المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة التاليه هي

admin
2023-01-19T18:30:34+00:00
اسالة وحلول
admin19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة التاليه هي

الاجابة هي: س + 4 = 10

المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة التالية هي معادلة بالصيغة Q = 4. هذه معادلة خطية، بمعنى أنها خط مستقيم عند رسمها على مستوى إحداثي. يمكن كتابته بالصيغة العامة لـ y = mx b حيث m هو الميل و b هو الجزء المقطوع من y. ميل هذه المعادلة يساوي 0 والجزء المقطوع من المحور y يساوي 4، لذا يمكن كتابتها بالصيغة y = 0 x 4.

المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة التالية هي معادلة من الدرجة الثانية في مجهول واحد. وهي مكتوبة بالصيغة التالية: Q2 = 4. هذه المعادلة تمثل خطًا مستقيماً بيانياً. لحل هذه المعادلة، يحتاج الطلاب إلى إنشاء مربع في الربع بإضافة القطع الجبرية المناسبة. سيكون حل المعادلة هو Q = 4.

المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة المعطاة هي Q = 4. هذه المعادلة هي معادلة خطية، يمكن كتابتها في الصورة العامة لخط مستقيم: y = mx b، حيث m هو ميل الخط و b هو تقاطع ص. المعادلة Q = 4 هي حالة خاصة من هذا الشكل العام، حيث أن ميلها يساوي 0 وتقاطع y عند 4. لذلك، Q = 4 هي المعادلة الصحيحة التي تمثل الصورة المعطاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.