اختر من العبارات التالية ما يناسب لوصف التمثيل البياني المقابل

Mostafa Ahmed
اسالة وحلول
Mostafa Ahmed22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اختر من العبارات التالية ما يناسب لوصف التمثيل البياني المقابل

الاجابة هي: متسق ، مستقل ، له حل واحد فقط .

الرسم البياني هو تمثيل رسمي للبيانات الموجودة، والتي لا يمكن وصفها بالكلمات وحدها. إنها أداة قوية لفهم البيانات وتحليلها، ومن أهم الأسئلة في أي موضوع. من خلال النظر إلى الرسم البياني، من السهل رؤية الأنماط والاتجاهات داخل البيانات التي لا تكون واضحة جدًا عند النظر إلى البيانات الأولية. يمكن أن يساعدنا الرسم البياني أيضًا في تحديد أي قيم متطرفة أو شذوذ في البيانات، بالإضافة إلى أي ارتباطات بين متغيرين أو أكثر. تعد الرسوم البيانية من الأصول القيمة لأي تحليل للبيانات ويمكن استخدامها لاكتساب رؤى حول مجموعات البيانات المعقدة بسرعة وسهولة.

الرسم البياني المعني هو تمثيل رسمي للبيانات الموجودة. إنها أداة قوية يمكن استخدامها لتصور البيانات وتحليلها بشكل فعال. هذه مهارة مهمة في الرياضيات وغالبًا ما تستخدم لاستخلاص النتائج أو اتخاذ القرارات. يمكن استخدام الرسوم البيانية لمقارنة مجموعتين أو أكثر من مجموعات البيانات، وتحديد الاتجاهات، وكشف العلاقات بين المتغيرات. يمكن أيضًا استخدام الرسوم البيانية لتمثيل مفاهيم مثل المسافة أو الوقت. تمثيل الرسم البياني في السؤال يصور محطتي حافلات ويوضح كيف تقل المسافة بينهما بمرور الوقت. هذه وسيلة مساعدة بصرية مفيدة تساعد على فهم البيانات بشكل أفضل.

اختر من العبارات التالية أفضل ما يصف الرسم البياني المقابل هو أنه تمثيل رسمي للبيانات الموجودة. الرسوم البيانية هي طريقة فعالة لتصور البيانات، وتوفر تمثيلًا مرئيًا واضحًا للاتجاهات والأنماط والعلاقات بين مجموعات مختلفة من البيانات. الرسوم البيانية مفيدة أيضًا في تحديد الارتباطات والشذوذ التي قد لا تكون واضحة في الأشكال الأخرى لعرض البيانات. يمكن أن تساعد الرسوم البيانية الأشخاص على تحديد الاتجاهات بسرعة بمرور الوقت، بالإضافة إلى مقارنة مجموعات البيانات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.