استخراج بطاقة صراف الراجحي من الخدمة الذاتية وخطوات استخراج بطاقة المصرف

Doha Hashem
2023-03-06T14:54:18+00:00
معلومات عامة
Doha Hashem24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

إذا كنت في المملكة العربية السعودية وتبحث عن طريقة بسيطة ومريحة للحصول على بطاقة صراف آلي جديدة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! في منشور المدونة هذا، سنرشدك خلال عملية كيفية استخراج بطاقة صراف آلي جديدة من كشك الراجحي للخدمة الذاتية. اذا هيا بنا نبدأ!

استخراج بطاقة صراف الراجحي من الخدمة الذاتية

لا يوجد أفضل من مصرف الراجحي لتسهيل الحصول على بطاقة صراف آلي من خلال أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بها. ستجد أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في كل مكان وهي مفيدة بشكل كبير لعملائها. إذ يمكن للعملاء استخراج بطاقة صراف الراجحي بكل سهولة على هذه الأجهزة، مما يجعل عملية التسليم أسرع وأسهل بكثير. من خلال برنامج الأجهزة الذاتية لمصرف الراجحي يمكن للعملاء التعرف على المواقع المختلفة لأجهزة الخدمة الذاتية لتحديد أقرب جهاز لهم. كما يمكن للعملاء تحديد تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الصراف الآلي وإصدار بطاقة الصراف الآلي المجانية. الخدمة الذاتية لمصرف الراجحي سهلة وسريعة ومفيدة للغاية لجميع العملاء، فبغض النظر عن اليوم والوقت يمكنكم الاستفادة منها.

طريقة الحصول على بطاقة صراف الراجحي

بعد الاطلاع على الخطوات اللازمة لاستخراج بطاقة صراف الراجحي من الخدمة الذاتية، يمكن لأي شخص الحصول على بطاقته الشخصية باسمه، والتي تمكنه من القيام بالعديد من العمليات المصرفية بعدة طرق، بدءًا من المحلات التجارية إلى الصرافات الآلية. للحصول على البطاقة الجديدة يجب الذهاب إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية في البنك مع إدخال رقم حساب المستفيد ورقم الهوية الخاص به. بعد ذلك، يمكن للمستفيد أن يستلم البطاقة في نفس الوقت، وسوف يتم تعيين رمز PIN الذي يمكن استخدامه في العمليات المصرفية المختلفة، مما يتيح الإجراءات المالية بشكل أسرع وأكثر سهولة.

خطوات استخراج بطاقة المصرف

بعد تحديد أقرب جهاز خدمة ذاتية لمصرف الراجحي، يمكن للعملاء استخراج بطاقة صراف الراجحي بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة. أول خطوة يجب عليهم القيام بها هي الضغط على خيار “الحسابات والبطاقات”، ثم الضغط على أيقونة “طباعة بطاقة ائتمانية جديدة” لاستخراج بطاقة صراف جديدة. بعد ذلك، يتم الضغط على طباعة بطاقة صراف الراجحي، وفي حالة فقدان البطاقة يجب الضغط على “استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد” داخل الخدمة الذاتية للحصول على بطاقة صراف جديدة. وأخيرًا، يُمكن للعملاء تحديد تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الصراف الآلي واستلام البطاقة الجديدة بعد تحويل رسوم الاستخراج المطلوبة.

تفاصيل برنامج استخراج بطاقة صراف الراجحي

يتواجد برنامج استخراج بطاقة صراف الراجحي ليسهل عملية الحصول على بطاقة الصراف الآلي. يتضمن البرنامج عدة خيارات من بينها إصدار بطاقة جديدة لم يتم استخدامها من قبل أو إعادة إصدار بطاقة سحبت من جهاز الصراف الآلي مع إمكانية تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. تتيح للعملاء بحث أقرب جهاز خدمة ذاتية للاستخراج وسهولة استخدامه. يتم إصدار البطاقة مجانًا وتتضمن بعض الخدمات المتميزة مثل تأمين السفر المجاني وسعر شراء ثابت للدولار الأمريكي 3.75 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للعملاء إمكانية سداد الفواتير والمدفوعات الحكومية من خلال الخدمة الذاتية أو من خلال أجهزة الصراف الآلي بسهولة.

برنامج اصدار بطاقة الصراف الآلي مجانًا

تقدم الخدمة الذاتية لبنك الراجحي برنامج اصدار بطاقة الصراف الآلي مجانًا لعملائها الكرام. يمكن للعملاء استخراج بطاقة الصراف الآلي بدل فاقد في حال فقد البطاقة الأصلية، وذلك بصورة فورية. ولا يتم تحصيل أي رسوم على إصدار البطاقة، كما يمكن للعملاء تجديدها مجانًا أيضًا. من خلال هذا البرنامج، يسهل على العملاء استخراج بطاقة الصراف الآلي بكل سهولة ويسر، وهو ما يجعلها خيارًا مفضلًا لدى العديد من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر بطاقة الصراف الآلي مزايا عديدة مثل تأمين سفر مجاني وسعر شراء ثابت للدولار الأمريكي بقيمة 3.75 ريال سعودي، فضلاً عن خدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال الأيام لتلبية احتياجات العملاء.

