اذا بدا المصنعان في نفس اليوم بانتاج سيارات جديدة

admin
تفسير الاحلام لابن سيرين
admin18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اذا بدا المصنعان في نفس اليوم بانتاج سيارات جديدة ، وبعد عدة أسابيع كان المصنع الأمريكي قد أنتج 60 سيارة، فكم سيكون عدد السيارات يابانية الصنع خلال نفس الفترة؟

اجابة السؤال: 32 سيارة

إذا بدأ المصنعان في إنتاج سيارات جديدة في نفس اليوم، فمن المتوقع أن ينتج المصنع الأمريكي 60 سيارة بعد أسابيع قليلة. ومن المرجح أن المصنع الياباني ينتج سيارات جديدة بنفس المعدل، لذلك يمكن تقدير أنه سيكون هناك عدد مماثل من السيارات اليابانية مثل السيارات الأمريكية المنتجة في نفس الفترة الزمنية. هذا يعني أنه بعد أسابيع قليلة من المحتمل أن ينتج المصنع الياباني 60 سيارة أيضًا.

إذا بدأ المصنعان في إنتاج سيارات جديدة في نفس اليوم، فسيكون المصنع الأمريكي قد أنتج 60 سيارة بعد أسابيع قليلة. في نفس الإطار الزمني، كان المصنع الياباني قد أنتج كمية متساوية من السيارات، مما يعني أنه سيكون هناك ما مجموعه 120 سيارة. هذا بافتراض أن كلا المصنّعين ينتجان نفس العدد من السيارات في نفس الفترة الزمنية، وأن الإنتاج متسق في كلا المصنّعين.

إذا بدأ المصنعان في إنتاج سيارات جديدة في نفس اليوم، فبعد عدة أسابيع كان المصنع الأمريكي قد أنتج 60 سيارة. من المحتمل أن يكون المصنع الياباني قد أنتج عددًا مماثلاً من السيارات، حيث من المرجح أن يكون معدل الإنتاج لكلا المصنّعين متشابهًا. هذا يعني أنه بعد عدة أسابيع، يجب أن يكون هناك أعداد متساوية تقريبًا من السيارات التي ينتجها كلا المصنّعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.