ابحث عن رسائل موضوعاتها شكر وادون معلومات عنها

admin
اسالة وحلول
admin24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ابحث عن رسائل موضوعاتها شكر وادون معلومات عنها

الاجابة هي:

  • رسائل عتاب

يا من رآني على منكر ولم ينصحني ؟

أتذكر عندما رأيتني عند الإشارة وأنا أستمع إلى الأغاني ؟ لماذا لم تنصحني ؟

أتذكر عندما كنت أجلس على الأرصفة وكنت تراني ولم توجهني؟

  • رسائل تهنئة

بعدما منّ الله عليكم بافتتاح فرعكم الجديد من الشركة خاصّتكم، اهنئكم و أتمنّى من الله عزّ وجلّ أن يمنّ عليكم بالخير والبركة، وأن يتوّج النجاح ساحاتكم، فأنتم أهلٌ لها، ومن نجاحٍ لنجاح أكبر إن شاء الله تعالى.

  • رسائل شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتقدّم بجزيل الشكر لشخصكم الكريم، حيثُ بذلتكم الغالي والنفيس في سبيل خدمتنا ولم تخذلونا يومًا فقد كانت ثقتنا كبيرة بكم، وبالفعل استطعتم أن تكونوا أهلًا لها، وتعجز الكلمات عن الشكر حين نودّ أن نُعبر لكم عن جزيل شكرنا لكم وبارك الله بكم، ودمتم ذخرًا لنا.

رسائل الشكر شائعة بين الناس في العالم العربي وغالبًا ما يتم تبادلها للتعبير عن الامتنان أو التقدير. يمكن أن تأتي هذه الرسائل في شكل رسائل بريد إلكتروني أو قصائد أو تعبيرات لفظية. قد يتم إعطاؤها لأفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء أو أي شخص آخر قدم المساعدة أو الدعم. يمكن أن تكون هذه الرسائل قصيرة وبسيطة، أو يمكن أن تكون أطول وأكثر تفصيلاً. قد تتضمن رسائل الشكر وصفًا لما فعله الشخص لاستحقاق الشكر، وتعبيرًا عن التقدير لكرمهم، ووعدًا برد الجميل في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.