إلغاء الخدمات في stc.. تعرف على رقم إلغاء الخدمات

Asmaa Alaa
خدمات الجوال
Asmaa Alaaالمُدقق اللغوي: admin22 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

إلغاء الخدمات في stc، يحتاج الأفراد في بعض الأوقات إلى الأكواد والأمور التي تسهل عليهم إلغاء الخدمات في بعض شركات الهواتف المحمولة مثل أن تلغي الخدمات في stc دون أن تحتاج للذهاب للفرع الخاص بها من أجل القيام بتلك العملية، وهناك الكثير من الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها الوصول إلى ذلك ونقدم إليكم في القادم طريقه إلغاء الخدمات في stc خلال أسرع وقت.

images 2022 05 21T174522.823 - مدونة صدى الامة
إلغاء الخدمات في stc

إلغاء الخدمات في stc

تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أهم مشغلي الخدمات المتعلقة بالاتصال في المملكة والتي بدأت في التأسس بعد المرسوم الملكي الذي صدر في عام 1998، وبعد فترة أي بعد مرور حوالي خمس سنوات وضعت أسهم هذه الشركة في البورصة وتم تخصيص حوالي 20 % للمواطنين، وبعد مرور عام واحد فقط أي في عام 2004 لم تعد الشركة تحتقر الخدمات الهاتفية، ويتواجد مقر شركة stc في الرياض، ويعتبر محمد ابن خالد العبد الله الفيصل هو رئيس مجلس الإدارة الخاص بها.

وإذا أردت التعرف على طريقة إلغاء الخدمات والاشتراكات الخاصة بتلك الشركة فنوضح ذلك في النقاط المقبلة:

  • أحياناً يرغب الشخص في إلغاء بعض الخدمات التي يمتلكها ويريد الاشتراك في أنظمة أو أمور أخرى جديدة، ويمكن ذلك عن طريق إرسال رسالة لا تحتوي على أي رموز وذلك إلى رقم 800828.
  • في بعض الأوقات قد تحتاج إلى إرسال رسالة تحتوي على كود نجمة 900 شباك، وذلك عبر الرقم 900.

معرفة الاشتراكات في stc

إن كنت تريد التعرف على ما هي الاشتراكات الخاصة بك في stc فنسهل عليك الأمر ونوضح ذلك من خلال الآتي:

عليك أن ترسل رسالة لا تتضمن أي رموز عن طريق رقم 800444.

ما هو نظام سوا

من خلال نظام سوا يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات الهامة والتي على رأسها إجراء المكالمات سواء المحلية أو الدولية، ويمكن أيضاً تصفح الإنترنت بطريقة جيدة وسريعة مع إرسال الرسائل القصيرة بشكل محلي أو دولي، ويتم ذلك عن طريق الاشتراك في نظام سواء والذي يكون مسبوق الدفع وتقدمه شركة stc.

وإذا كنت تتساءل عن الصلاحية الخاصة بذلك النظام فتمتد إلى حوالي ثلاثة أشهر ويمكن تجديدها عن طريق إجراء المعاملات أو شحن الرصيد وكذلك تجديد الباقات والدخول على الإنترنت، ولكن إذا لم تقم بأي شيء من السابق فيتم أخذ الرصيد المتواجد في شريحتك وبعد مرور حوالي 360 يوما قد يتم إيقافها بشكل نهائي.

الأكواد المتعلقة بخدمات سوا

أوضحنا أن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات stc كثيرة وذلك عن طريق أنظمة سوا المتعددة وقد يحتاج الشخص إلى بعض الأكواد من أجل الاشتراك في الخدمات المختلفة، ويمكن تفعيل ذلك من خلال:

  • من أجل التعرف على القيمة الخاصة بالفاتورة يمكن إتباع الكود 1111.
  • إذا أردت الوصول إلى خدمه الوسائط والاشتراك فيها فيكون الأمر من خلال كود 1000 بينما إلغائها فيكون بكود 1001.
  • من أجل التعرف على الحد الائتماني يمكن ذلك عن طريق كود 1480.
  • يسهل تحديد المواقع في خدمة سوا ويمكن أن ترسل كود 1010 بينما إذا أردت إنهاء تلك الخدمة فترسل كود 11011.
  • يمكن أيضا اللجوء إلى خاصية تقسيم الفواتير أو إلغائها وفي الحالة الأولى يتم إرسال كود 1550 بينما من أجل الإلغاء فيمكن أن ترسل 1560.
  • أحياناً يرغب الأشخاص في الوصول إلى الرمز البريدي ويسهل الاشتراك في ذلك بواسطة كود 1300.

