استطيع ادراج مربع نص والكتابه بداخله

Doha Hashem
اسالة وحلول
Doha Hashem22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

استطيع ادراج مربع نص والكتابه بداخله

الإجابة هي:  برنامج الوورد.

حقيقي. يمكنني إدخال مربع نص والكتابة بداخله باستخدام تطبيق Word. للقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب إدراج، ثم حدد خيار الرسم. سيؤدي هذا إلى فتح مربع نص منسق يسمح للمستخدمين بكتابة عرض النص أو تحريره. يمكن بعد ذلك تنسيق مربع النص ليناسب احتياجات المستخدم، مما يسمح له بإنشاء مستندات ذات مظهر احترافي.

حقيقي. يعد برنامج Word من البرامج المهمة التي تتم فيها كتابة النصوص. يسمح للمستخدمين بكتابة عرض النص أو تحريره، على عكس مربع النص العادي. لإدراج مربع نص، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى “إدراج” وتحديد رسم في علامة التبويب “رسومات توضيحية”. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تخصيص مظهر النص وتنسيقه بالطريقة التي تناسبهم. تتيح هذه الميزة للمستخدمين كتابة أسطر نصية متعددة. في العصر الحديث، كانت هناك قفزة نوعية في الاختراعات التي توصل إليها العلماء، وهذه الاختراعات جعلت حياتنا أسهل بكثير. نحن نتسابق كثيرًا لدرجة أننا نلهث من الركض وراء البرامج والتطبيقات الحديثة.

حقيقي. يمكن إدخال مربع نص والكتابة بداخله في تطبيق Word. لإدراج مربع نص، انتقل إلى “إدراج” وفي الرسوم التوضيحية حدد “رسم”. بمجرد إدخال المربع، يمكن للمرء كتابة نص بداخله. يمكن أيضًا تنسيق مربع النص بطرق مختلفة تناسب المستخدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.