تأمين سفر مجاني مع بطاقة الراجحي للصراف الآلي

بطاقة الراجحي للصراف الآلي تقدم خدمات فريدة ولا تقتصر على السحب النقدي فقط، فهي توفر أيضًا تأمين سفر مجاني لحامليها. أي أنك تستطيع السفر بأمان وراحة بالغة، وبدون الحاجة للقلق من أي مصاريف غير متوقعة للإصلاحات أو الطوارئ خلال رحلتك. ومع الاستمتاع بتأمين سفر مجاني، فإنك ستتمكن أيضًا من الاستفادة من المميزات الأخرى التي تقدمها بطاقة الراجحي للصراف الآلي، مثل خدمة الكونسيرج العالمية وسعر شراء الدولار الأمريكي الثابت الذي يساعد على تحقيق توفير كبير للحاملين للبطاقة.

تحديد أقرب جهاز خدمة ذاتية لاستخراج بطاقة صراف الراجحي

يمكن لعملاء مصرف الراجحي تحديد أقرب جهاز خدمة ذاتية لاستخراج بطاقة صراف الراجحي بسهولة ويسر عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمصرف والبحث عن قائمة بجميع أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة. ومن خلال اختيار المنطقة والموقع المناسب للشخص، يمكنه العثور على أقرب جهاز لإصدار بطاقة صراف الراجحي. كما يتيح المصرف تحميل تطبيق الراجحي على الجوال لتسهيل عملية البحث عن الأجهزة المناسبة لاحتياجات العملاء. بذلك يمكن للعميل الاستمتاع بالخدمة الذاتية التي توفرها المصرف بشكل رائع وسريع ودون عناء البحث الطويل.

خصائص بطاقة الصراف الآلي لمصرف الراجحي

تتمتع بطاقة الصراف الآلي لمصرف الراجحي بعدة خصائص مميزة تجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء. حيث توفر البطاقة خاصية سحب النقود من أكثر من 6 عملات مختلفة في جميع أنحاء العالم، كما أن استخدامها خارج المملكة العربية السعودية لا يترتب عليها أي رسوم إضافية. ولأن سهولة استخدام البطاقة تأتي في مقدمة الأولويات، فقد حرص المصرف على أن تكون عملية تفعيل البطاقة عن طريق الخدمة الذاتية سهلة وميسرة للعملاء. كما يمكن الحصول على تأمين سفر مجاني عند استخدام البطاقة للدفع عند السفر إلى الخارج. وتشمل الخدمات الأخرى التي تقدمها البطاقة، خاصية تحديد أقرب ماكينة صراف آلي من خلال منصة تطبيق الجوال لها.

تحديد تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الصراف الآلي

عند استخدام بطاقة الصراف الآلي التابعة لمصرف الراجحي، يحتاج العميل إلى معرفة تاريخ انتهاء صلاحيتها. ومن أجل ذلك، يقدم مصرف الراجحي خدمة التعرف على تفاصيل البطاقة الشخصية، بما في ذلك تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. من خلال الخدمة الذاتية على موقع المصرف الإلكتروني، يمكن للعميل اختيار خانة تحديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة الذي يُعد من الأمور المهمة. كما يمكن للعميل الحصول على معلومات أخرى حول بطاقته المصرفية، مثل الخدمات المميزة التي يمكنه الاستفادة منها، تكاليف الصراف، وغير ذلك الكثير. وبهذا الشكل، يمكن للعميل الحفاظ على بطاقته المصرفية واستخدامها بسهولة وأمان.

طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد

تُعدّ طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد من أسهل وأسرع الطرق المتاحة للحصول على بطاقة الصراف الآلي من الراجحي. يمكن للعملاء الراجحي الذين فقدوا بطاقاتهم الصرافية الحصول على بدل فاقد من خلال استخدام جهاز الخدمة الذاتية المنتشر في مختلف مناطق المملكة. يجدر بالعملاء تحديد أقرب جهاز خدمة ذاتية لاستخراج بطاقتهم ببساطة وسهولة. من المهم الاختيار الصحيح للبنك أثناء الدخول على جهاز الخدمة الذاتية لتجنب أي تعقيدات. يجب الأخذ بعين الاعتبار أنّه يتعين على العميل الحاجة إلى إثبات هويته للحصول على بدل فاقد و تحديد اسم و رقم الهوية والجوال المرتبط بالحساب وبعد ذلك تُصدر له البطاقة صراف الراجحي الجديدة بدلاً عن البطاقة المفقودة.

رسوم استخراج بطاقة صراف الراجحي جديدة

يتوفر عند استخراج بطاقة صراف الراجحي جديدة رسوم تصدر حسب قواعد البنك، و يمكن الاستفسار عنها في الفروع. يجب على العميل أيضاً أن يراجع البنك للوقوف على الشروط والأحكام التي تنطبق على استخدام البطاقة والرسوم والأسعار. بالإضافة, يتمتع العملاء النشطاء عادةً بالكثير من الامتيازات مثل الخصومات والتخفيضات والصفقات الخاصة، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي أو من الفروع. يجب ألا تكون الرسوم حاجزاً يعيق عملائنا الكرام عن الحصول على بطاقتهم الصراف الآلي، خصوصاً وأننا نهتم بتقديم الخدمات بأفضل جودة ومرونة لقاعدة العملاء.

طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي من الجوال

يمكن لعملاء مصرف الراجحي استخراج بطاقة صراف الراجحي من خلال الجوال، حيث يتوجب الاتصال بالرقم الموحد 44 33 92000 (966) للخدمات المصرفية واتباع الخطوات المحددة. هذه الطريقة تسهل على العملاء الحصول على البطاقة بسهولة ويسر، ويمكن استخدامها لإجراء كافة المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر. وبإمكان العملاء الحصول على تحديثات وتنبيهات حول بطاقتهم عن طريق هذه الخدمة الرائعة التي تتيح لهم التحكم والإدارة الكاملة لحساباتهم المصرفية من خلال جوالهم الذكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.