يعتبر خاصية للمعادن هو ضعف التوصيل للحرارة والكهرباء. تتمتع المعادن عادةً بموصلية حرارية وكهربائية عالية، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المكونات الكهربائية وأدوات الطهي وغيرها من العناصر التي تتطلب نقل الحرارة أو الكهرباء. ومع ذلك، فإن المعادن هي موصلات رديئة للحرارة والكهرباء، مما يجعلها غير مناسبة لبعض التطبيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.