اكمل السلسلة الغذائية التالية : شمس_ جزر_ …………_ثعلب

admin
اسالة وحلول
admin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

اكمل السلسلة الغذائية التالية : شمس_ جزر_ …………_ثعلب

الإجابة. هي. أرنب.

أكمل السلسلة الغذائية التالية: شمس _ جزر _.

أهلاً بكم في جزر شمس! هنا، هناك العديد من العناصر الغذائية الضرورية لجميع الكائنات الحية لبناء خلايا الجسم والبقاء على قيد الحياة. وهذا يشمل الشمس، وهي مصدر الطاقة لجميع الكائنات الحية. الخطوة التالية في السلسلة الغذائية هي الجزرة، وهي مصدر غذاء للعديد من الحيوانات مثل الأرانب والثعالب والأسود. الخطوة الأخيرة في هذه السلسلة الغذائية هي الثعلب الذي يتغذى على الجزر وكذلك الحيوانات الصغيرة الأخرى. في الختام، تبدأ السلسلة الغذائية لجزر شمس بالشمس وتنتهي بالثعلب.

أكمل السلسلة الغذائية التالية: شمس، جزر، ثعلب. توفر الشمس الطاقة التي تستخدمها النباتات مثل الجزر لإنتاج الغذاء من خلال عملية التمثيل الضوئي. ثم يأكل الثعلب الجزر كجزء من نظامه الغذائي. هذا مثال على سلسلة غذائية بسيطة، توضح كيف تنتقل الطاقة من كائن حي إلى آخر في الطبيعة.

أكمل السلسلة الغذائية التالية: شمس _ جزر _ …………_ ثعلب. تبدأ السلسلة الغذائية بالشمس التي توفر الطاقة لنمو النباتات. الحلقة التالية في السلسلة هي الجزرة، وهي نبات تأكله الحيوانات العاشبة مثل الأرانب. يؤكل الثعلب الأرنب بدوره، ليكمل السلسلة الغذائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.