إلغاء خدمات سوا 900

يمكنك الحصول على خدمات كثيرة من خدمة سوا 900 وإذا أردت أن تلغي تلك الخدمات بشكل تام نتيجة لأخذ الرصيد فعليك إتباع القادم:

  • يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 800828 ومن هنا يتم حذف جميع الاشتراكات والخدمات التي تم دفعها.
  • الوسيلة الأخرى التي يمكن من خلالها إلغاء الخدمات تكون بواسطة الضغط على نجمة 900 شباك وبعد ذلك تختار الخدمات التي تريد حذفها تماماً.

إلغاء خدمات سوا 900 المدفوعة

يحتاج الشخص إلى إلغاء أحد الخدمات التي قام في الاشتراك بها في نظام سوا وأحيانا ترغب في إلغاء النظام بأكمله، ويتواجد كود أو رقما خاصاً بإلغاء تلك الخدمات سواء كانت المتصلة بالإنترنت أو إرسال الرسائل أو المكالمات، ونتابع ذلك خلال التالي:

  • إذا أردت إنهاء خاصية التجديد التلقائي فيكون الكود الخاص بك هو 7609.
  • أما الكود المتعلق بخاصية الرسائل فيكون 7779.
  • ولو كنت تريد إنهاء العروض المتعلقة بخدمة الإنترنت فيمكن متابعة ذلك بواسطة كود 2009.
  • إذا قمت باستخدام كود 3322 فتتخلص من الرسائل التي قد تستنزف الرصيد الخاص بك.
  • والكود المتعلق بخاصية سوا ايزي يمكن إرساله أيضا وهو 2001.

باقات سوا للإنترنت

إذا أردت الاشتراك في الباقات الخاصة بسوى للإنترنت فنوضح إليك في الفقرات المقبلة طريقة الحصول على ذلك وبفئات مختلفة على حسب احتياجك:

باقات سوا 10 ريالات

يمكنك الحصول على حوالي 200 رسالة، و200 دقيقة خاصة بإجراء المكالمات من خلال تلك الباقة وتستمر صلاحيتها لحوالي يوم كامل مع أخذ 200 ميجا بايت للإنترنت، ومن السهل الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على الرمز 8111 إلى رقم 900.

باقات سوا 65 ريالا

يمكنك الحصول على حوالي 500 دقيقة من خلال الاشتراك في تلك الباقة مع امتلاك 2 جيجا خاصة بالإنترنت، والصلاحية الخاصة بها تمتد إلى حوالي شهر كامل، ويمكنك أيضا الحصول على واحد جيجا بايت تتصل بالاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، فإذا أردت الاشتراك في هذه الباقة فعليك إرسال كود 7065 إلى رقم 900.

باقات سوا 110 ريالات

يهتم بعض العملاء بالباقات الأكبر من خدمات سوا وذلك من أجل الحصول على عدد أكبر من الجيجا بايت، ويمكن الاشتراك في تلك الخدمة لامتلاك ستة جيجا إنترنت تعمل لمدة أربعة أسابيع، ويتم تفعيل ذلك عن طريق كود 7110 وإرساله لرقم 900.

باقات سوا 220 ريالا

هناك باقة سوا التي تعطي 15 جيجا بايت خاصة بالاستخدام على الإنترنت مع عدد لا نهائي يخص الدقائق، ويمكن أن تشترك فيها عن طريق تفعيل كود 7220 ويتم إرساله إلى رقم 900.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.